إنتخاب نقابة القطاع النفطي الخاص في تاريخ 6/2015

الكاتب : شعم | المشاهدات : 1,018 | الردود : 15 | ‏20 ابريل 2014
  1. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    إخواني يتردد الآن من بعض أعضاء المنتدى أن إنتخابات النقابه في شهر 6 سنة 2014 .
    حبيت أوضح هالنقطه أن تاريخ الإنتخاب والترشيح لنقابة القطاع النفطي الخاص هو في سنة 2015 شهر 6.
    وباب الترشيح مفتوح وحق مكفول للجميع.
    إللي يقول غير هالكلام يروح يسأل ، رجاءا الإشاعات أو الكلام المغلوط مرفوض لكي تعم الفائده للجميع.
    والمرشح أو المرشحين إللي يكونون كفء وعلى قدر من المسؤوليه لتحمل الأمانة ومشاكل العماله الكويتية في القطاع النفطي الخاص ويخدم مصالح إخوانه ويطالب في الحق ولا يتجاهل ولا يسكت ولا يتقاعس عن هموم إخوانه ومتطلباتهم وحقوقهم.
    ويكون ند قوي ضد القيادات النفطيه والشركات في حال تضرر اي موظف كويتي في القطاع النفطي الخاص.
    نقول له أو لهم اهلن بكم في نقابة القطاع النفطي الخاص.
    ولكن هناك من يسعى الآن في تشويه وتزييف وتحريف وقلب الحقائق نقول لهم الله يهديكم للحق ، والإنجازات الحاليه مشهوده لنقابتنا الحاليه.
    وحبيت أقول عن نفسي بيض الله وجيهه النقابه الحالية على هالإنجازات .
    فمنهم من يصفني بالمطبل ومنهم من يصفني بأني معهم وهذا شرف لي ، ولكن أنا مع الحق والحق واضح للجميع في الإنجازات والأفعال لا بالشعارات.
    وبالأخير حبيت أنوه بأن القانون تطبق لنا ولله الحمد ، وتنفيذ الإجراءات بالنسبه للائحة وتوقيع العقود في هذا الشهر بإذن الله تعالى .
    وبالنسبه للأثر الرجعي ممكن يكون في هذا الشهر ( إبريل 4 ) أو شهر ( 5 مايو ) وحقوقنا محفوظة ، أما بالنسبه للتأمين الصحي راح يكون ضمن شروط و ضوابط المؤسسة فالتلاعب به من قبل الشركات غير صحيح ، رجاءا لا تسمعون الإشاعات للمصلحه العامة.
    وشكرا.

2. الدوووسري

الدوووسري بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    اخوي شعم انت للحين تدافع عن النقابة؟ :)

مو هم اللي قالوا ان التطبيق في الاول من ابريل ومالكم شغل بالاشاعات والسوالف؟

الله يبشرك بالخير ، الاثر الرجعي مو هالشهر؟ ليش هم ما يقولون؟ ما يقدرون يطلعون بالصحف او بحساباتهم بتويتر ويقولون حصل كذا وكذا، ع الاقل يقطون اللوم ع المؤسسة ويطلعون في بياض الوجه، والله راح نقدرهم ونحترمهم ونوقف معاهم ضد المؤسسة، لكنهم يخافون من المؤسسة ويخلون الواحد يشك ان فيه اتفاق بينهم وبين المؤسسة ضدنا !

ليش ما يطلعون ويبررون موقفهم ؟

والتأمين الصحي نفس الشي تأخير ومو في شهر ابريل مثل ما قالوا ، انزين ليش ما يطلعون ويقولون ترى المؤسسة ما التزمت بتعهداتها لنا ؟ شهالنقابة اللي تدافع عن خصومها وتسكت عنهم ؟ ترى عمرها ما صارت في التاريخ ان نقابة تسوي نفس اللي تسويه نقابتنا ، للحين اذكر نقابة الخدمات النفطية يوم قومت الدنيا ولا قعدتها عشان حقوق لموظفينها، وبالاخير التزمت شركة الخدمات النفطية وعطتهم حقوقهم.

ليش ما يدعون لاعتصام ضد المؤسسة ؟؟؟ كل النقابات خذت حقوق موظفينها من خلال هالطرق.

اقسم لك بالله الناس خلاص ما عاد يثقون بهالنقابة ، اصلا ما عاد ينتظرون منها لا تصريح ولا بيان ولا شي ، لانهم متاكدين ان هالنقابة لا حول ولا قوة لها، لكن انا وكم واحد تلقانا ناصحين لهم قبل لا نكون مطالبين بحقوقنا.

ملاحظة:

اقسم بالله العلي العظيم اني مو ضدهم كأسماء، ونعم والله فيهم من الرئيس الى اخر عضو فيهم، وأقسم بالله العلي العظيم اني ماني مع اي احد ثاني، لكن نقابتنا لما تكون بهالسوء يحق لنا ان احنا ننتقدها عل وعسى يتغير شي بالموضوع.

الله يوفقهم ، بس يا ليت يا اخوي يا شعم اذا لك انصال معاهم تذكر لهم وجهة نظر الاعضاء بالمنتدى، وقول لهم والله لو ان النقابة تطلع بكرة في بيان وتوجه اللوم باللي حاصل للمؤسسة ، راح نوقف معها ، وراح ندعمها، حتى لو ما مشى القانون ، يكفي ان احنا شفنا منها موقف حازم ضد المؤسسة واعضاء المؤسسة .

3. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    تجيك التهايم وانته نايم .هههههه.
    وشر البليه ما يضحك .
    وقلت لا تقلبون الكلام والجذب حبله قصير وإنت اكبر دليل زورت بالكلام اشكره ، انت ما تستحي،تقولني كلام ما قلته.
    انا قلت اذا ممكن هالشهر او الشهر الجاي ، مو قلنا وتكلمنا ما يمديك تزور بالحجي
    شقول غيرالله يهديك بس ،
    كافي هالتصاريح الموجوده شتبي بعد زود .
    ولا تقنعني وتحلف اني انا والله مو ضدهم .تضحكني عليك والله.
    وبعدين قلنا مليون مره ما ادافع انت مبين عليك دعوم عمياني ما تقرا ولا تفهم المكتوب،
    قايلك. مالي شغل انا مع الحق ، انت شلون تفهم.
    عيب عليك والله عيب يا اخي .
    بترفع عن الرد عليك.
    وهذا كافي عليك .

4. الدوووسري

الدوووسري بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    ماني منتظر منك رد اصلا او تعليق، انت الوحيد اللي اشوفه واقف مع النقابة وعمرك ما انتقدتهم، شدعوة شايفهم ملائكة ما يغلطون؟

ع العموم لاحظ نظرة الاعضاء لك ولنقابتك وراح تعرف انك على خطأ :)

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    السلام عليكم كل انسان يخطأ ويصيب ومو معصومين من الخطأ الى يوم الدين الي حاصل لان في نظري بأن المؤسسة البترول وادارة التكويت هم من الذي يماطل او عرقلة تنفيذ اللأئحة الاسباب الله أعلم مجهولة لذلك يجب على النقابة ان تبادر ببيان في نهاية هذا الشهر اذا ما تم التنفيذ اللائحة او تأخيرها ان تذكر أسباب هذا التأخير لنكون على بينه لما يدور داخل المؤسسة وادارة التكويت

6. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    شعم انت كل الناس عندك تجذب وانت الصاج ياخي الرجال يكلمك باسلوب حلو وتقوله ماتستحي ياريتك تنتقي كلام عدل وخذها مني لا زياده ولا تامين صحي وخل ابي واحد من نقابتك اللي تدافع عنها تقول كلامي غلط بسكم جذب ونفاق ولاحظ شغله ابي واحد بس يتكلم عن النقابه غيرك فياريت تدش بالمعرف الاصلي مالك وماله داعي معرفات مخفيه مكشوفه هالحركه

7. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0

انا قلت ما راح ارد عليك .بس برد عليك .
    اذا انا واحد اتكلم وادافع علي قولك . صح ادافع لهم ويستاهلون .
    لكن انتو جم واحد فقط وممكن عددكم 4 او 5 بس .ومعروفين ، والانتخابات 2015 انطر .
    وبعدين تكلمو وما قصرو ، شنو الجديد اللي بتعرفه تأمين تكلمو عنه بعد شتبي تسأل عنه قول اثر رجعي محفوظ اذا مو هالشهر الشهر الجاي ، مو تقول كعوايدك اني قلت الشهر الجاي ،شتبي تعرف بعد، كل شي موجود في
    المنتدي شتبي تعرف ، ولا تبي يتكرر السؤال علشان تحفظ الجواب ،،، ، انت قول .
    وبعدين اذا انا علي قولتك داخل بالمعرف او تبي ادخل بالمعرف ، تبي تعرف انا منو بالظبط ..?
    وشاد حيلك ماله داعي معرفات مخفيه شايف تاريخ تسجيلي بالمنتدى ولا لا وشايف عدد مشاركاتي ولا لا .
    اسأل نفسك هالسؤال ،،،،،،، ذكرتني بمرزوق الغانم ههههههههه ، شلون يتكلم بثقه ويناقض اللي قاله ،
    وين الجدب والنفاق ناقشني حاورني ، ولا تبي درج السياره اللي لوح بالكتاب ما يندري اهي معامله فيزا حق خدامه ولا ولا وكشف حساب وقال هذا القانون بدرج السياره ،
    والواضح ان كل الكتب الرسميه موجوده والكل يشوف ،.
    وانت ليش مستميت عالنقابه ما تبيها !!!!شنو هالحقد ! ليش كا رههم ومتهمهم بالجذب !!
    غريب انت ، واللي معاك.
    وشكرا

8. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    شوف تاريخ التسجيل انا من اي سنه 2012 وانت 2014 .
    ومنو اللي داخل بالمعرف ، وشلون حكمت عالنقابه بثلاث شهور.
    حبيبي انا بقولك عيب عليك والله. علي كثر ما تتكلم كل شي واضح في المنتدي وللكل .
    اي خلني اشوفك اذا توقع العقد يا .... …… .
    وشكرا

9. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    ياحليلك والله وانت عبالك ميت عالعقد الحمدالله راضي بمعاشي واللي ماخذه وقلتلك من الاول ماهمني لا زياده ولا شي لا تحاتي

10. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    ياجماعه الي الله كاتبه بيصير وغير رزقك مايجيك وارتقو في الحوار كلنا اخوان والنقابه سواء جابت القانون او ماجابته جهوده مشكوره صدقوني اعضاء مجلس امه في قوانين صارلها سنين ماقدرو يحلونه الي صلاحياتهم اكبر من النقابه مهما كان النقابه شباب مثلكم وشرواكم عليهم الي عليكم شنسوي قضايا واجد مو محلوله الاسكان والصحه والقروض والفساد وووو... الخ
    جت على قانون القطاع النفطي الخاص الله كريم ومو كل من اجتهد واخفق هاجمتوه شكروهم على جهودهم في ناس اكبر من النقابه واكبر من مجلس الامه امعطله البلد في الاخير حبيت اقول قوانين تجي وقوانين تروح وكلشي يتقير بس اهم شي كلنا اخوان ومابيده شي ووسع صدرك وشكرا

11. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    اخ هنتر اقلنا اي شي بخصوص النقابه بس ياخي هم ايصير يحقرون بنعرف شصار وبعدين محد فينا قال القانون بيتطبق شهر 4 اهم اللي قالو زين قولو شصار ليش هالتاخير ومانلا لي سمعنا حجي ن بره ومشكور عالكلام الحلو ياريت اللي ابالي يفهم هالكلام

12. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    اخ وفراوي ياخوي انت ليش متعب نفسك ترى النقابه مو مجبوره اتابع المنتدى هم حطو ارقامهم وماقصرو قالو الي يبي شي يدق وللامانه اخ سعود العنزي ماقصر واجد ادق عليه ويرد ويجاوب وجدا متعاون انت تبي شي دق عليهم واستفسر مو شرط يجاوبونكم بلمنتدى وجزاك الله خير وصدقني كثرة الايشاعات مع الوقت تصير صج لاتخرب على ربعك ولاتفتح عيون الناس الي تبي الشر في القانون وكون متعاون واذا عندك استفسار دق على النقابه ويعطيك العافيه

13. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    الله يهداك اي اشاعات اللى اتكلم عنها لا يكون تقصدني ان انا اطلع اشاعات واذا تقصدني طلعلي موضوع واحد قلت فيه اشاعه

14. الرايق2

الرايق2 بـترولـي جـديـد

25
    1
    3
    ذكر
    حفر الابار فلور مان
    الكويت
    يعطيك العافيه واتمني الي يرشح نفسه بالانتخابات يكون ملم بكل صغيره وكبيره وان ينجز ويعطيهم العافيه العمووووم

15. الرايق2

الرايق2 بـترولـي جـديـد

25
    1
    3
    ذكر
    حفر الابار فلور مان
    الكويت
    ابشركم ماكوالا كل خيرات الله سبحانه جاتكم البصمه والدوام +×تبصيم لاكامره واجووو دراسه برا الكويت انسواااااا اوحطو لولو علا سراميك وتزحلقوا علا بطونكم

16. الرايق2

الرايق2 بـترولـي جـديـد

25
    1
    3
    ذكر
    حفر الابار فلور مان
    الكويت
    نصيحه لكل النقابات

نصيحه للي بيرشح نغسه لانه بيلقي نقد بنأ ونقدهدام يعني فيه الي بيمدح وبيذم اهم شي لاتخلص المده واهوا مأنجز او وضع له بصمه

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. mr.alajmi
    الردود:
    9
    المشاهدات:
    909
  2. admin
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    527