محمد الهملان: رساله الي عمال البترول والقطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,698 | الردود : 13 | ‏30 يونيو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    رساله الي عمال البترول والقطاع النفطي


    تحركنا عندما علمنا يقينا بتغيير الماده الاولى في استثناء القطاع النفطي باضافه كلمه "غير " مملوكه للدوله بالكامل مما يعني
    نفاذه علي عمال القطاع النفطي الامر الذي استوجب علينا التحرك والتصدي له والوقوف ضده صفا واحدا ونوضح لكم بكل شفافيه وامانه مايدور في الواقع
    وان التجارب السابقه في عمليه التشريع علمتنا ان كلمه واحده تضاف اثناء المداوله تغير معنى ومفهوم واثر غير متوقع ولنا في قانون الخصخصه اكبر مثال عندما سقط مشروع النائب "صالح الملا "بفارق صوت واحد مما جعل الان شركه البتروكيماويات والناقلات ومصنع الغاز وغيره عرضه للخصخصه في اي لحظه وفي اثنا المداوله الثانيه في اللحظات الاخيره اضيفت باستثناء النفط والغاز ومصافي التكرير والان هناك من يريد خصخصه المصافي وغيرها بأيه طريقه ومهما بلغ من ثمن
    لذلك اتخذنا الان اقصى درجات التصعيد وبرغم الاتصالات والتطمينات التي لن نركن اليها اونطمأن لها مع احترامنا لمكانه ومركز كل من نقلها الينا
    ( بان القطاع النفطي يستثنى من القانون وحقوقم لن تمس ، وان العامل الذي علي راس عمله لن يطبق القانون عليه ، او سيطبق علي الموظف الجديد و ....الخ ) كل تلك المعلومات غير مؤكده او قد تتغير تواريخ التنفيذ مستقبلا
    لذلك غدا سيكون لنا موقف وخيار مع كل مايطرح من معطيات مختلفه واقعيه
    ولن نتردد باتخاذ قرار الاضراب في حال الاضرار بمراكزكم القانونيه ونناشد جموع العمال عدم الالتفات للاشاعات التي تريد النيل من وحده موقف العمال الصلب سائلين المولى عز وجل العزيمه علي الرشد والثبات علي الحق



    [​IMG]
     
  2. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    مشاركة النجاح ان كنت ناسي افكرك
     
  3. البرشلوني

    البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    ماعاد فيه مصداقية يالهملان
    راحوا الاحرار اللي يدافعون عن مكتسبات
    العمال الحين لو تسوون اضراب محد صوبكم
     
  4. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
    السيد محمد الهملان

    نحن جميعا بشر نصيب و نخطي و هذي طبيعه البشر و لكن الاستمرار في الخطا و المكابره هما اكبر المصائب

    سيدي العزيز انا مو جاي اوجه لك انت و زملاءك في النقابه مواعض و حكم و لكن ابي احط بعض النقاط على الحروف و بكلمك بمنطقك و تصاريحك و تغريداتك و بمعنى اصح اني ما جبت الكلام من برا

    • في اكثر من مناسبه يطلع لنا بيان من نقابتكم او في احد تغريداتك و انا اتكلم عن عده سنوات الى قبل شهور انكم اجتمعتم مع اداره الشركه او المؤسسه و تم تنفيذ مطالبكم و توصلتو لاتفاق و حديثكم عن الميزه الافضل خير مثال و دايما تحاولون توصولون صوره للعمال انكم اصحاب السبق و ابطال شباك التذاكر متناسين البرتوكولات ان المخول بالتفاوض مع المؤسسه هو اتحاد البترول فقط و متعدين على مجهود باقي زملاءكم في النقابات الاخرى و ممثلينهم بالاتحاد و العمل بتفرد و الزمن اثبت لنا ان العمل الجماعي هو اللي يحقق النجاح لكن احلامكم و تاثركم بنظريه القائد الفارس المغوار و مسبب الاسباب الاوحد تخالف لغه العقل و واقعنا الحالي.

    • النظر بازدراء لباقي النقابات بانها نقابات عدد اعضاء جمعياتها العموميه قليل و بالتالي لا يجوز لها ان تدير اتحاد البترول و هذا دليل على ضعف الحجه و الاداره ليست بالاعداد لان الاداره تحتاج فن اداري و قياده و بعد نظر.

    • التصعيد و الدعوه للاضراب اذا تم المساس بمشاركه الارباح كنتم اول الداعين له بحجه قانونيه المطالبه و بالتالي تعبتر حق و جزء من الاجر و استجابت لكم باقي النقابات و لكنكم اول من سحب نفسه بحجه ان المطالبه غير قانونيه و هذا تناقص لتصاريحكم و تغريداتك السابقه
    (انظر للرابط - قانونيه مشاركه الارباح)
    https://twitter.com/mohd_alhamlan/status/419823685319806976
    و بعدها وجهتو التهم الى زملاءكم في نقابات اخرى انهم يحاولون يضعفون موقفكم و لكن الله ما يطق بعصا و كلام الوزير اثبت تخليكم عن حق العمال و تخفيض مشاركه النجاح
    (انظر للرابط - نجاح مخطط وزير النفط)
    http://www.q8ow.com/vb/t50527/

    • مجموعه من الموظفين جمعو التواقيع لعقد جمعيه عموميه غير عاديه قبل حصول ازمه المشاركه و اثرو الا ان يقفون معكم وقت الشده و اجلو طلب الانعقاد على امل ان تعلنون الاضراب و تحافظون عن الحقوق و لكن ما شافو منكم الا الهروب و الانهزام و بدل مواجهه العمال تمت الدعوه لبعض اصحابكم في فندق و زدتو الطين بله بان الاضراب غير قانوني و المشاركه غير قانونيه و تناسيت انت و ربعك تغريدتك عن قانونيه الاضراب
    (انظر للرابط - قانونيه و حق الاضراب)
    https://twitter.com/mohd_alhamlan/status/430985988882857984

    سيدي العزيز
    عندما يتم انتقادكم لسوء في الاداء و الاداره تكون رده فعلكم عدوانيه و تاخذون الامور بشخصانيه و تستخدمون جميع السبل و الاساليب للدفاع عن تصرفاتكم ظنا بان الجميع يسعى للاستيلاء على كرسي النقابه العزيز على قلوبكم و هذا وهم في عقولكم انتو اما المطالبين بتنحيكم فلهم كل الحق لانكم اثبتم بالدليل انكم لستم اهلا للثقه بعد ما كان شعاركم السابق انكم جئتم لتصححو المسار النقابي و الاعوجاج و لكنكم فعلتو الاسوء ومصالحكم الخاصه اصبحت فوق كل اعتبار و العزاء لباقي اعضاء مجلس نقابتكم الصم البكم الذين يدارون بايدك و بعض المطبلين اللي مع الخيل يا شقرا

    اتمنى انك تستفيد من هذا الكلام و تعمل على التغيير للافضل و ثق تماما ان اعلانك الجديد للاضراب يهمنا جميعا و لازلنا نقف معكم حتى لو خذلتونا بالسابق لانكم انتم المجلس الشرعي للنقابه الى الان حتى يحكم القضاء بينكم و بين المجلس الجديد
     
  5. mam217

    mam217 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    لو مسوبن شي ويا المكافئه كنت وياكم بس انا ضدكم علشان شفتو مصالحكم شديتو حيلكم حق الكباريه واحنا لنا الله اضرابكم بيفشل
     
  6. Corvette

    Corvette بـترولـي نشيط

    72
    0
    6
    وين الاضراب يالهملان ؟!

    هههه كالعادة ،، بركتوا ،،
     
  7. الهاوي الكويتي

    الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

    97
    1
    0
  8. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0





    صح لسانك على كلام الحق والعقل
     
  9. hamoood

    hamoood بـترولـي نشيط جدا

    438
    44
    28
    ذكر
    تتوقعون النقابات فيه احد يعطيهم شغله علشان يسكتون عن الاضراب فجأة كل مره !
    لازم فيه شي الله اعلم شنو سبب الهدوء التام
     
  10. كاش

    كاش بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    انا ملاحظ نفس الاسماء تكتب بس يطلع الهملان يتكلم .. وهالاسماء ما اشوف ذكروا شى يفيدنا
    غير انهم يكسرون المجاديف ويوهمون العمال ان الحقوق رايحه رايحه .. مع ان العكس هو اللى حاصل
    والقوة فى ايدنا ما هى عند احد ثانى القوة لما نكون سند وظهر للنقابه االى هى تمثلنا كلنا ..
    ما نقول كلام محبط ونزل من قدر وقوة العمال لا بغوا شى .. لان التكاتف والكلمه الوحده هى الشى الوحيد
    بان اللى نبيه يصير ..
    يا اخوان اللى عنده مقترح يفيدنا ويصحح الاوضاع اهلا وسهلا .. اما اللىيقول كلام سلبى وماخوذ خيره
    فالله يجزاك خير احتفظ به لنفسك ..
    الامور ما هى انك تدور كرسى على حساب مستقبل العمال وتحاول تدور الزلات على النقابه الحاليه ..
    الكلمه عندنا احنا يا العمال وان شاء الله اننا مع النقابه قولا وفعلا
    والله يجيب اللى فيه الخير للجميع ..
     
  11. aLHaJeRi

    aLHaJeRi بـترولـي نشيط

    131
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه خير
     
  12. petrom

    petrom بـترولـي نشيط

    64
    3
    0
    فرق تسود

    السلام عليكم اخواني [/b]
    نري اليوم ان بعض اعظا مجلس الامة لديهم مخطط حقير ضد عمال النفط و ينتهزون الحين الفرصة الذهبية لان الأجوا مكهربة بين النقابات و خصوصا الاتحاد و يلعبون علي المثل اللي يقول فرق تسود و هم نجحوا في مشاركة النجاح و الحبل علي الجرار اذا ما اتحدوا النقابات تحت ظل الاتحاد. و المثل يقول الاتحاد قوة و حان الوقت ان يتحد الجميع لأجل الوقوف في وجه هولا الحساد و الحاقدين علي عمال قطاع النفط. فالنقف يد واحدة و لننسي الحين تصفية الحسابات و لنقف وقفة رجل واحد ظد كل من تسمح له نفسه بمقارنة او مساوات وظيفة العمل بالنفط و بتعبها و مخاطرها ومشاقها مع وظائف بالمكاتب المكيفة و شرب الشاي و القهوة و السوالف و الكشخة و حياة اجتماعية مستقرة الشي الذي لا يعيشونه عمال النفط. النصر تم النصر تم النصر مع الاتحاد و الاتحاد قوة.
     
  13. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    ههههههههههههههههههه الله يعين العمال
    ناس لي الحين نايمه في العسل
     
  14. وفراوي305

    وفراوي305 بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة