الفضلي: على لجنة التكويت الالتزام بتطبيق اللائحة للعاملين في القطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,014 | الردود : 0 | ‏22 يونيو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الفضلي: على لجنة التكويت الالتزام بتطبيق اللائحة للعاملين في القطاع النفطي

    استنكر محمد باني الفضلي – رئيس نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص ما تنتهجه اللجنة الدائمة بشأن تكويت العمالة في القطاع النفطي الخاص من أسلوب المماطلة وتعطيل مصالح العاملين في القطاع النفطي الخاص.

    وقال الفضلي بأننا استبشرنا خيرا من قبل معالي وزير النفط بتشكيله اللجنة بموجب القرار 9/2013 وذلك للحد من التلاعب بحقوق الموظفين وإلزام اللجنة بمتابعة تطبيق اللائحة التنفيذية والتقيد بما جاء فيها اعتبارا من 1/4/2014م .

    وبين الفضلي بأن اجتماعا عماليا سوف يعقد يوم الأربعاء القادم لجميع العاملين في القطاع النفطي الخاص وذلك لاطلاعهم عما يدور من مماطلة وتقصير من قبل لجنة التكويت بحق العاملين والذي نطالب فيه اللجنة بسرعة تنفيذ قرار مؤسسة البترول الكويتية في تطبيق اللائحة فعليا على العاملين وإلا فسوف يكون لنا وقفة حازمة تجاه هذا التلاعب بحقوق العاملين وسوف نحمل اللجنة تبعات هذه الأزمة.

    وختم الفضلي بأنه يجب على اللجنة الالتزام بوعدها في تطبيق اللائحة في شهر يوليو القادم وفق ماتم الاتفاق عليه في الاجتماعات المكثفة التي عقدتها النقابة مع اللجنة والذي يعتبر نهائيا ، وفي حال عدم امتثال اللجنة لهذا الموعد فإنه سوف تكون عواقبه وخيمة عليهم وسوف تتخذ النقابة الموقف الحاسم وفق الأطر القانونية تجاه هذا الأمر.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    1,621
  2. Ali911
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,602
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    2,719
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    2,808
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,924

مشاركة هذه الصفحة