عودة الشيخة شذى الصباح وقياديين

الكاتب : محمد عبدالرضا العلي | المشاهدات : 845 | الردود : 2 | ‏26 مايو 2014
  1. محمد عبدالرضا العلي

محمد عبدالرضا العلي بـترولـي جـديـد

4
    0
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت اليوم في أحد الصحف اليومية عن حكم محكمة الاستئناف الادارية بتأييد قرار محكمة أول درجة بإعادة قياديي القطاع النفطي منهم الشيخة شذى الصباح وآخرون، وكالعادة لدى "عين عذاري" ادارة جل همها اقصاء الآخر واستخدام اقصى طاقاتها لكي لا تطبق ثلاث اشياء اساسية:-
    1- اعطاء كل ذي حق حقه (الله أعلم منو الحق معاه).
    2- محاربة الكفائات من عيال عين عذاري (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن إتقى)
    3- "موون وولك" (إلى مايكل: ربعنا سووها أحسن منك أداء ومسافة) (Moon Walk (to Micheal: our poeple made it better
    بغض النظر انني وجهت تعليقي الأخير إلى ميت ولكن هل فعلا هذه عين عذاري اللي تعودنا عليها؟ (قابل للرد)، وباستخدام الرابط العجيب هل يمكن ان يتم الربط بين هذا الحكم ومستجدات قطاعنا النفطي الخاص ولائحتة، وهذا لا يبخس حق النقابة وسعيها للافضل لان بالنهاية هم زملائنا في القطاع ولهم نصيب في هذه اللائحة، وعلومنا أهلنا وللمثقفين جبلنا على ان من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ومن أحب عمل قوم شاركهم أجره، وانا أحب كل من يعمل خير له ولغيره، حتى من يارض النقابة لوكانت معارضة للصالح العام انا أحب عمله.

طبعا نرجع لموضوعنا الاساسي وهو عودة القياديين للقطاع النفطي "عشان ما أقول الدكتور فلان آو الشيخة فلانه"، هل القياديين يستحقون العودة؟ هل بدلائهم الموجودين حاليا يستحقون البقاد؟ سؤال سألته عن نفسي قبل أن أسأله عنهم هل انا استحق مكاني؟ هل هناك من هو أكفأ مني لمكاني؟، عموما عملي الصغير الذي حاولت ان أطوره دون جدوى والعطل من جلباب أبي (واللي يفهم يفهم) لا يتوجب أن أكون مهندسا بحريا أو عالم ذرة أو حتى ولد خالت آينشتاين هو عمل بسيط جدا كلفت به من قبل مرؤوسيني وللحين ما أدري شنو اهو لان المسمى اختلف كثيرا عن الوصف الوظيفي دوامي نفس بيتي انا الزوج انا الاب انا السباك انا الميكانيكي السواق ولاتعلمون أحد انا الطباخ والمرضعة ساعات يمكن أكون تماديت شوي لكن وصفي الوظيفي في العمل حدني لهذا الشي والأسباب اني مشغل كمبيوتر ومشرف وموظف علاقات عامة وموظف استقبال ومحقق اداري في الشكاوى المقدمة ضد قسمي وساعات دبوس الويندوز للبحث وساعات سيري للايفون بالاضافة إلى الخدمات الجليلة الأخرى الي عمرها ماراح تحولني موظف بالشركة انا مقاول مقاول مقاول.

وهذا كله على بند واحد "ليش ما نحولك"

المشكلة ليست تحويلي لاني الحمدلله من المتحولين الذين تم تعيينهم بالمقاول وهي مدرسة البروفيسر اكسافيير، ولكن المشكلة اني ومتحول لديه كل القدرات لدى الابطال والاشرار اللي بالفلم بس ما عندي غير ثانوية حالي حال العم ستيف جوبز.

وطبعا المجتمع النفطي ما يعين متحولين لان يبي كفاءات عالية انك تتكلم انجليزي "والله لو خالتك اليزابيث" هذا بالبداية وان تكون حاصل بأقل شي على الدبلوم عندنا دبلومات وايد مقاولين بس والله الفرق ابسط ما يمكن انك توقع على الأوراق بس علما بأن هندي مقاول يقوع وانا ممنوع حتى لو أنا من عمل الشيء بس وين حقي كموظف شلون مسؤولي يدري عن شغلي ويحجني فيه وقت التقييم؟ الموضوع سهل لو انا اوقع الشغل باسمي ويمكن في ناس تنحرج من هالشي.

عموما انا وصلت لمرحلة من التحول مثل شخصية آرمر في اكس مان

شكر لكل من يقرأ هذا الموضوع، شكو للشيخة شذى الصباح وأتمنى تسامحني لاستخدامي اسمها في الموضوع وانا اكن لها كل احترام وتقدير ولكن الخبر فتح قريحتي، شكر للنقابة وعلى رأسهم محمد الفضلي رئيس النقابة وأقوله ما قصرت، شكر لكل العاملين في القطاع النفطي الخاص، شكر خاص جدا جدا جدا لك انت اللي تقرأ موضوعي الغير موضوعي ولكن العيار يدوش.

وعسى الله يجزيكم كلكم ألف خير

2. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    بصراحه اسلوبك الساخر عجيب اهنيك عليه واستمر انت المفروض رئيس تحرير بس الله ماكتب

ترى جد كلامي والله فيك مقومات الكاتب الامبدع بس يبيلك خط تروح الكربنه اقصد الاخطاء الاملائيه وتنطلق

3. محمد عبدالرضا العلي

محمد عبدالرضا العلي بـترولـي جـديـد

4
    0
    1
    اشكر كرمك في القراءة والتعليق كما ارجوا المعذرة على الاخطاء الاملائية وهذي مقدور عليها الدور على الاخطاء الاجرائية في "عين عذاري".

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة