شذى الصباح: تلقينا مبادرات من العاملين تستهدف احداث تغيير نوعي بنشاط مؤسسة البترول

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 616 | الردود : 0 | ‏14 مايو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    شذى الصباح: تلقينا مبادرات من العاملين تستهدف احداث تغيير نوعي بنشاط مؤسسة البترول


    (كونا) -- اعلنت العضو المنتدب لقطاع التدريب والتطوير الوظيفي في مؤسسة البترول الكويتية الشيخة شذى الصباح تلقيها عددا كبيرا من "المبادرات" من العاملين في القطاع تستهدف احداث تغيير نوعي في نشاط المؤسسة والقطاع النفطي. وقالت الشيخة شذى في بيان صادر عن المؤسسة اليوم انه تماشيا مع مفاهيم التغيير المهنية المعنية بقياس جودة الاداء للمؤسسات فانها كلفت العاملين في قطاع التدريب تقديم مبادرات تستهدف تطوير مخرجات العمل على أن تتسم بأفكار غير تقليدية وتحاكي التطور والسرعة في الشركات العالمية وألا تنحصر بمهام واجراءات العمل الحالية و تكون شاملة لنشاط الصناعة النفطية.

    وذكرت ان الهدف من خلق هذا التنافس الإيجابي هو تحفيز الموظفين على التفكير الابداعي العميق الذي من شأنه أن يوسع مدارك العاملين ويدفعهم للبحث في تجارب النشاط والسلوك الوظيفي العالمي لغرض تقديم أفكار لتجارب ناجحة و متميزة. وأضافت أن هذا النوع من التحدي يأتي عادة بأفكار ذات قيمة عالية خاصة تلك التي تجمع بين تطور العمل وسرعة الانجاز و تحفز الموظف ذاتيا وبعضها من تجارب واقعية عملية لشركات رائدة مثمنة جهود العاملين خلال مرحلة تقديم أفكارهم بواسطة العروض المرئية.
    واشارت بشكل خاص الى المبادرات المعنية بخدمة المجتمع حيث يساهم بعضها في حل بعض المعضلات الادارية او توفير الاموال على ميزانية القطاع النفطي وتأهيل العنصر البشري بشكل مميز.
    وقالت الشيخة شذى ان "مشروع مبادرات" حقق الهدف الاول منه وهو الجانب النظري وكان جهدا يستحق التقدير والثناء مضيفة انها ستولي اهتماما كبيرا لتحقيق الجانب العملي من المشروع وهو مرحلة التنفيذ وستكون حسب أولوية الحاجة والاهتمام لكل مشروع ومبادرة.
    واضافت أنها ستشكل قريبا لجنة من العاملين في قطاع التدريب والتطوير الوظيفي لتنفيذ أهم ثلاث مبادرات في العام المالي الحالي على أن تضع هذه اللجنة خطة لتنفيذ المبادرات الاخرى خلال المرحلة المقبلة مؤكدة حرصها على تذليل العقبات التي قد تواجه اللجنة ومتابعة مراحل الانجاز لكل مشروع.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة