يكفي استفزازا يا معالي الوزير

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,793 | الردود : 2 | ‏19 ابريل 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت




    أستنكر مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية ما جاء على لسان معالي وزير النفط الدكتور علي العمير و ذلك أثناء لقاءه في برنامج مع الفضلي على قناة الراي مطالبا إياه بالتوقف عن استفزاز العاملين بالقطاع النفطي. و تطرق مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية إلى أن قرار تعليق الإضراب المتخذ بتاريخ 6 فبراير 2014 كان نابعا من قناعة مجلس إدارة النقابة الذي وضع نصب عينيه الصالح العام و لم يكن من منطلق الجلوس معكم على طاولة المفاوضات و الإتفاق على آلية صرف المشاركة بالنجاح الجديدة.

    كما تطرق مجلس الإدارة لمقابلة الوزير و تصريحه " بأن الأخوان بالنقابات قاموا بإقناع العمال ولا مجال في مراجعة معادلة مكافأة المشاركة بالنجاح كما شكر الأخوان الذين تعاونوا معهم في هذا الملف ". هنا يجب على معالي الوزير ليكون تصريحه ذو مصداقية ذكر النقابات التي قامت بالاتفاق و التعاون معه بصورة مباشرة و الجلوس معه على طاولة المفاوضات و الإتفاق معه على مراجعة آلية صرف مكافأة المشاركة بالنجاح و كذلك ذكر أسماء النقابات التي كانت تسعى لتوقيع إتفاقية معه. و ليكن في معلوم الوزير أن كلمة تعليق الإضراب لا تعني إقناع العمال بوجهة نظر الوزير و لا تعني أيضاً الموافقة على تعديل آلية صرف مكافأة المشاركة بالنجاح.
    و إختتم مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية بأن إتخاذ القرارت المصيرية يتم إتخاذها بقناعة أعضاء المجلس و ليس بموجب تعليمات صادرة من أحد و لم نكن يوما نسعى لطرق أبواب المؤسسة بالمواضيع التي تهم القطاع النفطي إلا عن طريق إتحاد البترول و صناعة البتروكيماويات الممثل الشرعي و الوحيد للنقابات النفطية و أن أي إتفاقية يجب أن تكون بين الإتحاد و مؤسسة البترول الكويتية.
    حفظ الله الكويت و شعبها و أميرها من كل شر و مكروه.​
     
  2. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    يا حلوكم يا نقابة الناقلات


    محد جاب العيد بالاضراب الا نحشتكم وخوفكم علي كراسيكم والحين تقولون للوزير منو النقابات اللي اتفقت معاك؟!!!!

    والا نقابه الاول ينجح فيها ب50 صوت يصير رئيس الاتحاد ويحكم عمال القطاع .. امحق وضع !
     
  3. الحرمنه

    الحرمنه بـترولـي جـديـد

    28
    2
    0
    باختصار

    طبخن طبختيه يالرفله اكليه :))
     

مشاركة هذه الصفحة