تصريح نقابة البترول الوطنية بخصوص قانون نهاية الخدمة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 3,872 | الردود : 15 | ‏28 يونيو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
  2. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا نقابة البترول كل ها لمشاكل بسبب تخاذلكم وتواطؤ كم مع الوزير وكسرتم أقوى سلاح وهو الإضراب بيد العمال وهربتم من الاتحاد..
     
  3. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    اخوي والله ماأضعفنا الا انت واشكالك اللي تبحثون عن المصالح الشخصيه

    حنا وين وانت وين !!!!!

    والوضع يحتاج التحام والتفاف علي حقوقنا ونقابتنا ياخوي اترك عنك الطميات والتشكيك

    والكلام الفاضي وقول خير او اصمت

    حنا ندعم نقابتنا وانت همك قائمتك !!!! ياخوي الميدان بعد كم شهر للانتخابات ماهو وقته

    انك اتمنا الخساره عشان تصير في وجهه المسار

    الخاسر حنا مو ال 15 شخص في النقابه.
     
  4. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    الإضراب حق للعمال ومن يتكلم ويقول راحت هيبة الاضراب

    فهو جبان يبي شماعه يعلق فيها تخاذله .

    حنا مع نقابتنا قلبا وقالبا ضد من يعبث بحقوقنا
     
  5. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    الله يعين ويستر من هالمجلس اللي ماله طعم ولا ريحه


    كلامك طيب يا الهملان واحنا معاكم قلبا وقالبا .. والاخ اللي زعلان ليتك تقارن بين تصريح الهملان وبين عبدالعزيز الشرثان اعلن الاضراب علشان ترجع نقابته المسلوبه ( علي كلامه) ..
     
  6. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    السلام عليكم
    اولا ودنا ياشباب اذا نزل تصريح من احد ممثلي العمال نشوف شنو مكتوب فيه ونعرف هل فيه شي مفيد وينفع العمال او لا
    اذا فيه فائدة المفروض نركز عليها ونثني على صاحب الفائدة لأن اللي يهمنا جميعاً هو اللي يهتم في مصالحنا بغض النظر على اي مواقف سابقة مهما كانت

    ثانياً الله يعطيكم العافية على الاهتمام والتوضيح يانقابة البترول
    ملاحظة مهمة جداً قالها الهملان

    المادة الاولى من القانون المقترح إحتوت عبارة " ويستثنى تطبيق أحكام هذا القانون على العاملين في القطاع الأهلي والنفطي في (غير) الشركات المملوكة للدولة بالكامل "

    هذا يعني ان النائب الصانع كان يكذب علينا في تصريحة ان القطاع النفطي غير مشمول في القانون
    وايضاً الوزير العمير كان يكذب في تصريحة ان مكافأة نهاية الخدمة تشمل فقط الموظفين الجدد
    نظام هالمجلس يغشون العالم ويستغفلونهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
    ماراح يخلص هالمجلس الا بعد مايشطب على مميزاتنا الله لايوفقهم
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    موضوع الاضراب انتهى
    الحين الدور على نهايه الخدمه اللي راح يكون الطامه الكبرى
    في حال ما وحدنا الصف من جديد وتناسينا اللي فاتت راح يكون الدور القادم هالميزه هذي
     
  8. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    حذرنا في السابق من الاجتماع مع الوزير وكسر شوكة العمال والان جاء وقت اللطم من النقابات
    وقلنا ان الحبل علي الجرار والبدايه كانت مشاركة النجاح
    ولو تتعلم النقابات الدرس من نقابة التامينات والتي ترأسها اخت عن ٢٨ عضو ( مدفونه)
    ويطري علي المثل الذي يقول
    علي نفسها جنت براقش
    وبعد ان وقع الفاس بالرأس يجب ان تقف النقابات موقف بطولي وان تجتمع مع العمال لشرح المستجدات والحلول المطروحه ونترك اللطم في الاخر
    وما زلت اقول مع هذا المجلس لايزال الحبل علي الجرار
    والقادم ادهى
    الله يستر
     
  9. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    مجلس الامه الحالي
    توجهه نحو القطاع النفطي والتعدي حقوقه وامتيازاته
    معلومه اضافيه للاخ محمد الهملان ترا التوجهه القادم حطه بالحسبان
    الرواتب..احد اعضاء مجلس الأمه الحاليين ب دوانيه
    قال بالحرف الواحد بنخفظ الرواتب وبنزيد رواتب الحكومه
    وقال ما يصير راتب سكرتاريه يعادل وكيل وزير ( انا مادري منو ضاحك عليهم بالراتب اللي يقولون عنه )
    يعني الهجوم القادم على لقمة العيش ف التراخي ي اخوي محمد والصراع السابق اتمنى لا يعاد
    توحيد الكلمه مطلوب ولازم ترجع هيبه النقابات النفطيه
    تعلموا العزه والثبات على الدفاع عن حقوق الموظفين كما فعلت اخت الرجال رئيسه نقابة التأمينات
     
  11. (نواف)

    (نواف) بـترولـي نشيط

    69
    0
    6
    الهملان تراك قطيت قنبله

    ومدري شنو هدفك

    اما ترفعك فوووووق ولا والله تخفس فيك خفس

    انتبه

    القطاع النفطي يطّبخ ويغلي

    وانت حطيت يدك على الجرح اما عالجته ولا قتلته
     
  12. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    الله يستر القادم من الايام والله خير حافظا
     
  13. ليدر

    ليدر بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    اذا الـمــراجــل لـبــســة شــمـــاغ وعــقـــال
    قــــــــل لـــلـــعـــذاري يــلــبــســـن الــعــمــايـــم

    مــاعــاد يــفــرق زول حــرمـــة ورجـــــال
    دام الـفـعـايـل تـشـبــه الـبـعــض دايـــــم

    الــمــرجــلــة مــاهـــيـــب كــلـــمـــة وتــنـــقـــال
    وتــــروح مــاراحــت هــبــوب الـنـسـايـم

    ولا خـشـونـة صـــوت اورفــــع الاثــقــال
    او رزة صـــــــــدور وفـــــعـــــل الـــــزلايـــــم

    ولاهــــي بــعــد مـفـتــاح مــوتـــر وجـــــوال
    والا ردى لـســانــن حــديــثــة شــتــايــم

    الـمـرجـلـة شـيـمــه عــــن الـقـيــل والــقــال
    رفـــيـــع نــفــســن حــــــر بـــاجـــو حـــايـــم

    الـمـرجــلــة عـــقـــل وزن وزنـــــــه جـــبــــال
     
  14. بترولي نشط

    بترولي نشط بـترولـي نشيط جدا

    234
    0
    0
    ماتقوم به نقابة البترول وبعض النقابات المتخاذله لتضييع مكتسبات وحقوق العمال لمصالحهم الشخصية والايام القادمة سوف تكشف لكم بعد تقاعد رئيس نقابة البترول وتضييع مشاركة النجاح وبعهد الرئيس النقابة الحالي سوف تضيع باقي المكتسبات والحقوق ومن ثم يقدم تقاعده
     
  15. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
     
  16. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    النقابة في تخبطات للأسف
    وموقفها من مشاركة النجاح كان مخجل
    يعني صار مالهم مصداقية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة