خروج جماعي للقيادات في صناعة الكيماويات الرئيس التنفيذي ونائبه والأعضاء المنتدبون

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,352 | الردود : 0 | ‏27 مارس 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    خروج جماعي للقيادات في «صناعة الكيماويات»
    الرئيس التنفيذي ونائبه والأعضاء المنتدبون للأولفينات والعطريات



    كشف مصدر مطلع أن شركة صناعة الكيماويات البترولية ستشهد خلال الفترة المقبلة تغيرات على مستوى الإدارة التنفيذية تشمل الرئيس التنفيذي أسعد السعد ونائب الرئيس التفنيذي عبد الله سويلم بالإضافة للعضو المنتدب للعطريات هادي أبل والعضو المنتدب للاولفينات عبد الرسول جعفر بعد انقضاء المدة القانونية في الخدمة.
    وأشار المصدر أن نبيل بورسلي الأقرب لشغل منصب الرئيس التفنيذي بعد تركه منصبه في التسويق العالمي وشغله منصب المستشار للرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزارالعدساني، لافتاً إلى أنه لا يوجد إعداد مسبق لشغالي المناصب القيادية ، ما يجعل شغل مثل تلك المناصب مهمة ثقيلة على عاتق الصف الثاني، ولكن تكون هناك مفاضلة ومقابلات شخصية يتحدد على اثرها اختيار من يشغل المنصب بناء على بعض المعايير المحددة سلفاً.
    وأكد المصدر أن خروج مثل تلك الخبرات قد يربك الأوراق في شركة بحجم صناعة الكيماويات البترولية حيث حققت الشركة ما يقرب من 270 مليون دينار حتى ديسمبر الماضي وفي طريقها لتحقيق 320 مليون دينار لإجمالي السنة المالية.
    وأضاف المصدر أن السعد يتوجه الفترة الحالية لرحلة قصيرة يعود بعدها لتسليم مهام عمله للرئيس التنفيذي القادم في مدة لا تزيد عن الشهر على أقصى تقدير. وأوضح المصدر أن السعد استطاع الحفاظ على مكانة الشركة في قطاع البتروكيماويات على الصعيدين الداخلي والخارجي، لافتاً ان عائد الاستثمار بلغ أكثر من 30 في المئة.

    النهار
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة