اعادة مشاركة النجاح الى لجنة التعويضات لدراستها ورفع النسبة ..

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 8,459 | الردود : 14 | ‏28 مايو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقابة البترول الوطنية ونقابة المؤسسة اجتمعت بوزير النفط صباح اليوم وطالبوا بتعديل نسبة المشاركة بالنجاح بعد العبث في حسبتها من قبل مجلس ادارة مؤسسة البترول
    وقد امر الوزير بإعادة دراستها من قبل لجنة التعويضات لرفع النسبة في ظل رفض مجلس ادارة مؤسسة البترول الرافض لزيادة النسبة وهو مانستغربه من نزار العدساني بعد الترويج ان الوزير هو من يريد تخفيض النسبة
    وللأسف ان خلافات قيادات المؤسسة مع الوزير انعكس سلباً على القطاع النفطي بأكمله وان استمر هذا الوضع فسيتدهور اكثر ..
     
  2. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    يقال انه هناك ثلاث ارقام دارجه
    اولهم راتب ونص
    راتبين
    ثلاث رواتب
    ولزال امر الثلاث رواتب مطروح لمشروعية حسب مشاركه النجاح على المعادله الاخيره
    واتمنى عدم انتقاص حقوق الموظفين وانتهاكها لانه تخفيض المشاركه ماهو الا دليل على احقيتنا لها
     
  4. bu3li

    bu3li بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    I.T.
    kuwait
    نتمنى ان لا يتم العبث في مستحقاتنا
     
  5. الحبترى

    الحبترى بـترولـي نشيط

    85
    8
    8
    ذكر
    بداية الألف ميل خطوه
    الكويت الحبيبه
    عاشو والله عاشو نقابة البترول ونقابة المؤسسه وهذا العشم فيكم .
     
  6. (نواف)

    (نواف) بـترولـي نشيط

    69
    0
    6
    وين الاتحاد
    وين باقي النقابات

    افااااا
     
  7. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    اللى يتحرك في الازمات , هو من يستحق ان يمثلنا , حتى وان تأخر تحركه , تبقي بصمه سجلت له
     
  8. waleed

    waleed بـترولـي نشيط

    93
    0
    6
    يجب ان تتكاتف النقابات النفطيه جميعها اليوم وتقف فى وجه جميع الذين يريدون انتقاص حقوقنا المكتسبه وان لا يفرطوا فيها نحن القطاع النفطى عصب البلد واعمالنا شاقه لماذا التهاون وقفنا ضد الذى اكبر من الوزير ورئيس المؤسسه وقفة حق وقفة ابطال واليوم يأتون لنهب حقوقنا نعم نهب وليس كما يقال توفير فليذهبوا للفاسدين الكبار ويرجعوا المال العام الذى نهبوه اما نحن هذه حقوقنا مكتسباتنا لن نسمح ولن نسمح بان ياتى وينهبها ويسرقها اخوانى النقابيين اتركوا الخلافات ما زلنا نثق فيكم والله يحفظ الكويت ورجال القطاع النفطى من كل مكروه
     
  9. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    لللاسف الخبر مو دقيق ياشباب صحيح ردها الوزير لكن مو لزيادتها بل لدراستها وتعديل حسبتها حتى تتوافق مع راتب ونص كاقصى حد
    لأن على الحسبة الجديدة طلعت المشاركة صفر والعدساني كان يبي يمشيها على الوزير بحيث تكون استثناء هالسنة
    يصرفون راتب ونص بمعنى ان السنوات القادمة مافيه مشاركة نهائياً
    والنقابتين اللي راحت للوزير هي من اتفق مع الوزير على تقليل المشاركة بشهادة الوزير نفسة
    وانصدموا بان النظام الجديد طلع مقلب لهم كلهم والوزير اولهم وان اللجنة وادارة المؤسسة بصريح العبارة الغت المشاركة لكن بطريقة قانونية
    وبصراحة الوزير ذكي ومو هين ومامشت عليه حركة العدساني وشلته بمحاولة تمرير المشاركة بطريقة مخالفة قد تكون باب لمشكلة جديدة مع ديوان المحاسبة
    ورجعها لدراستها وايجاد حل ومخرج لها بحيث يكون موقف صرفها سليم وفي حدود الراتب ونص كاقصى حد

    يعني العمير يبي يعتمدها بناء على قرار اللجنة وادارة المؤسسة وليس بناء على استثناء منه لصرفها

    اما النقابتين رايحين للوزير يتطمنون على الاتفاقية اللي كانت بينهم وهي التقليل من المشاركة وليس الالغاء كما حصل
    بالقرار الجديد

    واتمنى يجي واحد يقول ماعندك سالفة وانهم رايحين عشان يزيدونها !

    هل يرضيكم استغفال العمال في هالموقف بالذات من نقابات كانت العامل الرئيسي بانقاص مشاركتنا
    والحين جايين يمارسون طقوسهم بتظليل العمال متناسين ان العمال جربوهم في اصعب المواقف واهمها وهو وقت الاضراب كانوا اول من بدأ التصعيد واول من شفط لنا ووهقنا وسلامتكم
     
  10. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    يجب ان يكون المفاوض على ثقة امام الخصم حتى لا يهتز ويستغل ضعفه ببدائل اخرى غير مجزية

    نتمنى للجميع الخير والسلامة من كل شر
     
  11. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    نعم هذا الكلام المفيد ويجب ترميم الصدع في الكيان النقابي وهذا يتطلب تعاون الجميع وتقديم التنازلات
    من النقابات فيما بينهم وتفويت الفرصة على الحكومة والمجلس المصيبة اللي يسعى لدمار العمل النقابي وسلب حقوق العمال
    والله ان النقابات اذا توافقوا صلحت امورنا ومن يقدم تنازلات في المناصب لمصلحة العمال بيكبر في عيون العمال واتمنى مشاركة النقابات الكبيرة في اتحاد البترول وترك التنافس السلبي الغير مفيد في مثل هذه الظروف الصعبة ونشوف افعالهم بعد حصولهم على مرادهم وهو منصب رئاسة الاتحاد اللي تسبب في تمردهم على حقوق العاملين بالقطاع
    عطوهم الاتحاد ان كان فيه ارجاع لحقوقنا المسلوبة واولها واهمها مشاركة النجاح لازم ترجع للنظام القديم وايضاً الحفاظ على باقي مميزاتنا وعدم السماح باي شكل من الاشكال التعرض لها بانقاص شي منها والله يوفقهم ويوفقنا جميعاً
     
  12. bu3li

    bu3li بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    I.T.
    kuwait
    اخوي النقابتين صرحوا على رفع نسبة المشاركة فا ما اعتقد بعد هل كلام رايحين علشان يطمنون على اللي متفقين عليه واهم بنفسهم قالوا قريبا راح نسمع بزيادة نسبة المشاركة
     
  13. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    على قولة المثل الشعبي ( اللي بالجدر يطلعه الملاس ) متفائلين خير
     
  14. سهم صايب

    سهم صايب بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    ما وصلنا اليه هو عدم ثقافة كثير من الموظفين الجدد تجاه حقوقهم ومكتسباتهم بالعمل والنقابات وبعض المسؤلين
    استغلو هذا الامر لذا يجب علينا ارشاد كل موظف جديد تجاه كل المستحقات والمكتسبات الوظيفية ويجب عليهم تثقيف نفسهم ماهو المطلوب من النقابات تجاه الموظفين. ونطلب من جميع الموظفين نساء ورجال الحرص كل الحرص لو استدعى الامر الحضور والتجمع بالنقابة وعدم التهاون أو الاتكال على الاخرين فكلما زاد العدد زاد الموقف قوة..
     
  15. الشامري1

    الشامري1 بـترولـي نشيط

    100
    0
    0

    احنا ما ضيعنا غير الاتحاد
    وانت صادق بجزئية المصالح الشخصية
    وانا اقول كافي يا اتحاد ضيعت حقوقنا ارحل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة