التعمير ! نعم يشملهم القانون.

الكاتب : شعم | المشاهدات : 1,542 | الردود : 15 | ‏16 ابريل 2014
  1. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في بعض الاخوان يتسائلون عن العماله النفظيه في القطاع النفطي الخاص ( التعمير ) ،وهم شركات كثيره منها وذر فورد والكورية والايطالية والامريكية والبريطانية وشركات البي أم سي ، كما تفضل بعض الاخوان في السؤال عن القانون واللائحه هل يشملهم ام لا يشملهم.!
    الاجابه: نعم…
    يشملهم تطبيق القانون (لكن في الواقع هم لا يشملهم القانون اذا بتمشون عالقانون، لانهم في بساطه موظفين عن طريق الشركات نفسها وليسو تابعين للتكويت ولا العقود والاغلبيه عقودهم. مفتوحه حالهم حال شركات القطاع الخاص الغير نفطي )،
    لكن دور النقابه برئيسها جائو مطالبين بأن تشمل اللائحه موظفين التعمير لكي لا يكون هناك ظلم فئه على فئه ، وبالفعل تمت الموافقه على ضم الموظفين في شركات التعمير ( القدامى ) فقط ، لان كثير من توظف في شركات النفط الخاص قبل انشاء التكويت .
    ابصراحه ، النقابه ما غفلت عن المواضيع اللي يطرحونها الشباب،
    لكن شالمانع انكم تكلمون النقابه وارقامهم موجوده وتستفسرون عن أي سؤال قبل لا يتم طرحه في المنتدى وتكثر فيه الاقاويل ويأثر علينا بشكل خاص.

2. الزيد 86

الزيد 86 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يعطيك العافيه أخوي شعم انا بسايبم الايطاليه وعقدي كان ب 2010 بس الاختبار والقبول خذيته من قسم التكويت الي بالتعمير الي كان ماسكه يحيى المتروك حزتها . وضعنا بالسليم ولا ليلحين ما اتضحت الأمور 100٪ وبالنسبه للنقابه أنا اتصلت للأمانه ودزيت مسج بس ما حصلت رد ياليت اذا عندك علم أخوي تفيدني

3. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    الله يعافيك اخوي .
    المشكله من التكويت المفروض ان من اول ما فتح قسم التكويت كان المفروض يدخلون بيانات الموظفين القدامى
    لكن مثل ما انت عارف الروتين عندنا تعبان ، وماكو ناويين يطبقون القرار ، من بعد الله ثم النقابه طالبت بضم الاخوان القدامى التعمير ليشملهم القرار علشان ما يكون فيه ظلم.
    ولله الحمد ان الامور طيبه وانترمن ضمن من شملهم القرار بإذن الله .
    لكن اذا شخص دقيت عليه وما رد مو على اساس ان ما يبي يرد ،
    دق يا خوي على رئيس النقابه محمد الفضلي ، تراه انسان متواضع وراح يجاوبك على اسألتك.
    واذا تبي من الاخر انا مرات اذا لقيت نفسي عالبحر امر النقابه ، مرات يكونون موجودين واسأل براحتك.
    ومن الاخير وضع التعمير القدامى كلهم. سليم 100% وراح يشملهم القانون وتطبق عليهم اللائحه.
    واي خدمه انا حاضر .

4. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    شعم انت الحين مصدرنا بدال النقابه
    وقواك الله
    نبي نعرف الحين حسب المعلومات الي عندك
    الاثر الرجعي هالشهر !!
    التامين الصحي متى !!

5. sarey

sarey بـترولـي نشيط جدا

194
    7
    18
    مرحبا أخوي شعم ، أنا من طرحت الموضوع هذا لأنه جدا حساس ولا تلومنا يالغالي

ولميتم طرحه الا بعد تأكدنا نحن ومجموعة من الشباب عن طريق الأستفسار من إدارة التكويت وصرح لنا رئيس الادارة وجميع الموظفين هناك بأنه لايشملكم .

ولكن كلامك الآن جدا جميل ومطمئن وتشكر عليه ، ولكن كيف سيتم التعامل معنا في هذه الحاله ؟ هل سيتم أخذ ملفاتنا أو الأستدعاء للتأكد من الخدمة أو ماذا بالضبط

وشكرا لأهتمامك

6. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    هلا فيك اخوي .
    انا مصدري النقابه ، ومافي احد ما يخلا من معارف اذا صار في الامر شوي شكوك .
    الاثر الرجعي اما هدا الشهر او الشهر الجاي ، والتأخير اذا حصل من التكويت ، والنقابه الى غاية امس وهم ضاغطين علي التكويت وما يبون اي خطأ ، والخطأ وارد اذا كانت الشغله سريعه واكثر من 5000 الاف موظف.
    التأمين ان الله سهل بتاخذه مع توقيع العقد تحت ضوابط وشروط المؤسسه ، هذا كان شرط النقابه علشان لا يكون فيه تلاعب من قبل الشركات.
    انا عن. نفسي اتمنى هالشهر ، نصبر ونشوف المؤسسه .
    الامور خالصه اخوي تطممممن .

7. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    لا والله اخوي ما تنلام الشغله مو هينه وألوم إللي يلومك .
    شوف اخوي نفس موضوعكم في اكثر من شركه وعندي جم شخص من شركه وذر فورد طلبو التكويت ملفات الكويتيين اللي عندهم ، يعني ان شاءالله ماكو خوف .
    انا من شوي مكلم محمد باني الفضلي رئيس النقابه ، بهالخصوص وبلغني بالحرف الواحد ان كان من اهم مطالبنا ان التعمير والشركات االي مو مقيده في التكويت ان القانون يشملهم لانهم قدامي وقبل التكويت وقالي القدامى فقط .
    اخوي انا حالي من حالكم ومصلحتي من مصلتكم ، اي سؤال لا تتردد فيه، اذا قدرت بجاوبك .وان ما عرفت اسأل لك واردلك الخبر.

8. sarey

sarey بـترولـي نشيط جدا

194
    7
    18
    الله يبيض وجهك ونحن بانتظار الأخبار الطيبة بأذن الله ، ويعلم الله إن مجهودكم واضح ولا هنتوا

9. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    ووجهك ابيض ، والأخبار الطيبه بإذن الله قريبة ، تطمن يا أخوي
    هذا مجهوود إخوانكم في النقابة واضح ، وما يبون النقابة الا دعائكم الطيب.

10. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    مشكور اخ شعم عالتوضيح وان شاء الله تتحقق المطالب

11. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    الصراحه الموضوع يقهر ناطر سنين واخر شي يقولون القانون مايشملك انا موضف صارلي 10 سنوات مريت التكويت قبل يومين قلت اسأل عن حالي وخدمتي واي قريد قالوني انت حسبتك 4 سنوات فقط قتلهم شلون مستحيل قالولي احنه بس نحسب خدمة اول مافتح التكويت 2010 قتلهم يعني 6 سنوات ماتحسبونه قالو الى الان الموضوع قيد الدراسه ومافي اوامر جتنا عشان نحسب الخدمه الي قبل التكويت في غموض من التكويت وليلحين ماحسبو القريدات والي قالوله عن قريده ترى حاسبيله من يوم فتح التكويت فقط
    وصراحه الموضوع شوي يبيله وقت الله كريم

12. JayQ8

JayQ8 بـترولـي نشيط

105
    0
    16
    اليوم كلمت عبدالقادر فيه شركة سايبم

ما عنده اي خبر عن عقود جديده او القانون

بس دام توقع القانون ياي بالطريج انشاالله

13. genral

genral بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    اخوي هنتر كلامك في ظلم لشريحة كبيره والله يستر مايعاندون ويركبونا الباص

14. صلاح الدين

صلاح الدين بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    السلام عليكم اخ شعم
    نشكرك على حرصك ع اخوانك العاملين بالقطاع النفطي الخاص انا بكلمك عنا نحن مجموعة
    من العاملين في شركة gs الكورية عن طريق التعمير وانت قلت ان القانون يشمل (القدامى)
    تقصد من اي سنة؟ مع العلم اننا توظفنا من عام 2012 و 2013 ...فهل يشملنا القانون؟

15. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    بإذن الله يشملهم القانون.

16. صلاح الدين

صلاح الدين بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    سألنا التكويت اليوم بالنسبة للعمالة الكويتية بالقطاع النفطي الخاص التي تم تعيينهم عن طريق التعمير(ميجر بروجكت) فكان الرد ان الموظفين في الشركات الاستشارية وضعم بالسليم وسيتم ضمهم اما موظفي شركات المقاولات لم يأتي بهم اي تعليمات!! مع العلم انه تم سحب القبول من التعمير فاصبح وضع الموظفين مشتت لا هم تبع التعمير او التكويت ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة