هاردلك ....لأعضاء النقابة و مؤيديها

الكاتب : Oily-Man | المشاهدات : 1,648 | الردود : 21 | ‏28 ابريل 2014
  1. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    بعد قتال النقابة المستميت لإضافة المسمى المهني لجدول الرواتب و تعطيل تفعيل اللائحة الخاصة بالموظفين الكويتيين
    بالقطاع النفطي الخاص ... إتضحت الرؤيا للجدول الجديد وكما قال المثل : ( إنقلب السحر على الساحر )
    ولا يختلف كثيرا عن السابق بل تم إضافة المسميات المهنية من غير أي حوافز مالية وليس كما كانت تروج له النقابة
    بل على العكس , أضر كثيرا بشريحة حملة الشهادات المتوسطة وأوقف ترقياتهم إلى مناصب أعلى
    يعني بالعربي المختصر : من كان يشغل وظيفة مراقب فبالجدول الجديد أصبح فني إلى الأبد
    وأترك لكم إكتشاف ذلك بأنفسكم و خصوصا لمن كان يدافع ليل نهار عن نقابة الفلس فلقد تم إقراره في ثلاثة أيام
    والنقابة نايمة بالعسل و لاتعلم ما يحدث من تعديلات وإقتراحات داخل المؤسسة و إتركوا عنكم الإشاعة التي تقول
    أن عندك خبرة و شهادة متوسطة راح يعادلونك علي راتب الدبلوم ...كلام فاضي ليس له أي أساس من الصحة

ترقبوا الأيام القادمة و إكتشف بنفسك الحقيقة

والسلام عليكم

2. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    اتق الله فى نفسك والله انك محاسب على كل كلمه تقولها وماراح ينفعك معزبك راعي قانون درج السياره
    وانا بصراحه اشره على النقابه على تقاعسها وعدم تواجدها

3. Naser79

Naser79 بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    انزين ليش مستانس ؟؟!!

وكل يومين حاط موضوع تحبيط !؟؟

على قولتك الايام الجايه راح تبين كل شي يعني ماله داعي كل هالمواضيع اللي ما منها فايده لاحد !؟؟

من الاخر انطر معانا ولكل حادث حديث .

4. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0

أولا : أنا كلامي واضح مثل ما ذكرت ( إتضحت الرؤيا ) وانا أملك المقترح الأول للجدول الجديد
    ثانيا : على ماذا أحاسب ...؟ إذا كنت أملك مستندات لا إنت و لا نقابتك يمتلكها
    ثالثا : ماني مثلك أمشي ورا معازيب
    رابعا : انا أسف إذا قعدتك من النوم .... خليك نايم , ياخي تريح و تستريح
    خامسا : اليوم الخبر بفلوس بكرة يصير ببلاش
    سادسا : عندك تعليق مفيد ... حياك الله , إنتقاد على الفاضي و المليان .... ليش تضيع وقت الشباب ؟

5. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0

عزيزي هالمرحلة بالذات هي مرحلة وضع النقاط على الحروف , وأنا قاعد أنقل الحقيقة سواء كانت زينة أو شينة
    وللشباب كل الحق في معرفة ماذا يجري وراء الكواليس , وإسلوب التطبيل لهذا وذاك ما هو إسلوبي , يعني يرضيك
    إسلوب الوعود الكاذبة و بالأخر ينكسر فيك ... هذا مستقبل كثير من الشباب وأنا مع مصلحتهم وضد كل شي يضرهم

6. mohamed alajmi

mohamed alajmi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    اتوقع صاحب الموضوع له مصلحه من مهاجمة النقابه وترويج الاشاعات عنها ، على قولتك كلها كم يوم ونعرف وفي كل الاحوال بيض الله وجه النقابه وقواهم الله

7. منكوب

منكوب موقوف

28
    0
    0
    انت تقول عندك مستندات بالجداول الأوليه دام كلامك صحيح ليه ماتحط المستندات اللي عندك ولا شكلك اتكلم من فراغ !!!؟؟

8. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    اخوي هات برهانك انت تقول موقاعد تتكلم من فراغ اوكي عطني سبب عشان اصدقك حط مستنداتك واذا ماعندك شي انطر حالك حالنه رأيس النقابه صرح قال الاسبوع الجاي يعني مو بعيد ننطر ونشوف واليوم الخبر بفلوس باجر ببلاش واتمنى اخوي واكرر لاتقعد تتجادل مع الناس حط دليلك انتهى.

9. عبدالعزيز الهزاع

عبدالعزيز الهزاع بـترولـي جـديـد

24
    0
    1
    ههههههههههههههههههه كيفنا راضين لو مافيه زياده انت شكووو سالم شيصيرلك

10. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    لما قالوا التأمين الصحي راح يطبق خلال إسبوع ... طبعا هالكلام من شهر , الكل بلع لسانه و ماتكلم ... وما ذكرته عن الإقتراح
    راح يري النور و ينتشر بالوقت المناسب و تذكروا كلامي عنه

تصبحون على خير إلا فداوية النقابة

11. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    تعال شنو قطيته وتوهقت وين المستندات والدليل مانبي كلام زايد نبي المستند الي بيدك واذا ماعندك مستند وقطيته ووتوهقت سلملي على سالم حبيبك والقانون ان شاء الله ماشي وراح يطبق والكل راح يفرح فيه وماتشوف شر وتصبحون على خير الا فداويت سالم .

12. genral

genral بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    ههههههههههه ياناس والله القانون لو يتطبق بس الامان الوظيفي من غير تامين او زياده او تذاكر او او او احنا المستفيدين يعني لو على الواحد يبي معاشه ٣٠٠٠ وهو متوسط ترى شركة البترول تدري اذا مشت قرارات غير عادله بالنسبه للمؤهل او غيره ستحاسب او بيطلعون لهم ناس ثانين يقولون ساوونا بهذول وتقزر على افاهم لي متى واللي يتكلم وعنده مستند يثبت كلامه يحطه ويبين مصداقيته للشباب عشان لايصير مشاكل وسوء فهم

13. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0

راح تشوف بعينك ان الجدول الجديد لا يختلف عن القديم بشي , بس ضافوا المسمى من غير أي مميزات
    وقلنا بتشوف والأيام راح تثبت صحة كلامي , وبعدين قلنا ألف مرة أن هذا مقترح مبدئي لألية الزيادة
    ولا يا عزيزي ... لا تخاف , لا توهقت ولاشي , أتكلم بثقة ومصداقية , وروح حاسب غيري اللي يكذب
    بالمنتدى كل يوم , في عقول مقفولة ولو تجيب لهم رئيس المؤسسة بشخصه ما يصدق إلا نقابة الفلس

14. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0

لا مشاكل و لا شي , أنا قلت كل شي بيطلع مع الوقت ... الصبر مفتاح الفرج

15. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    يعني شنو نفهم من هالكلام
    للحين انا شهادتي دبلوم ومتوظف عالثانوي
    فهمونا !!

16. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

هذا إذا تطبببببق شي !!

17. mohamed alajmi

mohamed alajmi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    والله يالغالي ما اعتقد فيه فداوي غيرك ، النقابه سعت لنا وماقصرت و سوت الي معزبك ماقدر يسويه ، عموماً المفروض يكون فيه اسلوب فالحوار ، وفي الاول والاخر ان تم تطبيق اللائحه كان خير وان لم تطبق فبيض الله وجيه النقابه على سعيهم . انتهى

18. q8sniper

q8sniper بـترولـي جـديـد

31
    1
    8
    يعني شنو الثنوي احسن من ( 3 سنوات تخصص فني بعد المتوسط) ؟؟؟؟
    مع ان 3 سنوات بعد المتوسط مفروض يعدل الثنوي+دوره تدريبيه سنه

19. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    اخوي oily انا كنت مو حاط امل بهالقانون تدري ليش لان النقابه ماكانت ترد علينا وانت زدت الطين بله بكلامك هذا انا هاجمت النقابه لان ماكانت تحط اي كتاب وانت جيت دعوم بكلامك هذا لهالدرجه المستندات اللي عطاك اياها خايف علي عمره وينفضح والحين بس عرفت منو صاحب جمله القانون بدرج سيارتي الاخ سالم اللي غرته الشهره وحول النقابه من نقابه عماليه الي سياسيه ماقول الا الله يهديكم

20. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    عزيزي وفراوي ... ليس لي علاقة لا من قريب أو بعيد بالأخ سالم والكل حاط في باله إني من طرفه
    وبنفس الوقت أنا عضو بالنقابة من أيام كانت في بنيد القار , ومن حقي إني أنتقد النقابة و لا أعرف
    إسلوب التطبيل لهم , كل إنسان حر في إبداء وجهة نظره , وبعدين النقابة صار لها سنة وإلى هذه
    اللحظة أوراق و كتب و الذي منه .... ولم نلمس أي شي , كله وعود في وعود , النقابة تماطل و المؤسسة
    تماطل و المقاول يماطل و أخرتها نفلس من كل شي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة