اجتماع مجلس الإدارة اليوم

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,018 | الردود : 3 | ‏10 ابريل 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    اجتماع مجلس الإدارة اليوم
    مؤسسة البترول: تجاوزات في الترقيات والنقل والمرضيات.. والابتعاث





    قالت مصادر نفطية إن اجتماع مجلس إدارة مؤسسة البترول، الذي كان مقرراً عقده أمس لمناقشة الهيكل التنظيمي لمؤسسة البترول، تأجل إلى اليوم، وذلك لوجود ارتباطات لدى وزير النفط د. علي العمير.
    وأضافت المصادر انه من خلال الهيكل التنظيمي الجديد، الذي سيتم اعتماده بالاجتماع، سيعود علي الهاجري عضوا منتدبا للمالية، والشيخة شذى الصباح عضوا منتدبا للتدريب، على أن يباشرا أعمالهما يوم الأحد المقبل.
    على صعيد آخر، قالت مصادر نفطية مطلعة، إنه مع قرب عودة كل من العضوين المنتدبين اتخذت بعض الإجراءات الإدارية التي وصفتها المصادر المعنية بأنها بعيدة كل البعد عن المهنية وآداب العمل، حيث تم اتخاذ عدة قرارات غير مدروسة بخصوص نقل وترقية بعض الموظفين، إضافة إلى الدخول المباشر في التقييم السنوي لموظفين محسوبين على قيادات حالية.
    وأشارت المصادر إلى أن التجاوز وصل إلى درجة إلغاء عدد أيام المرضيات من نظام «الاوركل» لبعض الموظفين الموالين، ليتمكنوا من الحصول على تقييمات بحدودها العليا، وبالمقابل حرمان موظفين آخرين من الحصول على نفس نسب التقييم.
    وتابعت المصادر أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أخفيت أو أعدمت أوراق مرضيات، وذلك بالتعاون مع بعض العاملين في إدارة شؤون الموظفين، بهدف العبث بتقييم المحسوبين على قيادات وأعضاء منتدبين حاليين.
    وكشفت المصادر نفسها، أن تجاوزات اللحظات الأخيرة داخل المؤسسة لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت لدرجة قيام أحد القادة ومن خلف الكواليس، وبمخالفة صريحة للقوانين المعمول بها بترتيب التحاق خارجي لإحدى الموظفات العاملات في إدارة التطوير الوظيفي لانتدابها في إحدى الشركات النفطية العالمية لمدة 6 شهور، الأمر الذي سيدر عليها مبالغ تصل إلى 80 ألف دينار خلال فترة الانتداب ما بين رواتب ومكافآت وبدل اغتراب، على الرغم من أنها لا تنطبق عليها شروط الابتعاث، وان هناك موظفين آخرين هم أحق بالانتداب، حسب قول المصادر المتابعة لهذه الحيثيات.
    وطالبت المصادر من الأعضاء المنتدبين، العائدين إلى مناصبهم، بمراجعة كل الإجراءات التي تمت بفترة غيابهم وإجراء التحقيقات اللازمة في التجاوزات (إذا وجدت) التي تمت قبل توليهم مهام عملهم بأيام ووضع حد لهذه التجاوزات والعمل على إلغاء هذه القرارات غير المدروسة، التي انعكست سلبا على أداء كثير من الموظفين داخل المؤسسة.

    القبس
     
  2. Abdullah_q8

    Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

    295
    0
    16
    ذكر
    اي اخبار عن المشاركة ؟
     
  3. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    المشاركة مطولة مافيه شي لين تسكر الشركات حساباتها النهائية مع المؤسسة
    اخبار المشاركة كانت مهمة اول الحين ماش
     
  4. الحبترى

    الحبترى بـترولـي نشيط

    85
    8
    8
    ذكر
    بداية الألف ميل خطوه
    الكويت الحبيبه

    هالسنه وضعها مختلف عن السنين الماضيه وما يندرى فى مشاركه نجاح
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,067
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,578
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    9,171
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    13,226
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    6,890

مشاركة هذه الصفحة