رسالة من احد اعضاء الجمعيه العموميه والمجلس التأسيسي لنقابه شركه نفط الخليج

الكاتب : SonMubarak989 | المشاهدات : 2,485 | الردود : 17 | ‏17 يونيو 2014
  1. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    انا عبدالله بجاد الدوسري احد اعضاء للجمعيه العموميه واحد اعضاء المجلس التاسيسي لنقابة الشركة الكويتيه لنفط الخليج ان لم يكن هناك تحرك من الاعضاء المنحلين واعضاء الجمعيه العمومية لرد اعتبارية النقابه وان الاعضاء الجمعيه العموميه هم السلطة العليا والا فان لا يشرفني ان يبقى اسمي في هذا الكيان
    بعد ان اختزلت سلطة الجمعيه العموميه في شخص واحد

    لم يؤخذ رايكم ولا تشتشارون واصبحت الجمعيه العموميه السلطه الدنيئه التي لا قيمة لكم

    تم حل مجلس نقابة شركتنا الموقره بقرار من وزارة الشؤون واعتماد اسماء من عملو فعلتهم المخزيه بجمعيه عموميه وهميه وقع عليها بعض العمال الذين نحترمهم ولكن ما قامو فيه بغير علمهم وجمعيه وهميه غير حقيقه ولم تقم من اساس ومن وقع معهم من العمال هم ادرى واعلم انهم لم يدعوون لجمعيه عموميه وقبل قليل جاءو من عملو فعلتهم الدنيئه بالشرطه واخذ النقابه قصرا فما انتم فاعلوون يا عمال
    الاهانه للكيان النقابه والاهانه للعمال انفسهم بعيدا عن فالح العسكر وربعه

    اللي صار اليوم بختصار يا العمال لا قيمة لكم
    نقلا عن احد اعضاءالمجلس التأسيسي
     
    آخر تعديل: ‏17 يونيو 2014
  2. 3bee6

    3bee6 بـترولـي جـديـد

    43
    0
    6
    متي عقدت الجمعيه العموميه؟
    ولماذا لم يتم تبليغ اعضاءها!؟
     
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    معلومه حتى يعرف الجميع
    انه من شارك بهذي المسرحيه من الكومبارس
    لا يعرفون ادوارهم حتى البعض منهم فقط حضور بدون تكليف ب دور معين
    واحد من اعضاء القائمه الذين لم يشاركوا
    سأل هل صارت جمعيه عموميه يقول ما اعرف
    الثاني من الموقعين معهم
    سأل هل كان جمعيه عموميه قال نعم
    هل كان هناك انتخابات قال نعم
    وسأل ليش ما دعيتوا علشان نشارك معاكم التزم الصمت
    زين ليش ماكانوا منافس لكم قال تم التزكيه
    شىء مضحكك فعلا
     
  4. ko_50

    ko_50 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    عبدالله بجاد شخص مشهود له بالنظافه وطيب السريره ولا نسمح لاحد ان يتهجم عليه عشانه ابدي رايه بكل شجاعه وبعدين ابوبجاد شخص يتعب من يقابله بالحجه والمنطق وليس من اللذين يسيرون وهم غير مخيرين ويكفي انه اعلن عن اسمه ببيانه هذا ولم يدس راسه باسم مستعار ويهاجم الرجال المعروف اذا تبي تهاجم وتسب وانت قد هالكلام اذكر اسمك حتي يعرفك الاخرون وبالذات من سببته اما اذا كنت تريد ان تضع لك راي بالمنتدي وتنتقد بوجه عام ف لاباس من وضع اسم مستعار واعيد واكرر اسفنا من الاخ عبدالله اللذي احزنه ماوصلت له نقابته وانتفض ليذود عنها
     
  5. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    مدام لي في قمة المجد مجﻻس
    ماهمني هرج القفى والنميمه


    ماني بشماتن ولاني ببلاس
    ولاسج رجلي في الدروب الوخيمه

    عايش على عزن وطاله ونوماس
    والنا مع اهل العرف وزعه وقيمه


    انا ورثت المجد ساسا على ساس
    من صغر سني مالك شداد ريمه


    من روس قوم فعلهم يرفع الراس
    الهم على صكات بقعاء عزيمه

    هذا كلام الصدق والناس للناس
    والي يزل الدرب عينه كريمه

    قال المثل ما خبلك يا طابخ الفاس
    يبي المرق والي كسبه الحريمه

    ومن لا يدوس الراى قدام ينداس
    يبطي عظم ماهو مضوي غنيمه

    الرجل له نظره وللهرج مقياس
    وبعض السوالف عاقبتها وخيمه

    بقول كلمه واضحه بين( الاقواس)
    ارسالتن لاهل العقول الحكيمه

    الي يعذرب في الرياجيل هلاس
    مايستفيد الا الردا والظليمه

    #لشاعرها
    بندر العضيله


    اهداء الى عبدالله بجاد الدوسري
     
  6. ko_50

    ko_50 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    بيض الله وجهك يابن مبارك ويستاهل ابوبجاد هذا الاهداء وصح لسان شاعرها
     
  7. EngJarrah

    EngJarrah بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    في رسائل في دعوة في اعلان الى جمعية عموميه .... الوضع خمط مخامط
     
  8. ko_50

    ko_50 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    تريث قليلا وستسعد كثيرا
     
  9. kgoc

    kgoc بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    رساله مو حلوه من ابوبجاد وعكسيه عليه
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    عكسيه اللي يحط راسه بالارض ويكون شاهد زور
     
  11. scan

    scan بـترولـي نشيط

    89
    0
    0

    الاسلوب ما هو طيب وما نرضى اي كان يغلط على الجمعية العمومية ويقولهم اللي قاله

    وانا وصلتني الرساله وتضايقت وما صدقت انها طالعه من شخص نقابي نكن له كل تقدير واحترام بس انه يصف الجمعية العمومية بالفاظ نابيه وقاسيه وما تليق فيهم هذا فجور ما نقبل فيه لو مهما كان منه لو من اخوي ولد امي وابوي اقوله غلط


    فرسالتي لعبدالله بجاد اتمنى ان الرساله المتداوله اللي سبيت فيها اعضاء الجمعية العمومية انك تنفيها واتمنى انها مو صادره منك
    والكلام للجميع

    الخلاف بين المجلس الحالي والسابق ومن يناصرونهم يجب ان يكون باحترام وتقدير ولا يعتقدون كثر الكلام وطولت اللسان والصوت العالي بيزيد معجبينهم او بقلل من مؤيدين القائمه الثانية

    الفيصل هو

    العمل والانجازات فقط
     
  12. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    رساله اخرى تم تداولها وفيها ما يلي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله
    الأخوة الافاضل اعضاء الجمعيه العمومية لنقابة شركة نفط الخليج
    تحية طيبه وبعد...
    نظرا لما آلت اليه الاوضاع مؤخرا من انهيار لقيم العمل النقابي وتفضيل المصالح الشخصيه على مصالح العاملين .
    نحيطكم علما بأننا قمنا صباح اليوم 18/6/2014
    بسحب اشتراكنا من النقابه.
    والله ولي التوفيق
    اخوكم / جلوي مخلد المطيري
    واخوكم / خالد بخيت العجمي
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    تسجيل المواقف
    من اشخاص معروفين ولهم باع طويل سواء بالعمل النقابي او بالشركه
    هذا تاكيد صريح لانحراف المعيار
     
  14. الحقيقة

    الحقيقة بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    ونعم فيهم وهذا التصرف الراقي مو تصرف اللي يسب الجمعية العمومية اللي نقلته انت قبل التعديل
     
  15. الحقيقة

    الحقيقة بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    وللعلم معترضين على النقابة السابقة والحالية
     
  16. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    نداء لأصحاب الحق والضميير
    تسجيل المواقف مطلوب
    حتى نثبت ما تم ماهو الا انقلاب
    السكوت لا ينفع
    كيف يتجرأ شخص والكومبارس الذين معه والمرجفين والمطبلين له
    بالاعتداء الواضح ومن ينكره ماهو.الا مشارك معه بنفس النهج

    الدفاع حاليا ليس للنقابه السابقه والتي هي شرعيه بالاصح
    المطلوب حمايه الكيان النقابي من الانتهاك الذي حدث له
    كيف تؤتمن مصالح العاملين بمجلس عليها من علامات الاستفهام
    لا يصدقه اي انسان عاقل مدرك كيف بين ليلة وضحاها
    تغيير مجلس شرعي ب مجلس اخر
    اين احقيه الاختيار والمحاسبه لاعضاء الجمعيه العموميه
    هل النقابات العماليه شركات افراد او مجالس ادارات ل جمعيه تعاونيه
    حتى تقوم الشئون بحل مجالس الادارات وان يكون هناك قفز بالبراشوت على الكراسي
    الا يوجد شخصيه اعتباريه مستقله للكيانات النقابيه
    الا يندرج تحتها اعضاء منتسبين لها

    كل ذلك تم نسفه لايصال اشخاص
    كل ما حدث لا يوجد تفسير له
    الا شىء واحد
    تم اقصاء الجمعيه العموميه كأن لم تكن وازاحة مجلس شرعي
     
  17. ko_50

    ko_50 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    نبي اجتماع جمعيه عموميه يااخوان ونبي نحاسب كل المقصرين
     
  18. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    اخي الكريم انا اعتبره انهزام واستسلام، يجب علينا التكاتف والتصدي لأى من يهدد مصالح عمال الخفجي، ماحصل في ليلةٍ ظلماء على النقابه و بدون علم غالبية موظفي الخفجي ماهو الا صفعه على وجيه الموظفين.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة