التفاؤل وحسن الظن بالله ..

الكاتب : هزاع | المشاهدات : 465 | الردود : 5 | ‏1 ابريل 2014
  1. هزاع

هزاع بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه.

وبعد:

الموضوع ما يحتاج تفكير يحتاج تفائل يحتاج حسن اظن النقابه بيض الله وجهى عز الله تحرك الموضوع وقمنا نسمع انه في تطبيق. والحين حنى في يوم المشهود اما نبارك ولا ندعي على المؤسسه.

ومن بعد الأوراق الي شفتها وتوقيع نزار العدساني وغيره من اوراق انا اشوف تطبيق بيصير بس يمكن يمطلونا شوي بس التطبيق صاير والله لايعوقه بشر. والكلام هذا كلام المنطق الي يشوفه العقل.

نسأل الله تعالى الفردوس الأعلى،والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

2. راشد بورسلي

راشد بورسلي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    اتمنى,, شخصيا اشوف النقابة ماقصروا، ووقفوا مع الموظفين وكلمة الحق تنقال، لهم مواقف معاي شخصياً، لكن الاشاعات والاخبار تكسر المياديف، لا تلوم الشباب التسريبات الي نسمعها تضيق الصدر، تسلم روحك المتفائلة ياصاحب الموضوع

3. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    حسن الظن موجود ان شاءالله اخوي هزاع ونشيد بالنقابه ووقفتهم .

لكن مثل ما قال اخوي بورسلي الاشاعات تكسر المياديف.

والكل يعلم إن حرام اللي يصير والله ، شهادة دبلوم خبره 14 سنه معاش 650!! وناس متوسطه ومعاشاتهم فوق

1500 ليش ????

نمتنى التطبيق وبنفس الوقت ياخوي الخوف من التأجيل ونزع الحقوق او

التقليل منها .

والحمدالله علي كل حال .

الله كريم .

4. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه حق اعضاء المنتدى وكل موضف في القطاع النفطي الخاص واحب اقولكم ادري
    انه كل واحد فينا ناطر الزيادات والمميزات على احر من الجمر وانه غي ناس بنت امال كثيره على هل زيادات وانا واحد منهم بس حبيت اقول ترى القانون قيد التنفيذ وانا شخصيا في دوامي طلبو مني اوراق وصور شخصيه وحالتي الاجتماعيه حق التكويت وان شاء الله خير واحب اوضح نقطه مهم اتمنى تقتنعون فيها تاريخ 1/4 الميزانيه الجديده تنحسب المصروفات والاحتياجات حق النفط والبترول بعدين يستلمون المبلغ من وزارة الماليه بعدين يتم توزيع المصروفات وفرزها بعدين نستلم الاثر رجعي والزيادات يعني احتمال شهر 5 نستلم وشهر 4 يكون استلام الميزانيه وفرزها هذا المنطق وتحليلي الشخصي وماكو الى العافيه يلربع وكلشي راح يجيك اثر رجعي يعني حتى لو انه المؤسسه تحاول تماطل وتأخر التتطبيق مو من صالحه راح يكون اثر رجعي راح تتحمله المؤسسه ومبالغ متراكمه ويعطيكم العافيه

5. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    ياجماعه مابي احبط فيكم وانا بالاول والاخير موظف حالي من حالكم وودي ان القانون من زمان متطبق لكن ياجماعه حاولوا تستوعبون الواق اللي احنا فيه
    ولازم كل واحد فينا يطرح على نفسه التساؤلات عشان ماينصدم فيما بعد
    السيناريو القادم وتذكروا كلامي زين ان القانون راح ترفضه المؤسسه بضغط من التجار وهم من يملكون الشركات المتعاقده مع المؤسسه والشركات التابعه
    وراح تكون محرجه جدا المؤسسه فى مواجهة النقابه والموظفين وراح تختلق عذر ان هناك ثغرات وبنود مخالفه وهم يعلمون بالشي هذا من اول ماحطوا اللائحه لانها مو غبيه المؤسسه حاسبه حساب للشي هذا وبعدها راح تلجأ النقابه للقضاء بموجب الاوراق الموقعه من الرئيس التنفيذي السابق والحالي
    وبعد سنوات راح ينزل الحكم وسوف تحفظ القضيه يعنى الموضوع ومافيه مماطلات وبالنهايه راح تتبرىء المؤسسه منا وبتقول للقضاء هذول مو عيالنا عيال القطاع الاهلى وتبع الشؤن عرفتوا الطبخه الحين!!!
    وسلامتكم

6. wafrawyy

wafrawyy بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    الحين جنه القانون مافي بنود غير الفلوس ياجماعه تري القانون في بنود بخصوص الاجازات والطبيات
    والتقييم السنوي بس تفكرون بالفلوس زين عالاقل خلو الميزانيه علي صوب اعتقد الاجازات والطبيات ليش ماسمعنا عنها شي احنا ياموظفين الوفره ولا حتي كتاب رسمي وصل بخصوص هالقرار اللي الوزير وقعه
    انا واحد من الناس مو متفائل واعتقد كل واحد حر برايه

مشاركة هذه الصفحة