نداء الى النقابة عاجل

الكاتب : Mslam | المشاهدات : 913 | الردود : 9 | ‏4 مايو 2014
  1. Mslam

Mslam بـترولـي نشيط جدا

224
    57
    28
    ذكر
    كهربائي
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من النقابة توضيح مايحدث لنا هل بالفعل يوجد لائحة وتامين صحي
    والا باقدم استقالتي لان الموضوع جدا مهم لاني ما قاعد استفيد والسبب الخصومات كل شهر
    فاتمنى منكم الاجابة ومصيري بعد الله معلق على اجابتكم

2. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    والله انت نفس حالتي كل شهر خصومات و ليل حين متعلقين ماندري شسالفه

و معاش هالشهر ليل حين مانزل شنو هالمصخره قاعدين نطر من عندهم

3. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    انا باذن الله راح اقدم استقالتي عن قريب ولا انتظر من النقابه والمؤسسه التعيسه اي جواب واقول للاجانب والوافدين حلال عليكم القطاع النفطي الخاص بكل مميزاته واحنا يعينا الله لين ما يفرجها رب العالمين
    طولت سالفتك

4. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    اقسم بالله انه قطاع النفطي الخاص عيوبه اكثر من مميزاته و المميزات الي بيعطونه ليل حين ماشفناه

5. K_almeer

K_almeer بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    والله العظيم ماالومكم بعدين يانقابه طلعو كتبو شي مايصير الى متى ساكتين

6. مشاري سليمان

مشاري سليمان بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    :)

مساء الخير بصراحه تره امصخت السالفة والوعود الي شفناها وكل واحد يقول التأخير من التكويت او من النقابه او من منسقين العقود الي مالهم خلق يسووون رواتب الموظفين من الجدول الجديد والسبب مسميات الوظيفية ... وكل واحد يألف الكلام من كيفه واحنا ضايعين بالطوشه وبالمنتدى كل واحد يحبط الثاني ويعايرون ببعضهم ولا جنهم اخوان تره صج زهقنا من هل امور والله بس طفح الكيل والقرار نازل من سنة الي طافت تره واضح الموضوع في تلاعب ومتأكد من هل شي بس من منو الله وأعلم وانا امثل نفسي وما امثل احد واسم يوزري واضح مو مخفي اندر كفر وهذا وجهه نظري ويوميا ادش المنتدى وما اشوف شي مشكورين

7. Almulaifi86

Almulaifi86 بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    للاسف انا صارلي اكثر من فتره انتقد النقابه بس محد مصدقني والله الله يعينكم يلي بنيتو أمال على العقود اليديده انا راح اطلع تقاعد و ليلحين ما تطبقت الائحه من 1-12-2009 و انا شايف القانون و ليه يومك ما شفت شي ههه بس وعود شفت كتب شفت تواقيع تغيرت الوزاره و كل شي ولا تطبق القانون و ما أظن انه راح يتطبقك اشتركنا بلنقابه و ما أتوقع انه فيه شي راح يتطبق الشهر هذا و لا الشهر الياي لانه لو تروح مبنى b4 التكويت و تسأل ماراح تاخذ لا حق ولا باطل الكتب الي اندزت انخشت بالإدراج و خلصت السنه الماليه و الريادات ما فيه احد سمع فيها غير المنتدى و لجنه الفرعيه ليلحين ما خلصت من اخر ماده بلائحه الي اهيه ماده 47 مالت التأمين الصحي و مالك شغل بلي يقول انا شفت عقدي ولا وقعد عقدي لانه فيه ماده ليلحين ما خلصو منها و مطوله شكلها وايد المهم الله يكون في عونكم
    تصبحون على خير

8. سكني

سكني موقوف

39
    0
    6
    انا ابي اعرف اللي مصوت للنقابة ليش مايتكلمون

يالله باي ياشباب مستقيل ان شاء الله من القطاع الخاص المعفن وابي اخلي لايحة الجديدة للجيال القادمة هههههههههههههههههعههههع والله مصخرة

9. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    كلام المليفي صحيح 100 % و كل ما يذكر عن العقود كلام فاضي , وأنا كلمت أكثر من مسؤول بالبترول
    عن العقود ... المصيبة إنهم يستغربون وأكدوا لي إن ما عندهم أي فكرة عن أي شي لهذا اليوم و لا في
    نية لإتمام أي شي في هالإسبوع , هذا غير منسق العقد اللي أساساً ما وصل له أي قرار من التكويت
    بخصوص العقود ... بالنسبة للأثر رجعي حسب ما سمعت من أحد موظفين التكويت إنها راح تكون بنهاية
    الشهر , بس ماني قادر أصدقه ولسبب واحد إنه مو عارف من أي حساب تحول المبالغ ( من البترول مباشرة
    ام عن طريق المقاول )
    ودمتم سالمين

10. Blue Diamond

Blue Diamond بـترولـي نشيط

98
    0
    0
    اخوي بالنسبه اثر رجعي لو فيه !!
    راح ينزلك من المقاول على بند اوفر تايم
    عادي ينزلك على دفعات
    هذا الكلام انا ماخذه من مسؤل المشروع

جاري تحميل الصفحة...