المشاركة بالنجاح راتب ونص على الاساسي الفعلي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 5,015 | الردود : 18 | ‏27 مايو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الخبر من اتحاد البترول ان المشاركة بالنجاح راتب ونص على الاساسي الفعلي
    وكان الاتصال من نزار العدساني للشايجي رئيس الاتحاد يخبره بنسبة المشاركة لهذه السنة

    وايضاً الأخ فيصل الكندري من نقابة نفط الكويت نشر خبر المشاركة عبر حسابة في تويتر
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافيه يامحررنا النفطي على هالمجهود
     
  3. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    يعني بعد التقييم ولا قبله ؟
     
  4. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الله يعافيك ياجابر وعسى عمرك طويل ..


    تم التعديل بالموضوع والمقصود الاساسي الفعلي وليس الحالي ..
     
  5. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    يعني قبل التقييم ... عزااااااه ..راحوا الرجاجيل .
     
  6. koc-76

    koc-76 بـترولـي مميز

    591
    0
    0
    الحمدلله على كل حال وهذا اللي ربنا كاتبه لنا -نعمه كريم
     
  7. sascoo

    sascoo بـترولـي نشيط جدا

    الحمدالله افضل من لاشيء
     
  8. bu3li

    bu3li بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    I.T.
    kuwait
    الحمدالله هذي رزقتنا من رب العالمين

    واذا هل سنة صارت جذي عيل شكله السنة الياية بشفطوووون عليها
     
  9. النابغة

    النابغة بـترولـي نشيط

    140
    0
    0
    الارباح هذا العام ...
    اكبر من الارباح العام الفائت
    ورغم ذلك
    المكافأة مشاركة النجاح ثلث العام الفائت ..!!
    نفضة عامة للنقابات المتخاذلة والصمت المريب ...!!
    حقوقكم ومكتسباتكم يا عمال النفط ...
    تهدر في وضح النهار ..!
    الاضراب ...هو طريقنا !!!
     
  10. الواضح

    الواضح بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    ابي اشوف وجيه اللي قايلين راتبين بحد ادنى

    والله العظيم اننا نستاهل لاننا متخاذلين ولا المفروض نفض كامل للنقابات مع نفض للاتحاد لكي يعود الحق ويرجع زمن الانجازات ونطلع من زمن الصمت المريب والمهاترات اللي ضيعت حقوقنا
     
  11. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    هذا من صنع أيدينا , الاغلبيه صامته , خائفه ,
    لايعلمون بأن 18 ألف موظف أو يزيد , يوقفون بلد على قدم واحده , وان تهكم بنا أحمد باقر , واستهجننا
    سيعلم هو وغيره بان مجرد التفكير بالمساس بحقوقنا ,خط أحمر سيحسبون الف حساب لنا , فنحو لسنا مثل باقي الوزارات بطبيعة العمل ,,
    الأغلبيه خائفه ولا أعلم متي ينزعون عباءة الخوف , ليس من أجلهم بل من أجل أبناءهم من اجل الأجيال القادمه التي ستلعن التخاذل والانبطاح والخوف بالتفريط بالمكتسبات والحقوق ,

    مجرد وضع تاريخ ووقت لتجمع مقابل مقر النقابه , بدون النقابات المتخاذله , رساله واضحه لكل من يفكر بسلب المزيد من حقوقنا ,
     
  12. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    كلامك عدل بس وين الاجماع و التكاتف بين العمال ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!:mad:
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ااتباع مقولة الحمدالله ع كل حال والرضى على هذا الوضع
    مع احترامي لهم انا ضدهم
    لانه ها نستحقه اكثر من ذلك وما زلت مصر ع عدم السكوت
    ما حصل من انتقاص ل حقوقنا تحت اي ذريعه المفروض لا يمر مرور الكرام
    هل من المعقول يتم التعدي على ميزه نستحقها دون ان يكون ردة فعل
    مع الاسف ضياع الحقوق لوجود اشخاص مصرين على مقولة الحمدالله ماكلين شاربين
     
  14. q8kockw

    q8kockw بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    لان التصويت فى الانتخابات يكون على أساس ( خشمك ) وهاذى النتيجة ضيعوا حقوق العمال كله علشان الكرسى والمثل يقول ( كل طراق بتعلومة )
     
  15. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
  16. Geologist Q80

    Geologist Q80 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    السلام عليكم

    تخاذل واضح من النقابات اللي ضيعوا حقوقنا

    سمعنا كلام عن مساومات ومكاسب خذوها الأخوان بالنقابات ولكن راح ننطر ونشوف شنو الحقيقه
    من حقهم يساومون لمصالحهم ولكن دون المساس بمكتسبات الموظفين

    أنا من اليوم ما راح أصوت لأي عضو حالي في نقابتي لانهم للأسف خذلونا

    أتمنى وقفه جاده من جميع الموظفين في جميع الشركات علشان لا نوصل لهذه المقوله

    "أبك كالنساء على ملك لم تحفظه كالرجال"

    وشكرا
     
  17. سعد الشمري

    سعد الشمري بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    ياشباب في الوقت الحالي يجب على الجميع التكاتف ونبذ الخلافات وترك المصالح الان القطاع النفطي يمر في اسوأ حالته واعمل النقابي من اسوأ اوقاته
     
  18. Dark Knight

    Dark Knight بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    Kuwait
    ما من أحد عنده نعمة، إلا وجدت له
    حاسدا،
    ولو كان المرء أقوم من القدح
    لوجدت له غامزا،
    وما ضرت كلمة لم يكن لها خواطب.

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه
     
  19. نفطاوي مملوح

    نفطاوي مملوح بـترولـي نشيط

    87
    1
    8
    الله كريم
    لكل زمان دولتا ورجال
    ..... طيب متي ينزلونها؟؟؟؟ ليكون بعد سنه ونص
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,897
  2. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    9,435
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    39
    المشاهدات:
    35,036
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    13
    المشاهدات:
    43,500
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    4,826

مشاركة هذه الصفحة