الوالد سوبر فايزر 30 سنه بال koc فيتامين وااو

الكاتب : juda | المشاهدات : 1,715 | الردود : 8 | ‏21 ابريل 2014
  1. juda

juda بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم الوالد سوبر فايزر 30 سنه بال koc وعندي اوراق تثببت هل شي وصور من تكريمه تقاعد كان عصامي غير نمونه ولا عنده كيري مري وعلاقات والدليل انا ولده مو قادر اتوظف بالنفظ ياجماعه الخير النفط صار احتكار وموضوع فيتامين واو ولا شنو ؟؟مليون مره مقدم عل نفط وعشان لا اكون جذاب مليونين ولا دقو علي اضاهر ينزلون اعلان ويختارون الي يبونه ايست انا من التقديم اضاهر الموضوع موضوع فيتامين واو الي حاس نفسه شقردي وقادر يسوي شي وحاب يساعد رقمي 66629596 شهاده دبلوم سكرتاريه سنتين بعد الثانوي وخبره 3 سنين وزاره الكهرباء والماء الاسم عبدالله العبدالله المدني 290062700115 واسف عل الاطاله .

2. MR.MOH

MR.MOH بـترولـي نشيط

88
    0
    0
    لو تبي موعد عند طبيب اسنان لازم وااو للاسف

الله يوفقك ويرزقك ويعوضك خير

3. Kuwaitism

Kuwaitism بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    أخوى مشكلتك بالتخصص! القطاع النفطي بحاجة دائمة للتخصصات الهندسية والفنية بحكم طبيعة عملهم والتوسع في عدد وحجم الأبار والمشاريع المستقبلية للشركة . شوف جم واحد ووحدة عندهم هالشهادة (دبلوم سكرتاريه) ويبون النفط؟ وبالمقابل الشركة شكثر تبي سكرتارية؟ يعني مو معقول يحطون فني حقل وشهادته سكرتاريه!

عموما الله يخلي لك الوالد ويطول بعمره بس أنت على الأقل عندك "واسطة" وله معارف بالنفط بس شتقول على الناس اللي (انا منهم) ما عندها واسطة خير شر!!

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش (مع أو بدون واسطة)

بالتوفيق

4. Chemist

Chemist بـترولـي نشيط

95
    0
    0
    ينزلون تخصصك وتنجح باختبار الانقليزي والتخصص وتجتاز المقابله وبعدها مايدقون ؟

ياليت توضح اكثر , وعسى الله يخليلك الوالد

5. juda

juda بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    اولا رد على اخوي كويت انا كاتب الوالد كان عصامي يعني لو عنده علاقات وكيري ومري جان انا الحين موظف بالنفط بس ماعنده فا خل اتحلطم انفس جود ان واحد شقردي يحس ويقدر يساعد

ثانيا رد على اخوي chemist اخلصك مايدقون علي اقدم ولا يدقون عشان في مقابله يبا ماني طماع خل يدقون علي رنه ويصكونه هههههه على اقل والله اقول زين محاوله انا اقولك فيتامين واو ومانحسد والله يشهد عليهم بالعافيه اهمه وربعهم بس عاد انا هم الوالد 30 سنه خدمه koc سوبر فايزر ,ومعاي خبره 3 سنين وشهاده دبلوم غيري متوسط ليش عنده فيتامين واو بين يوم وليله يكون موضف بالنفط شساااااااالفه

6. juda

juda بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    ههههههههه غيري متوسط وداش وانا خدمه ابوي 30 سنه وخبره وزاره 3 سنين ودبلوم سنيتن بعد الثانوي حاقريني يبا عليهم بالعافيه مانحسد بس شسالفه خل يدقون على اقل

7. juda

juda بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    ورد هم على كلام اخوي كويت
    لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش (مع أو بدون واسطة)
    الكلام هذا مايدش بمخي الكلام هذا نونس نفسنه فيه عساس لانموت من القهر يكون بمثابه التنفيس عنا ولا الواقع ان لو تبي ادش بيتكم لازم فيتامين واو وجهه نظر

8. املي بالله كبير

املي بالله كبير بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو ابيدي مساعده... جان قدمتها و ما بخلت على اللي يستاهلون مثلكم و شرواكم ;)
    بس الحال من بعضه

وقد يكون حالك احسن من حال الكثيرررر منا :eek:

للعلم انا عندي شهادة ماجستير + شهاده جامعية + دبلوم + دورات + خبرة بالقطاع الحكومي و الخاص ..... ومحد طل بويهي :D

ماعندي غير ربي و شهاداتي و خبرتي .... و لازال الامل قائم

على الاقل عندك الوالد الله يطول بعمره خل يحاول ... يعني في امل احد يتوسط لك

والله ولي التوفيق

9. new eng

new eng بـترولـي نشيط

123
    5
    18
    السلام عليكم و الله للاسف اخوي الدنيا صايره كلها واسطة ناس ماخذه شهادة عالية و بتفوق و مكرمينها تشتغل باخس مكان و يجيك واحد شهادته بفلوسه يتوظف باحسن مكان ليش لانه عنده واسطة و على فكرة هالشي مو بس بالقطاع النفطي لا بكل مكان الحين حتى العيادات المستوصف لازم واسطة الاسنان الاميري عشان بتسوي تقويم و لا بحشوة لازم واسطة عشان بس يدخلون ملفك و تاخذ موعد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة