"نفط الكويت" تحقق 1.127 مليار دينار أرباحاً

الكاتب : ANA LK | المشاهدات : 530 | الردود : 0 | ‏21 ابريل 2014
  1. ANA LK

    ANA LK بـترولـي جـديـد

    35
    1
    0
    [​IMG]
    :




    "نفط الكويت" تحقق 1.127 مليار دينار أرباحاً

    [​IMG]
    21-04-2014 كونا 08:42 م




    أعلنت شركة (نفط الكويت) ان ارباحها خلال السنة المالية 2013 / 2014 المنتهية في 31 مارس الماضي بلغت 127ر1 مليار دينار كويتي.


    وقال الرئيس التنفيذي للشركة هاشم هاشم ان مجلس الإدارة اجتمع اليوم الاثنين لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة حيث ناقش الحسابات الختامية للسنة المالية وتقرير مراقب الحسابات كما تم اعتماد الحسابات بالاضافة إلى انجازات الشركة في تلك السنة.


    وأوضح هاشم ان الشركة تسعى جاهدة لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها من خلال الاستمرار بتنفيذ مشاريع زيادة الطاقة الإنتاجية للنفط الخام وذلك طبقا للتوجهات الاستراتيجية للشركة والاستمرار بتنفيذ مشاريع تطوير حقول الغاز الجوراسية في شمال الكويت وذلك من أجل تحقيق هدف الوصول إلى طاقة إنتاجية تعادل مليار قدم مكعبة من الغاز غير المصاحب.


    وأشار الى ان (نفط الكويت) تسعى لتطوير مكامن النفط الثقيل في شمال الكويت وذلك بالحصول على التكنولوجيا المطلوبة وتدريب كوادر الشركة عليها بالاضافة الى زيادة عمليات الاستكشاف البرية والبحرية وذلك لدعم طاقة الشركة الإنتاجية وأيضا تحسين وتطوير طرق الإنتاج وذلك باستخدام أفضل التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة.


    وأضاف ان الشركة تعمل على تنفيذ مشاريع غمر المياه التجريبية والفعلية وتحسين خبراتها في هذا المجال وكذلك الاستمرار بتطوير قدراتها في استخدام تكنولوجيا تحسين استخلاص النفط من خلال تنفيذ المشاريع التجريبية ومشاريع برنامج عزل النفط الخام من أجل الوصول إلى قدرة تصدير ثلاثة أنواع منه (خام التصدير الكويتي والنفط الثقيل والنفط الخفيف) مقارنة بالقدرة الحالية على تصدير نوع واحد (خام التصدير الكويتي).


    وأكد هاشم ان (نفط الكويت) تعمل على الاستمرار في تخفيض نسبة حرق الغاز إلى 1 بالمئة وتنفيذ مشروع مستشفى الأحمدي الجديد لخدمة القطاع النفطي وتنفيذ مشروع تطوير وتحديث مدينة الأحمدي مع الحرص على الحفاظ على الطابع التاريخي للمدينة.


    وأفاد هاشم بأن (نفط الكويت) تعمل على توظيف ذوي الكفاءة والموهبة مع المحافظة عليهم من خلال تهيئة بيئة عمل تشجع على الأداء المتميز وتقوم على تحفيز ودعم عملية التطوير للقدرات القيادية والفنية مشيرا الى ان الشركة تطمح لتجسيد الشراكة الوطنية والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي عن طريق اشراك القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيتها.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,198
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,911
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,497
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,595
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,855

مشاركة هذه الصفحة