خطط ادارة التكويت

الكاتب : Anonymous | المشاهدات : 1,873 | الردود : 11 | ‏11 يونيو 2014
  1. Anonymous

Anonymous بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد التحية,

اخواني أنا موظف صارلي 8 سنين في شركة نفط الكويت في العقود, حاب أبلغكم اني وكلت 3 رجال أخيار قانونيين للمطالبة في حقوقي وليس فقط بتطبيق قانون 1969م, بل ومحاسبة أشخاص قاموا بتعطيل اجراءات لمصالح شخصية بحت, وللعلم في حال انك تشتكي ويفصلونك تقدر ترفع قضية فصل تعسفي وفوق هذا ترفع قضية على ادارة التكويت اللي لم نرى لها أي ردت فعل, شفنا أوراق والتمسنا ريحت زقاير بالمكتب فقط...
    تقدر بعدها اللجاء إلى أقرب مخفر ورفع قضية خلافات شخصية وبعدها تعسف في استخدام السلطة.

اخواني انا مجرد طلب وعارف في ناس تهاجم في المنتدى ولكن أطلب من الأخيار منكم رفع قضية فردية قدر الامكان واللالتحاق بجمعية حقوق الانسان الكويتية التي ستقوم في الاسبوع القادم باذن الله برصد تحركات بعض من لديهم الصلاحيات والنفوذ..

أملك الكثير من الأدلة وبأوامر من جهة عليا ولكن ان كان احد يملك أخطاء على شركته يبلغني وانا بسعى معاكم قدر المستطاع لفضح الجرائم التي يقوم فيها بعض المتفذين ويسكت عنها بعض المستفيدين.

وللعلم عن من ذكر موعد 14-7-2014م, فقد صدر قبلها في كل الصحف أنه في موعد 1-4-2014م أي أنهم أكثر من مرة يخلفون الوعد اذا يجوز للعامل التقدم بشكل رسمي وشكوى, وترا الشؤون كله مع الموظف لاتحاتون لحد يقول لكم لا ومايصير مع خالص احترامي لجميع أعضاء هذا المنتدى...

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير

2. Weatherford

Weatherford بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    Kuwait
    الله يعطيك العافيه ياخوي
    وانا معاك ان شاء الله ماعندي مانع نرفع قضيه
    نبي حقوقنا ملينا من الكلام الي اتقول ادارة تكويت
    صارلي 4 سنين بالقطاع النفطي الخاص وانا بس اسمع
    ولا شفت احد حرك ساكن فقط وعود وعهود

3. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    راح اقدم استقالتي شهر ٨

الظلم الي قاعد يصير شي مشمئز

4. ثامر العنزي

ثامر العنزي بـترولـي جـديـد

17
    3
    0
    والله القطاع النفطي الخاص ذل بذل وظلم وتطفيش

1- لا يصرف بدل ايجار من الحكومة والسبب غير معروف
    2- لا يوجد تصاريح سيارات للكويتيين لدخول مقر عملهم
    ويسمح للأجنبي بالدخول وهذا نوع من التظييق علينا
    3- قلة الراتب مع خصومات عشوائية
    4- ساعات العمل طويلة ولا يوجد تخفيف على الموظفين
    ولا حتى اوفر تايم
    5- كل امور الدين لا تعنيهم حتى صلاة الجمعة لا قيمة لها
    في بعض الشركات
    6- العامل الأجنبي مقدس عندهم أما الكويتي فهو
    عبد ولا يحق له بالمطالبة بحقة
    7- ( وأخيرا ) كذب وسوء معاملة ولا احترام وتقدير
    للأسف كل هذا يحصل للموظف الكويتي في بلدة
    السؤال : من المسؤل عن كل هذا

5. Anonymous

32
    0
    0
    اتجهت الى جهه قانونية عليا وطلبت اذن باحضار ادلة ادق بطرق اضافية وتمكنت من الحصول على الكثير فارجوا الصبر وتذكروا آية الله تعالى : فصبر جميل والله المستعان... صدق الله العظيم

6. Anonymous

32
    0
    0
    للعلم هالقضية قبل فترة بسيطة جدا جاءت من صالحنا ووافق عليها القضاء, أرجو ان تسأل جهات قانونية أفضل مني ومنك وهالمعلومة أكيدة لأني أمس كنت اتناقش فيها مع كذا محامي وتأكدت منها.

7. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الكرام ماهي الشركات التي تعملون بها ؟

(أسماء الشركات)

شكراً لكم

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    شركة الكويتية للحفريات
    المتحدة للحفريات
    برقان
    هليبورتون
    كل الشركات الي عندها عقود مع نفط الكويت

9. Anonymous

32
    0
    0
    جميع العاملين في القطاع النفطي الخاص عقودهم تعتبر دستوريا أي قانونيا باطله, سواء شخص ذكر أو لم يذكر فعقده باطل. تابعوا حسابات في الغنستقرام تشرح الظلم الواقع على الموظفين,, علما بأنه تم تفعيل لجنة الدفاع عن حقوق العاملين في القطاع النفطي الخاص والتي شترشح نفسها قريبا إن كنتم من الناس اللي ستسندونها كشف اسماؤهم قريبا لأنهم مجموعة كبيرة جدا وستكشف سكوت اكثر من جهة واسباب سكوتها.

في ناس همها ماتداوم ولكن في ناس همها المساواة ويا شباب الأثر الرجعي قانونيا من يوم توظفت وليس سنة واحدة للعلم

والله يا شباب طالبوا قضائيا وقضائنا بإذن الله عادل

تكاتكفنا ضد هالظلمة اهوا هدفي لانهم يطبقون مثل : فرق تــــــســـــد.

تكفاتفوا وادعوا رب العالمين اما الثبوتيات اجهادي الشخصي ادري وايد اكبر من جمعية معينة او غيره لاني قد راسلة حقوق الانسان العالمية و قناة السي ان ان واكثر من جريدة ولدي مايكفي من جميع الدلائل بس اتمنى لما اخلص من هالاشياء لا اتيي مجموعة وتقول احنا اللي فعلنا القرار وشكرا :)

10. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كفوا عليك لازم ينفضحون بكل جهات الدولية وخاصة منظمة العمل الدولية ولجنة حقوق العاملين التابعة للامم المتحدة وانا معاك نعين ونعاون كنا محترمينهم ولكن مع الاسف ما احترمونا ولا قدرونا

11. Anonymous

32
    0
    0
    قريبا راح اسجل اسماء كل الشاكين ومشكور على كلامك اللي يدل على معدنك الطيب ووالله كلمة بقلبي ويريت محد يزعل لانها مو تقليل، بس دام ماياني حقي من جهة مسؤولة اذا انا بطالب والكل خل يطالب والقادم اجمل ومفاجآة قريبة لجميع الفاسدين

12. Anonymous

32
    0
    0
    تم تقديم القليل جدا من الثبوتيات إلى السيد هاشم الهاشم وقام شاكرا بارسال كتاب فوري لإعادة النظر في عقودنا التي أملك دليل خطي من احدى الجهات اني اعمل بقانون القطاع النفطي, وهذا اجتهاد شخصي اتمنى عدم نسبه إلى بعض الجمعيات التي أسفا لم تفعل ولا تستطيع فعل ايشيء بالدلائل التي املكها عليهم وعلى الكثير من شركات النفط.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة