بيان النقابة بخصوص كشف الحقائق

الكاتب : mubarak989 | المشاهدات : 982 | الردود : 7 | ‏9 يونيو 2014
  1. mubarak989

    mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

    222
    18
    18
    بيان النقابة


    بخصوص كشف الحقائق

    حول الجمعية العمومية الغير عادية
    لن ادخل فى النقاط التى اوجزتها نقابتنا الموقرة ولكن اسالكم بالله بخصوص البند الثانى وهو بخصوص تحديد الوقت !!!!
    الساعه 3 وقت مناسب !!!!
    اذا نعم فقسما بالله انى معكم قلبا وقالبا وابصم بالعشرة انكم خير من تمثلونى.
    وشكرا
     
  2. mubarak989

    mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

    222
    18
    18
    السادة/الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العموميةالمحترمين


    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت


    تحية طيبة وبعد ،،،



    بيان كشف الحقائق حول تفاصيل عقد الجمعية العمومية الغيرعادية


    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾
    (سورة الحجرات)

    في البداية ، تود النقابة التأكيد على انها لا تفرق بين اعضاء الجمعية العمومية اذ ان هدف النقابة خلق روح من الألفة والمحبة بين العاملين كافة وتجاوز الطاقات الغير مجزية من بعض الزملاء والتي لا هم لها الا العيش في جو من النزاع وتشتيت الجهود ، والتي نتمنى ان نستثمرها لخدمة اعضاء الجمعية العمومية والتمسك بمبادئ المنافسة الشريفه الحقة ، وعدم استخدام طرق ملتوية قد يعود ضررها على من استخدمها ، وهذا ليس ضعفاً من مجلس ادارة النقابة بقدر ماهو منح فرص ذهبية للطرف الثاني بالتعايش والتأقلم من الوضع الحالي ومساعدة النقابة في النهوض وخدمة اعضاء الجمعية العمومية.

    وتأكيد لصحة ما بينته النقابة حول الشوائب التي نالت طلب عقد الجمعية العمومية من تزوير وتدليس واضافه اسماء من الزملاء المتقاعدين او اسماء غير منتسبة للنقابة ، تود النقابة بيان وتوضيح ما يلي :

    1. لم نتمكن من عقد الجمعية العمومية الغيرعادية التي تمت الدعوة لها في موعدها المحدد بتاريخ 5-6-2014 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية الغيرعادية وهو حضور 1527 عامل.
    2. الادعاء ببطلان الجمعية بسبب تعمد النقابة اختيار توقيت غير مناسب هو كلام غير صحيح اطلاقاً ، ولا يوجد اي مخالفه في ذلك لنصوص لائحة النظام الاساسي للنقابة ، وان النقابه لها الحق في تحديد مكان وموعد الجمعية العمومية طالما تم الاعلان عنها بمدة كافية ، علما بأن موعد الجمعية كان مناسب للجميع.
    3. النقابة تؤكد على ان عقد الجمعية العمومية الغير عادية لا يشترط إشراف اي جهات اخرى عليها ، انما يتطلب اكتمال النصاب القانوني فقط لصحة عقدها.
    4. لا يزال مسلسل التدليس والتزوير مستمر ، فبعد اكتشاف التزوير في التواقيع المقدمه لطلب الجمعية العمومية الغير عادية ، قام البعض بتداول صورة لكتاب موجهه من النقابة الى وزارة الشئون الاجتماعية والعمل حول عقد الجمعية العمومية ، قبل عقدها ، في محاوله لزعزعة ثقة العمال بالنقابة ، وتؤكد النقابة عدم صحة هذا الكتاب ولم يصدر منها ، ومن يلاحظ ان هذا الكتاب غير موقّع وغير مطبوع على اوراق النقابة الرسمية.
    5. للعلم ، تم احالة موضوع التزوير والتدليس الى محامي النقابة للقيام باجراءاته القضائية.
    في الختام ، ان مجلس ادارة النقابة يؤكد على ان القلوب والعقول مفتوحه قبل الايادي ومد جسور المحبة والمحبة والاخاء لكل من لديه نية صافية وصادقة لخدمة اعضاء الجمعية العمومية.

    والله من وراء القصد ،،
     
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    تعليقا ع بيان النقابه
    هل من المنطق اختيار الساعه 3 ك وقت مناسب
    والادهى من ذلك انعقادها في احدى الفنادق
    اذا كانت الثقه التي لديكم في اصدار البيان والجراه
    كان من الاجدر اختيار التوقيت المناسب والمكان المناسب
    ما علينا من هذا كله
    دام تملكون الشجاعه ب اصدار البيانات والتشكيك بالنوايا ب من قام بتجميع طلب عقد الجمعيه وهي حق ومكتسب لاعضاءها
    ليش ما طلع تصريح منكم بخصوص المشاركه التي اصبحت ب قدرة قادر راتب وربع
    مع الاسف تناسيتم ب ان العاملين بالقطاع النفطي من يصنعون القوانين بقوتهم
    ولكن مع الاسف اقوى نقابه اصبحت لا تصنع القرار او ع الاقل حماية مكتسبات عامليها
    6000الاف موظف كان ضد التقليص نعم هناك من جامل ووقف معكم ولكن لا اعتقد ب انهم راضين باللي فعلتوه
    ولا اذهب بعيدا
    نقابه الأمينات اعلنت اضرابها ومن يرأسها امرأه وليس تقصيرا بها ولكن فعلت ما عجز عنه الاخرين منكم
    وانتم تملكون الاكثريه بالقطاع النفطي 18 الف عامل لديها
    ف الاضراب السابق كان هناك دراسه لزياده الرواتب ولكن بتكاتف النقابات حصلنا عليها
    والان حق من حقوقنا اغتصب ببركاتكم دون اعتراض منكم وعلقتوا اضرابكم دون ان ترجعوا لاعضاء جمعيتكم العموميه
    وعندما اتى حسابكم تناسيتم الاعراف المتبعه في عقد الجمعيات العموميه
    ما قمتوا به لا تعتبر شجاعه وانما تاكيدا لخوفكم ع كراسيكم
    ولكن ثقوا تماما ستأتي الايام ويكون هتاك حساب
     
  4. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ي اعضاء نقابه نفط الكويت
    ابي واحد منكم يجاوب علقتوا الاضراب من مبدأ حسن النيه
    الان تم الاعتداء ع مشاركه وبحسبه مخالفه
    وحتى الحسبه لم تكن كما هو متوقع وانتوا اعلم مني بما حصل
    ابي واحد منكم يقولي الربع شلون طلع
    كل هذا ما علينا الحين بدال ما تدافعون عن حقوقكم موظفين
    قمتوا تلقون التهم على تجميع التواقيع

    معلومه اخيره الكراسي لن تدوم
     
  5. كاش

    كاش بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    قد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


    صدقت اخوي مبارك .. حتي التأمينات قرارهم أشجع منا
    لكن مثل هالقرارات ما يتخذها إلا أصحاب الاراده وناس تأخذ
    القرار من رأسها ما تنتظر وتتردد ..

    من رضا أن يكون رأس فلازم يتحمل الصداع مثل ما قيل
    هم خيارين يا تواجهون الاداره يا تواجهون العمال اللي ضاع حقهم

    وطبعا فشلوا انكم تواجهون الاداره .. ننتظر مواجههتكم مع العمال بس
    مو الساعه 3 اكيد
     
  6. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اتمنى من الكل المرور وقراءه الموضوع بالمنتدى النفطي العام
    ل معرفه خارطه الطريق لما يحدث بالقطاع النفطي
    لاحد الكتاب
     
  7. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
    بصراحه النقابه ما واجهت قرار تخفيض المشاركه بما يستحق ان يكون .. والعبره مو بالمشاركه
    العبره والخوف دائما ان تنفرد اداره المؤسسه او اى اداره بالقرارات من غير لا ترجع للنقابات ..

    التساهل بمثل هالامور يخلى الواحد دائما خايف ومو مرتاح من اللى جاى .. والهروب الجماعى بالتقاعد
    اللى نشوفه خير دليل ..

    النقابه ان كانت خايفه على مكانها عليها ان تسعى وتجاهد للحفاظ على حقوق العمال وكسب المزيد
    وان تمارس دورها الاصلى بان تكون محامى للعمال كل العمال لان قوتها قوة لنا وضعفها نهايتنا..

    هذى نصيحه والباقى عليكم .

     
  8. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    كفيت ووفيت ياثامرهذه الخلاصة ولكن نشوف نقابتنا في وادي أخر مثل المثل القائل أسمع أسمع كلامك تعجبني واشوف أفعالك أتعجب لنقابتنا الذي سبق وأن كان يضرب بها الامثال والافعال ولكن الان في خبر كان والقادم أمر
    اذالم تصحى من نومها ونحنوا نستبعدها كا عاملين منظمين تحت عضويتها بأن تفوق من نومها ونتأمل من أعضاء جمعيتها العمومية بأن يغيرون مسيرتها التي لم يحظى بها والخوف قادم بمميزات عمالها بأن تهدر كما حصل بواحد وربع؟
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,861
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,661
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    525
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,665
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    2,213

مشاركة هذه الصفحة