نقابة الناقلات تطالب وزيرة الشئون تحمل مسئولياتها الكاملة لإيقاف مثل هذه المهاترات الغير مسبوقة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 863 | الردود : 0 | ‏24 مايو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة الناقلات: دستور الإتحاد العام لعمال الكويت لا يعطيه الحق في الإشراف على إنتخابات النقابات النفطية و إتحاد البترول.

    نقابة الناقلات تحذر الإتحاد العام لعمال الكويت من التمادي بالإستمرار بالتعنت و التدخل فيما لا يعنيه

    [​IMG]



    أبدى مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط إمتعاضه الشديد من تدخل الإتحاد العام بالشئون الداخلية للنقابات النفطية العاملة تحت مضلة إتحاد الترول و صناعة البتروكيماويات مطالبا في الوقت نفسه وزيرة الشئون تحمل مسئولياتها الكاملة لإيقاف مثل هذه المهاترات الغير مسبوقة.
    و تطرق أعضاء مجلس الإدارة للجمعية العمومية الغير عادية الباطلة و الغير مكتملة الأركان و التي أشرف عليها الإتحاد العام لعمال الكويت لنقابة العاملين بشركة نفط الخليج و بإشرافه هذا يقوم بترسيخ مبدأ يخالف جميع الأعراف و الأدب العمالي في الإشراف على الجمعيات العمومية العادية و الغير عادية التي تعتبر من صميم عمل الإتحاد المهني ألا وهو إتحاد البترول كما أن اللائحة الأساسية للنقابات النفطية أو إتحاد البترول و كذلك دستور الإتحاد العام لعمال الكويت لا يعطي الإتحاد العام الحق في الإشراف على إنتخابات النقابات النفطية و إتحاد البترول.
    كما حذر أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية الإتحاد العام لعمال الكويت من التمادي بالإستمرار بالتعنت و التدخل فيما لا يعنيه لأن تدخله هذا سيؤدي بالوبال على الإتحاد العام نفسه حيث أن النقابات النفطية لن تقبل بأن تكون تحت وصاية الإتحاد العام و ستكون لنا وقفة جادة و حازمة إتجاهه. و أن الأيام القادمة ستبرهن بأننا أصحاب حق و أن المخالفات ستنتهي و سيظهر الحق . و اختتم مجلس الإدارة تصريحه بأن الأمور ستعود لنصابها و أن الإتحاد العام لن ينال مراده بإذن الله تعالى و إن الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الإتحاد العام يجب أن تقف عند حدها.
    حفظ الله الكويت و شعبها و أميرها من كل شر و مكروه
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,666
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,979
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    873
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    881
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    713

مشاركة هذه الصفحة