نقابه ماتبي احد يسالها !؟؟

الكاتب : Barcelony | المشاهدات : 1,478 | الردود : 24 | ‏14 ابريل 2014
  1. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه استياء كبير من النقابه والي قاعد تسويه هالايام مع الاعضاء ومع كا شخص بالقطاع النفطي الخاص
    تدرون ان هالمرحله مهمه لجميع الموظفين وانتوا ملتزمين الصمت !!
    لا وماتردون على احد ولاتدشون المنتدى ؟
    ليش حاطين ارقام تليفوناتكم ؟ ديكور ؟؟

ليش الاخ سعود حاط موضوع الرد على الاسئله وشهر مارد على اي استفسار !؟

مثل ماشكرناكم على المجهود وعلى القوانين الي تطبق
    لنا الحق نعاتبكم بلي قاعد تسوونه الحين وعدم اهتمامكم

ياريت النقابه ترد عشان توضحلنا الصوره
    واذا مايبي يردون خل يبينون هالشي

2. الدوووسري

الدوووسري بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    للاسف قلتها قبل وراح اكررها،،
    النقابة مع كامل احترامي لهم مجرد مراسلين للمؤسسة، المؤسسة تبلغهم وهم يجون ويبلغونا ، المؤسسة تعطيهم صور ويجون ينشرونها، ومع ذلك حقوقنا مو كاملة؟ شلون القانون اسمه (مساواة) العاملين بالقطاع النفطي الخاص مع العاملين بالقطاع النفطي الحكومي؟ ومع ذلك مو موجودة هالمساواة؟

التأمين الصحي، اللي بالحكومة للموظف وزوجته وابناءه ووالدينه، اللي بالخاص للموظف وزوجته وابناءه!
    التذاكر السنوية، اللي بالحكومة للموظف وزوجته وابناءه، اللي بالخاص للموظف وزوجته فقط!

شنو الحكمة من انتقاص حقوقنا في هالقانون؟

انا كلمت واحد من النقابة وحسب لي الزيادة بس للاسف طلع مو زيادة طلع نقص! راتبي عقب الزيادة ناقص عن راتبي الحالي؟ شر البلية ما يضحك!!!!

راح تقولون لي احمد ربك، الحمدلله والشكر له الف مرة ، بس لحد يقول لنا خذينا حقوقنا، ولحد يمدح بالنقابة واحنا لحد يومك هذا مو قادرين نحصل منهم على تصريح بخصوص كل الاسئلة اللي نسألهم عنها!

اختفائهم في هالوقت دليل على انهم مجرد مراسلين، ينطرون المؤسسة تناديهم وهم يجون ويبلغونا!

شوفوا النقابات الثانية شلون كل يوم لهم تواجد وتصريحات لما يمرون بنفس الموقف اللي احنا حاليا مارين فيه.

والله الواحد تعب من كثر ما يتكلم وما يلقى رد، حساباتهم بتويتر حاطينها للاسف تغريدات من موقع غردلي او موقع تويتات، خاصة محمد باني، ولما كانت التبريكات لهم كانوا متواجدين ويردون على الناس!

سامحوني على كلامي بس اللي صاير يخلي الواحد يتكلم بهالطريقة، كفاية مجاملات!

3. منكوب

منكوب موقوف

28
    0
    0
    أتفق مع الأخ الدوسري جملتاً وتفصيلاً ( مراسلين ) فقط لا غير باقي النقابات مو هذا تعاملها في الأوقات اللي قاعد يمره فيه العاملين في القطاع الخاص النفطي المفروض يكونون متواجدين في كل صغيره وكبيره شنو عندهم غير العاملين اللي وصلوهم ونجحوهم بالأماكن اللي ماسكين بالنقابه غيرهم !!!
    للأسف عطيناهم فوق حجمهم حتت ( مراسلين )

4. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    السلام عليكم بن عمي يالدوسري انا معاك بكل شي بخصوص التامين قالو خنسلم علي اللي عطونه اياه وراح نطالب بعدين طبعا بعدين متي عقب الانتخابات شهر 6 :confused: وبخصوص انهم
    مايردون علي احد هذا شي طبيعي مو جديد حتي سعود العنزي عادي اذا الواتس اب لغاه
    لا تزعلون راح ناخذ اللي نبيه بهالنقابه او اللي وراها او حتي لو وصلت للقضايا :mad:

5. بدر الديحاني

بدر الديحاني بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    عيييييييب

السلام عليكم بخصوص التجريح بالنقابه ليس من شيم الرجال النقد ليس بهذيه الطريقه ياخوان هل هذا الانجاز لا يسمى بعينكم شي ف مصيبه انتو بس تبون جنازه عشان تشبعون فيها لطم يبه الرئيس واعضاء النقابه مو انتو تقيمونهم مع احترامي لكم انجازاتهم تكفي من بعد فضل اللله سبحانه

6. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    الانجازات اللي تقول عنها حبر علي ورق ماشفنا اي شي ملموس واذا مو حنا اللي نقيمهم منو اللي يقيم انت مثلا تقيمهم؟ ولا تقول انجازات لان ملينا حجي ماخوذ خيره نبي فعل مو بس كلام اذا الوفره لحد الحين الاحمدي مايدرون
    عنهم اي شي وحط ابالك يالديحاني انا قبل اسبوع حطيت ان النقابه ماترد علي احد ومافي اي كتاب رسمي ان الوفره يشملها القرار وسبحان الله بالليل ولا حاطين الكتاب والمشكله قديم يعني لازم الواحد يشره ويعاتب علشان النقابه ترد

7. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    بدر الديحاني

ترى شكرنا النقابه بما فيه الكفايه
    لكن الغلط نقول عنه غلط

انا ماهمتني زياده ولا شي
    انا يهمني التامين الصحي الي الكل ناطره
    ليش محد يطلعع يوضح ورحت التكويت قالوا ماكو شي
    والنقابه تقول كل شي هالشهر !! نصدق منو !!
    عشان جذي نعتب عالنقابه هالصمت الغريب !!
    والكتب بروحها ماتكفي لازم في تطبيق !!
    قبل فتره حاطين انهم منعوا البصمه وليلحين البصمه شغاله !!

وين النقابه عن هالامور !!

8. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    النقابه sleeping :D

9. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم .
    ليش استياء بارك الله فيك ، الموضوع خلاص انحسم في هالشهر بإذن الله ليش هالتشائم،ومن قال ان النقابه
    ملتزنين الصمت، كل هاللي صار والنقابه ملتزمين بالصمت ،غريب امرك اخوي ، انت شموضوعك. مع النقابه
    ومن قال ان سعود ما رد على اسألتكم .اللي بيقرا راح يعرف ان سعود جاوب وخلاص كافي الاسئله تتكرر،واذا ما رد ممكن يكون مشغول او عندهرظروف ، انا واحد كل ما خطرلي سؤال دقيت عليه والرجل مومقصر .
    ومافي شخص بالنقابه ادق عليه ما يرد ،انا بترك الاحوان يردون عليكم بهالموضوع.
    القوره واضحه وضوح الشمس من القمر ان الموضوع محسوم وشغالين فبه النقابه بس الصبر وحسن الظن منكم مطلوب .

10. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    اقصد الصوره واضحه وضوح الشمس ،

11. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    والله العظيم عيب اللي ينكر المعروف عيب والله ومو من شيم الرجال،محشومين
    النقابه من كلمة مراسل ، من جابلك القانون وخلاه بأثر رجعي ، جذي تشكرون من سعى بموضوعكم.
    والا الموضوع اشكره منت قادر انت وربعك بتضرب بالنقابه في المنتدى،لا والله غلطان اخوي ما ننكر من سعى لتطبيق القانون واقرار اللائحه وماكانت الاوراق بدرج السياره ولا مجرد كلام الا قول وفعل،
    وابسط كلمه تنقال بحقهم بيض الله وجييهم للنقابه طبعا.
    وبالنسبه للتأمين مبيين انك غير متابع ، التأمين انحسم موضوعه وراح يحسب للموظف وزوجته وعياله.
    وبالنسبه للتذاكر للزوج والزوجه والنقابه وعدت انها راح تطالب باضافه الابناء في المستقبل، اذا انتو تهاجمون من غير مبرر ولا شكرتو النقابه ،كارثه ، خوفي تضيع من ايديننا هالنقابه ، وبعدين يجي درج سيارتي وتنعفس حقوقنا.
    الحقوق تبي لها ناس شرفاء ومصداقيه بالقول والفعل،
    وبالنسبه للراتب . قالو ما قصرو ان الراتب ما ينقص اما يكون نفس الراتب او اكثر ، عن الجذب الزايد ،
    وتبي تصريح اكثر من الكتب الرسميه شنو تبي ، بالجرايد صرحو وكتب رسميه من الرئيس التنفيذي وغيره والتكويت موجود ، وحق البصمه وغيرها موجود ، انتو شنو تبون بالضبط بتهاجمون النقابه وبتضعفونها ، هيهات عليكم . والله عيب عليكم ، المشكله كلامكم مردود عليه في المنتدى، كل شي قلته مذكور كتب رسميه جداول شرح شلون راح يطبق القانون اي اللائحه وتكلمو عن الرواب .
    بتقول شوفو لنقابات الثانيه ، يله انت قوللي نقابه وحده افضل واصدق من نقابتنا الحاليه.
    بيض الله وجييهم جابو لكم حق كان مدفون بدرج السياره.

12. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    عندهم اشغال اهم من المنتدى ، جزاهم الله خير اجتماعات مع الموسسه علشان حقوقكم .
    ووعدو ووفو والباقي انتو صبرو شوي. والله قاعدين يطالبون بحقوقكم اصبرو شوي موضوع التطبيق صعب
    علشان ما تنتقص حقوقكم صدقني لو تدق علي رئييس النقابه باجر الصبح راح يصدمك ويقولك تبي شي تعالي في الموسسه ولا الشركه عندي اجتماع علشانكم . وجذي يبرد وجهك .
    الظلم مو زين والله ، تأكد قبل لا تندم ويرد لنا درج السياره وربعه وشاكلته.
    نعم احنا وصلناهم للنقابه ، ولكن جا دورنا نشكرهم وبأثر رجعي بعد.

13. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    اذكر الله يا رجل .
    روووح طالب يله خل نشوووف .

14. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    امرك غريب ..يا اخوي . قمت اتناقض نفسك .
    شكرت وانتها الموضوع شللي ردك وتتشكى وتقول الكتاب قديم .بدال لا تقول بيض الله وجيههم .
    بالنيابه عن نفسي وعن غيري ما اقصدك انت .اقول جزاهم الله خير وبميزان اعمالهم.

15. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    عدل كلامك اخوووي شعم عز الله ما قصر وبيض الله وجيهم

16. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    اصبر يا خوي الصبر زين . انت دقيت علي محمد باني ولا لاااا، انامتأكد انك ما دقيت ،
    ف عن الحجي الزايف .
    قالو اللي يبي شي معلومه يدق عليهم وارقاهم موجوده . وتكلمت انا عن التامين ..مافيكم صبر .
    وشنو تعاتب النقابه فيه علي شنو. الصمت الغريب ، والله انت الغريب لو ساكت ابرك لك.

17. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    انا عن نفسي للمره الثانيه اشكرهم واثني على جهودهم وسعيهم في تطبيق القانون واللائحة.

ونصيحتي لمن يشككون في النقابه ان بعد الظن اثم.

18. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    جزاك الله خير اخوي .
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

19. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    ادق على سعود
    مايرد
    ادق على باني جهازه مغلق

انت مو راضي تفهم !!
    احنا نقول ان انل وغيري رحنا التكويت
    والتكويت قالوا ماكو شي خاصه عن التامين الصحي
    نبي استفسار من النقابع محد معبرنا
    وبعدين تقول سعود يرد شوف اخر مره متى رد شعود على الاساله
    ارد واقولك لو قايلين لنا وحاطين موضوع انهم ماراح يردون كنب عاذرينهم
    لكن يتركونا جذي من غير اجابه على اسالتنا مايصير هالشي

20. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    يبا فاهمك والله .
    انا داق علي محمد باني يوم الجمعه الساعه 11 بالليل ، وكنت بالدوانيه قلت خل اطرش له مسج.
    وللامانه طرشت مسج ودق علي علي طول والله يشهد ، يعني انت بتسأل عن التأمين شوف اخوي كلن غي مشاكل علي موضوع التامين وحلوها النقابه، راح يصير التامين عن طريق الشركات وفق ضوابط المؤسسه.
    هذا الكلام حرفيا انا نقلته لك .
    وتونا بنص شهر 4 .وموضوع الموافقه الفعليه من تاريخ 31/3/2014على القانون وتطبيق اللائحه، واجتمع رئيس النقابه مع المتدربين في مؤسسه البترول وبشرهم بتفعيل القانون وكانت معاه الكتب الرسميه .
    المقالات الموجوده تقول بنهايه هر ابريل 4. واحنا تو نص الشهر .
    وكلمت النقابه بخصوص ان الشركات ما عندها خبر ، فالرد كان ان التكويت عمم علي كل الشركات وفي كتاب موجود في المنتدى يبيين فيه التعميم . والتعميم ينص على شركات النفط منهم يبعثون بضروره تفعيل ضوابط اللائحه. يعني الموضوع يبيله صبر.
    وسعود العنزي يمكن مشغول عنده ضروف او مسافر. والغايب عذره معاه.
    وسلاماك.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة