مبروك ياعمال

الكاتب : H.A | المشاهدات : 3,569 | الردود : 45 | ‏13 مارس 2014
  1. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    السلام عليكمبمباركة من من وثقتم بهم تم ايقاف ميزة العشر رواتب للمتقاعد
    من 1/ 4 والخبر الثاني عشان ما اصطدمكم اكثر بخليه لبعد بكره.
     
  2. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    المصدر لو سمحت
    و وين إتحاد الفلس من هالكلام
     
  3. VIBRATION

    VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

    الكلام متواتر بخصوص ايقاف العشر رواتب
     
  4. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    المصدر يالحبيب

    والله ماراح يوقف ميزاتنا إلا هالاخوان اللي زهقان ويبث اشاعات
    وماألوم المؤسسه لما تشيل ميزه من ميزات العمال لان في ناس من العمال

    تكفيهم عن الجهد .

    اتمني من ادارة المنتدي انها تشيل مثل هذي المواضيع اللي مالها اي

    مصدر سوا انهم يتمنون ان تنتقص حق من حقوق العمال لكي يتشمتون بالنقابه او الاتحاد
     
  5. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    الحين ذكرت الاتحاد
    وين نقابة الفلس !!
    النقابه انسحبت من الاتحاد
    الحين نبي النقابه المحترمه تتدخل
    وابشرك الاوفر تايم ما يدش بحسبة التقاعد والحبل علي الجرار
    هذي مشكلة التخاذل من بداية الموضوع
    خل تنفعك النقابه
     
  6. Corvette

    Corvette بـترولـي نشيط

    72
    0
    6
    النقابة Silent ،،

    الهاجري ترا اسلوبك كريه ،، الاتحاد شكو بالعشر رواتب وين ربعك المتخاذلين ،،

    خلوا عنكم التغيير والمسار ،، حقوق العمال تنتقص والمسؤول حاليا عن هذه الحقوق هم المتخاذلين المسار ،،

    اما ان تستمرون بالتخاذل يا قائمة المسار أو تسترجعون القليل من احترام العمال لكم ،،
     
  7. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    السلام عليكم

    شسويت في الشياب مافي نوم اليوم
    المكالمات والواتساب استغل
    حسبي الله علي بليسك
     
  8. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    خبر مثل هذا مافيه غشمره
    براون !!! سدّحت ربعي يابراون
     
  9. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    ياراعي الخبر اسمع
    يوم الاحد رايح اقدم التقاعد والسبب كلامك
    علي ديون وموناوي اطلع لكن بسبّت كلامك بطلع عساني الحق
    اما اذا طلعت وماراحت العشر رواتب ،، يعينك الله على الدّعاوي اللي بتجيك مني ومن غيري !!
    عيد النظر بكلامك
     
  10. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    عزيزي

    سبق وان اصدر تعميم محمد غازي وتكلم بان حقوق وميزات العمال باقيه .

    اما

    ان تطمر النقابه مع كل اشاعه تطلع هذا مو منطق .

    ياخي انا احط نفسي مكانهم ،،،،،،،،

    مرحبا ياادارة ،،،، والله سمعنا ان ميزة العشر رواتب راح تشيلونها !!

    منو قالك ،،،،، والله واحد بالمنتدي يسولف وإنتشرة بالمصافي .



    ياخي والله العظيم راح تنشال والسبه سوالفنا وكأننا حاسدين انفسنا او احنا مانستاهلها.

    خلوا عندكم ثقه ان حقوقكم ماراح احد يمسها ،، لاإداره ولانقابه دام في عمال متكاتفين .

    اما يطلع واحد يحذف عجزه على نقابه او يخون نقابه ونرخي مسامعنا لهم هذا اسمه الفشل
     
  11. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    والخبر الثاني الله العالم شنو بصير فيكم لكن رأفةً بالحال بأجله
     
  12. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    شرط الحين قائمة التزييف وتلطم وتستغل مشاعر العمال كعادتهم

    وان النقابه نايمه وماتدري عن شي ،،،،،،، طبعا كانهم خارج السالفه كلش موهم اللي

    اضعف العمال وهدم صفهم بالتشكيك والتخوين للوصول الي الكراسي
     
  13. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    عامل نشيط
    ترا راعي البالين جذاب.
    وخلك صاحب مبدأ. ولا تتلون.
     
  14. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    اخوي عامل نشيط
    من قال ان العمّال متكاتفبن ؟
    ومن يقول انه محّد يقدر يمس حقوقنا ؟
    السالفه ابعد من موضوع العشر رواتب والميزات
    ولكن ليست الان
     
  15. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    حلفت عليك انك ماتاجله
    تكفه
    يقول المثل اذا اكلت بصل اشبع وانت وكّلتنا بصل بالله عليك خلنا نشبع دام ريحة البصل فاحت
     
  16. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    فحم مكلسن

    آمر يالحبيب ،،،، كأنك صايدلك صيده ومبدأ ومتلون !!!

    استح على وجهك وتكلم عدل واذا موعاجبك تعليقاتي لاتقراها .

    ونصيحه لاترى الناس بعين ماترى نفسك بها
     
  17. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    يا حبيبي ركز بارك الله فيك الخبر يخص جميع عمال القطاع النفطي يعني ما يخص البترول الوطنية بروحها يعني الاتحاد المفروض على الاقل يقول شي

    و بعدين التخاذل حصل من الاتحاد و الا النقابات عطت الاتحاد التفويض لإعلان الاضراب لكن الرئيس اطال الله بقائه ما حب يخرب على المؤسسة فرحتها في الاعياد الوطنية فأجلها لي شهر 3 و هذا هو شهر 3 قرب يخلص و أطمأنت المؤسسة إنه ( ما في الحمض أحد ) و أخذت راحتها في القرارات ضد العمال
     
  18. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    رأفة بنا بتأجله ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تكفى قول يرحم والديك قول يا العدساني
    شر البلية ما يضحك و ربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  19. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    طبعا الخير يعم والشر يخص
    نقابة لا تستحق البقاء
    اي مكسب عمالي انسبوه لهم . وأي هدر بمكتسب عمالي قالوا اﻷتحاد مسئول .
    نقابة عاشت الوهم ورئيسها عاش بغرور العظمة.
     
  20. عامل نشيط

    عامل نشيط بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    يستاهل بومساعد والربع اللي معاه وجميع من انتما الي المسار منذ توليها النقابه

    عزالله ان وجيهكم بيضاء وجهودكم مشكورين عليها

    ومن لايعمل لايخطي

    ولاهم معصومين عن الخطا وعزالله ان محاسنكم كثيره
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة