بيان هام من اخوانكم في نقابة اوسكو

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 3,104 | الردود : 2 | ‏23 يونيو 2014
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    بيان هام من اخوانكم في نقابة اوسكو
    اخواننا وزملائنا
    ايمانا من اخوانكم بمجلس نقابة شركة خدمات القطاع النفطي بأحقية العمال لمطالبهم المستحقة والمشروعة من خلال الاتفاقيات السابقة بين النقابة والشركة .
    ولذلك استمر مجلس النقابة بالمطالبة بحقوق العمال من خلال جميع القنوات الرسمية حتي وصل بنا الحال بعد تعنت الشركة التوجه الي القضاء لانتزاع حقوقكم .
    ورغم ماوجده مجلس النقابة من تهديد ووعيد بالفصل من العمل وتضييق الخناق عليه من خلال المعاملة السيئة التي واجهناها خلال فرزنا بالعمل بالمقر الرئيسي للشركة لعدم التوقيع والموافقة علي النقل للشركات الاخري وبعد مداولات ومرافعات وتقديم مذكرات تفسيريه وادلة تثبت احقية العمال في مطالبهم وحجز القضية للحكم فقد تفاجئنا برفض نظر المحكمة بالقضية وعدم الحكم فيها دون ابداء أي اسباب تذكر وعليه تنتهي عند هذا الحد مطالبتنا بحقوقكم حيث لم نجد من ينصفنا وينصفكم من الشركة .
    وخلال ذلك تم اخطار جميع العاملين بالشركة ونحن من ضمنهم الذين رفضوا التوقيع او النقل دون تحقيق مطالبهم بالنقل الاجباري وعدم مسئولية الشركة وانتهاء العلاقة مع المتعاقدين معها بتاريخ 18-6-2014م
    ويشهد الله علينا اننا لم نذخر جهدا في التواصل مع أي جهه لانتزاع حقوقكم حتي وصلنا الي طريق مسدود لانستطيع من خلاله القيام بأي عمل اخر ..
    واخيرا ... نعتذر للجميع ان كان بدر منا أي تقصير تجاه المطالبة بحقوق العمال ولم ننتبه اليه ونتقدم بجزيل الشكر والامتنان علي ثققتكم الغالية بنا علي مدي اربع سنوات مضت ونأمل اننا كنا علي قدر المسئولية التي اوليتونا اياها للارتقاء بالعمل النقابي .


    اخوانكم
    رئيس واعضاء مجلس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي​
     
  2. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    محد ضيعنا غيركم حل شركتنا انتو السبب فيها من كثر اعتصاماتكم الي ماله داعي ضيعتونا
     
  3. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    الله يعطيكم العافية وبيض الله وجيهكم ورايتكم بيضاء
    ماقصرتوا مع ربعكم باللي تقدرون عليه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة