نجاح مخطط وزير النفط

الكاتب : Ahmedi | المشاهدات : 5,248 | الردود : 11 | ‏28 ابريل 2014
  1. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1



    براڤو يا وزير النفط براڤو كل شي ماشي حسب المخطط

    • الاعلان عن خفض مشاركه النجاح
    • دعوه اتحاد البترول و النقابات للنقاش
    • اعلان اتحاد البترول للاضراب باتفاق روساء النقابات
    • اعلان نقابه الناقلات عدم الدخول في الاضراب و استمرار المفاوضات
    • نقض نقابه البترول و نفط الكويت للاتفاق بالاعلان عن الاضراب و وضع رئيس الاتحاد في الواجهه
    • موافقه نقابه البترول و نفط الكويت على تخفيض المشاركه
    • طلب نقابه البترول تعليق العضويه في الاتحاد
    • زياده مميزات لاتفاقيه نقابه البترول الموقعه من سنه مع الشركه لدعم موقف النقابه بعد جمع تواقيع لجمعيه عموميه لحل المجلس
    • عقد جمعيه عموميه استباقيه لجمعيه 3 / 3
    • توجيه اوامر للاتحاد العام للاشراف على الجمعيه العموميه الاستباقيه في 2 / 3
    • ايعاز لوزيره الشئون لاعتماد المجلس القديم المنحل
    • ايعاز لوزيره الشئون لاعتماد مجلس اتحاد البترول الجديد
    • تجهيز حمله مضاده لحل مجالس اداره نقابه البتروكيماويات و نفط الخليج و ايكويت و الناقلات لوقوفهم مع مجلس اتحاد البترول السابق و الحالي حتى تتراس نقابه نفط الكويت اتحاد البترول

    (خطوات مستقبليه بعد سقوط اتحاد البترول في يد نفط الكويت و البترول الوطنيه)

    • الغاء مشاركه النجاح
    • الغاء الميزه الافضل
    • جميع الوظائف الجديده يتم توظيفها عن طريق وزاره النفط و يتم توزيعهم على الشركات و مرتباتهم عن طريق ديوان الخدمه يعني ما في مميزات حالهم حال موظف الحكومه
    • توسعه نطاق الخصخصه بعد تغيير التشريعات اللي تحرم خصخصه النفط و الغاز

    (بعض الترضيات مقابل خدمه وزير النفط)

    • مكافئه خاصه للتقاعد (باكج) لروساء نقابه نفط الكويت و البترول الوطنيه
    • دعم رئيس الاتحاد العام******ماديا****** باقي نقابات الدول العربيه في انتخابات رئاسه منظمه العمل العربيه
    • استمرار نائب رئيس الاتحاد العام بمنصبه على الرغم انه غير عضو في اي نقابه
    • دعم مادي لبناء و تاثيث مبنى اتحاد العمال الجديد


    في ناس ساكتين عن الاوضاع لطيبتهم الزايده و تجنب المشاكل
    في ناس ساكتين عن الاوضاع علشان روساء النقابات المتخاذله من قبيلتهم او من عوايلهم
    في ناس ساكتين عن الاوضاع من الخوف اللي فيهم
    في ناس ساكتين عن الاوضاع و ماخذين المسائل عناد لانهم ينافسون في انتخابات النقابات و ينطرون فرصه

    براڤو نقابه البترول براڤو نقابه نفط الكويت براڤو براڤو براڤو اتحاد عمال الكويت شعلتنا المضيئه

    الله يستر من القادم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  2. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    اذا الكلام هذا صحيح اوخذنا !!!!!
    هل لديك دليل على هذا الكلام ؟
     
  3. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
    الايام تثبت صحه الكلام و اتمنى اكون مخطي

    فكم أهديتُ من معنًى دقيقٍ
    بهِ وَصَلَ الدّقيقُ إلى الهَدايا
    فقُلْ لمُسَفِّهٍ في البُعدِ رأيي،
    و كنتُ بهِ أصَحّ النّاسِ رايا
    عذرتكَ لم تذقْ للعزّ طعماً،
    ولا أبدي الزّمانُ لكَ الخفايا
    ولا أولاكَ الحسنِ نوراً،
    كما عَكَسَتْ أشعّتَها المَرايا
    فَما حُرٌّ يَسيغُ الضّيمَ حُرّاً،
    و لو أصمَتْ عَزائمَهُ الرّمايا
    لذلكَ مُذْ عَلا في النّاسِ ذِكري
    رَمَيْتُ بِلادَ قَومي بالنَّسايا
    و لستُ مسفهاً قومي بقولي،
    و لكنّ الرجالَ لها مزايا
     
  4. طالب القرب

    طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

    221
    0
    0
    الله يذكرها بالخير الفنانة احلام تذكرت اغنيتها اللي تقول :ناويلك علي نية بس انت اصبر شوية .اذا كانت دولة الرفاه انتهت علي قولة فلان .اقدر اقولكم يا موظفي القطاع النفطي شركات الرفاه انتهت ولا عزاء للموظفين .وسلملي علي اعضاء النقابات والله يهنيهم .
     
  5. السمو أل

    السمو أل بـترولـي نشيط

    70
    0
    6
    كلام فاضي اللي قاعد تقوله

    اذا كان مخطط ليش ماصرحت النقابات ضد الوزير

    ليش تحاشونه وتنحاشون منه

    مو مصلحة العاملين اولى

    سكوتكم لما طردتكم الوزيرة شنو يعني

    وشنو الثمن مقابل سكوتكم الفترة اللي فاتت
     
  6. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    سيسجل التاريخ انه بعهد العمير الوزير النائب انتقصت حقوقنا. اللي قاعد يصير شي غلط للاسف
     
  7. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    مبين من كلامك ومن التفاصيل الجميله انك احد اعضاء تكتل النقابات (pic - ايكويت - الناقلات - نفط الخليج) واتوقع اكثر انك من pic .. ما علينا ، المعلومة مو مهمه بالنسبة للناس ولا لي شخصيا


    كان اولى فيكم يا اتحاد انكم تباشرون مطالب العاملين الثانية وتطوون صفحة المشاركة بالنجاح بعد ما تسكرت لكن مع الاسف بديتوا تصفون حساباتكم مع البترول الوطنية والحين مع نفط الكويت وتستغلون سلطة اتحاد البترول بطرح الثقة وتدعمون جمع التواقيع لمجرد الخصومة ، والدليل ان البيان الاخير للقائمة المنافسة في نفط الكويت " ينتظر اعتماد الشؤون لاتحاد البترول لعقد الجمعية العمومية لطرح الثقة" !! ولو اني اشوف ان وضع نقابة نفط الكويت سليم وما فيه خوف عليهم للدورة الحالية.

    الوضع الحالي مو سليم وخلافاتكم مع نفط الكويت والبترول الوطنية راح يكون لها نتائج مو طيبه عليكم .. اتمنى صفحة الخلافات في الاتحاد تنطوي - بأي طريقة كانت حتى لو تمت بالقوة - وتباشرون مطالب العمال وتدافعون عن مكتسباتهم.

    اكرر .. الوضع الحالي خطير ويحتاج لتوحد النقابات والاتحاد .. خسارة النقابات لمعركة المشاركة بالنجاح ماهي نهاية المطاف لكن فيه معارك قادمة مع الوزير لازم تتفقون على كلمة وحدة وتنبذون صراعاتكم " التافهه"
     
  8. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
    رد على الحلوين اعضاء النقابات المتخاذله اللي يظنون اني عضو نقابه متخفي مثلهم و المثل يقول كلن يرى الناس بعين طبعه و لو انا نقابي فلي الفخر اني اكون واحد من الرجال اللي تسمونهم تكتل و بالاخص pic اما معرفتي لتفاصيل الامور لاني احب ابحث عن الحقيقه و لا اكون امعه اسمع من طرف و اترك طرف و استخدم عقلي بتمييز الطيب من الخبيث

    الحلو الاول يقول الوزير ما ذكر اسامي و انا اقدم له مقابله وزير النفط كامله مع الفضلي و ذكر اسامي النقابات اللي تفهمت تأثير الاضراب على البلد و اقنعو عمالهم
    من الدقيقه 1:46:00 الى 1:50:00 و الموضوع معاك انتهى الا اذا معتبره فوتوشوب

    الحلو الثاني يقول تصفيه حسابات و اذكره بتهميش ربعه لاتحاد البترول و باقي النقابات و اصدار بيانات انهم يجتمعون مع الوزير مع ان الممثل الشرعي لنا كعمال امام المؤسسه هو الاتحاد و هذا نص من بيانهم (بيان نقابه نفط الكويت في 21 / 1 / 2014 عن مستجدات اجتماع نقابة نفط الكويت و نقابة البترول الوطنية مع وزير النفط حول تعديل المشاركة بالنجاح و تم الاعلان في نهايته ان النقابة تؤكد على العاملين ان التصعيد مستمر ، وانها لن تتهاون في الدفاع عن حقوق العمال واعلان الاضراب في حال عدم قدرة وزير النفط على تلبية مطلب النقابات ووقف العبث الذي تقوم به المؤسسة) و هذا الرابط الرسمي للبيان
    مستجدات اجتماع نقابة نفط الكويت والبترول الوطنية مع وزير النفط حول تعديل المشاركة بالنجاح

    بعدها تصريح في الجريده يناقض بيانهم هذا نصه (حلحلة مرتقبة لقضية مكافأة النجاح برعاية الوزير) أكبر النقابات النفطية: لا إضراب! و هذا الرابط
    http://www.alqabas.com.kw/node/83
    6958

    و هم مره ثانيه مجتمعين من ورا الاتحاد و النقابات

    كتابات نائب رئيس نقابه البترول بان المشاركه حق مكتسب وفق القانون و دور نقابتهم بالتصدي

    طبعا الموضوع دايما انتو الابطال و انتو اللي تجتمعون مع المؤسسه و مع جميع الجهات و انتو و انتو و اخرتها فضحكم الوزير رسمي انكم ساعدتوه بخفض مشاركه النجاح و فوق البيعه اقنعتو عمالكم و منو هالعمال الله اعلم

    بعد هذا تبون كل النقابات تصير مثلكم طايحين حظ و تحط ايدها بايدكن و كل ما نطقو بكلمه قلتو تصفيه حسابات علشان كرسي الاتحاد و المشكله انكم بعتو البلد علشان هالكرسي و ما ادري شنو محصلين من وراه

    و الله لو عندكم كرامه لسلمتم النقابات لجمعياتكم العموميه

    نقابه البترول تم حل مجلسها و نفط الكويت جامعين لها فوق 2000 توقيع و يقول وضعها سليم

    في شي بعد يحير انكم دايما تضربون الشايجي و محملينه الذنب و ان النقابات الثانيه طايحه حظ ليش اختاروه رئيس اتحاد و لكن وقت انتخابات الاتحاد رحتو له ركض تطلبون دعمه و تبون الكرسي

    معلومه للجميع : يوسف الشايجي بعد ما قرر مجلس ادارته انهم ما راح يضربون و انهم مع استمرار المفاوضات قدم استقالته من نقابته لاعتراضه على القرار و لكن تدخل باقي اعضاء النقابات و طلبهم لمعرفتهم بمهنيته للعمل هو سبب رجعته و هذي المعلومه اكدها كل اعضاء النقابات

    المهم نصيحه اختصرو الموضوع و قدمو استقاله جماعيه و خلو التاريخ يذكرها لكم حسنه و لا تنسون انها لو دامت لغيركم ما اتصلت اليكم

    و السلام ختام
     
  9. وابتدا المشوار

    وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    السلام عليكم


    أخواني الشرفاء من أعضاء المنتدي الطيب الذين يبحثون عن المصلحة العامة وليست الخاصة

    تعلمون ويعلم الجميع عن تخاذل أكبر نقابتين في القطاع النفطي .

    وأصبح الجميع يعلم بالأجتماع الذي حدث الساعة ٣ طهراً قبل أعلان الأضراب في الجمعية العمومة .

    ونتج عن الأجتماع أفشال الجمعية العمومية وأصدار بيان يتعليق الأضراب .

    وكان الوسيط بين النقابات المتخاذلة أحد أقطاب نقابة البترول ...وتمت الصفقة مع الوزير .

    وكانت الشروط ..

    ١- الدعم الكامل من مجلس الوزراء بعدم أعتماد الشؤن لأي جمعية تطرح الثقة بأي من النقابات المتخاذلة .
    ٢- فتح باب التوظيف ل ٢٠٠٠ وظيفة وجعل النقابات الشريك الأساسي في هذا التوظيف لزيادة صفوفها.
    ٣- عدم التطرق للمشاركة بالنجاح
    ٤- بكج سري وكاش لرؤساء النقابات المتخاذلة .

    والكل يعلم أن نقابة البترول ملكة التصاريح النارية لم يسمع منها القطاع النفطي كلمة واحدة فما تفسير هذا
     
  10. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
  11. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
    فيلم الهروب الكبير مدبلج باللغه الكويتيه

    جريده السياسه بتاريخ ٤ مايو ٢٠١٤
    :: السياسة © جميع حقوق النشر محفوظة 2014 | Al SEYASSAH Newspaper::

    في أكبر حركة لاعادة الهيكلة تستهدف ضخ دماء جديدة
    30 قياديا نفطيا يغادرون القطاع للاستفادة من “الباكدج”
    كتب – عبدالله عثمان :
    بين يونيو و يوليو يشهد القطاع النفطي موجة جديدة من التغيرات واعادة الهيكلة فى الشركات والقطاعات التابعة للمؤسسة, حيث كشفت مصادر ذات صلة لـ”السياسة” ان اجتماعات عدة عقدت خلال الاسبوعين الماضيين للاعداد لـ”باكدج” مكافأة نهاية الخدمة للعاملين الراغبين فى ترك الخدمة , بالاضافة الى تقييم عدد من القياديين من درجة رئيس تنفيذى او عضو منتدب الى مدير واخيرا رئيس فريق وذلك من الراغبين فى ترك الخدمة قبل حلول موعد تقاعدهم والحصول على “الباكدج” .
    واضافت المصادر ان قائمة المغادرين القطاع تتجاوز 30 قياديا من درجة رئيس تنفيذى وعضو منتدب مرورا بنائب رئيس او عضو منتدب الى مدير في الشركات النفطية التابعة , منوهة الى ان العدد يشمل كل من تجاوز 34 عاما فى الخدمة بالاضافة الى قيادات ابدت رغبتها فى التقاعد .
    وكشفت المصادر ان “نفط الكويت” تستحوذ على 10 قيادات من بين نائب للرئيس ومدير ورئيس فريق بلغ معظمهم السن والبعض الاخر يفضل الخروج قبل الموعد بعام او عامين نظرا للتخوف من الاخبار المتواترة بتوجه بعض الجهات السيادية فى الدولة لالغاء ” الباكدج ” للعاملين فى القطاع النفطي, موكدة ان نائب الرئيس التنفيذى لغرب الكويت حسن البنيان اول المغادرين لتجاوز السن فى يونيو المقبل, بالاضافة الى نائب الرئيس التنفيذى لمصفاة ميناء الاحمدى المهندس مناور المطيرى حيث افادت المصادر بتقديم المطيرى لاستقالته للخروج للتقاعد خلال الاسبوع الماضى.
    واشارت الى ان خروج المطيرى جاء اختياريا بناء على رغبة فى ترك القطاع , موضحة ان عدداً من موظفى البترول الوطنية على درجة مديرين او رئيس فريق يستعدون لقبول الباكدج خلال الفترة المقبلة لتجاوزهم السن او الاقتراب من تجاوز السن خلال عامين على الاكثر.
    وقالت المصادر ان شركة صناعة الكيماويات البترولية حلت ثالثا فى عدد المغادرين القطاع بثلاثة قياديين لتجاوزهم السن بحلول الصيف المقبل, لافتة الى ان الحديث تطرق الى احد نواب الرئيس التنفيذى فى شركة البترول الكويتية العالمية ” ن ش ” والذى فضل الخروج والحصول على حزمة المكافآت.
    ورأت المصادر ان عملية التقاعد لبعض القيادات والتى سيتبعها الاحلال والتبديل والترقيات التى سيشهدها القطاع النفطي والشركات التابعة من شأنها ان تضخ الدماء الجديدة والشابة فى مفاصل القطاع لخلو درجات وظيفية عديدة ودخول فيه الشباب الى الوظائف القيادية خلال الفترة المقبلة.

    و ابتدا ابتدا ابتااااداا ابتدا المشوار
     
  12. Ahmedi

    Ahmedi بـترولـي جـديـد

    23
    1
    1
    يا عمال القطاع النفطي

    مسلسل المهازل حلقاته مستمره على حسابكم ما لم يكون لكم تحرك لحمايه مصالحكم

    انا نبهتكم بمخطط وزير النفط بتجهيز حمله مضاده لحل مجالس اداره نقابه البتروكيماويات و نفط الخليج و ايكويت و الناقلات لوقوفهم مع مجلس اتحاد البترول السابق و الحالي حتى تتراس نقابه نفط الكويت اتحاد البترول

    و بالفعل تم ارسال كتب من الاتحاد العام الى وزاره الشؤون بانهم اشرفو على جمعيه عموميه تم فيها حل مجلس اداره نقابه نفط الخليج و تمت انتخابات و تشكيل مجلس اداره جديد

    هههههههههههههههههههههههه

    وين الدعوه او الاعلان لعقد جمعيه عموميه
    و متى صارت الانتخابات و وين وين وين

    و الله السيناريو هذا بالتلاعب و التزوير ما كنا نسمع فيه الا عن انتخابات سوريا و مصر بمباركه الحكومه و الحركات المواليه لها بالبرلمان و الاتحادات و النقابات الشكليه

    و هذا تصريح رئيس النقابه فالح العسكر
    نقابة نفط الخليج: نحذر من تدخل "الشؤون" في عمل النقابة

    و بعدها
    (خطوات مستقبليه بعد سقوط اتحاد البترول في يد نفط الكويت و البترول الوطنيه)

    • الغاء مشاركه النجاح
    • الغاء الميزه الافضل
    • جميع الوظائف الجديده يتم توظيفها عن طريق وزاره النفط و يتم توزيعهم على الشركات و مرتباتهم عن طريق ديوان الخدمه يعني ما في مميزات حالهم حال موظف الحكومه
    • توسعه نطاق الخصخصه بعد تغيير التشريعات اللي تحرم خصخصه النفط و الغاز

    يا عمال القطاع النفطي

    و الله اللي قاعد يحدث ما هو الا هدم لكيانكم و تشتيتكم علشان ما تكون لكم قوه تواجهون القادم

    تحركو قبل لا يجيكم يوم تعضون فيه اصابعكم من الندم على خساره حقوقكم و مكتسباتكم و وقتها ما ينفعكم اي تحرك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة