إعلان عن رحلة العمرة السنوية للنقابة-2014

الكاتب : البيرغ | المشاهدات : 1,734 | الردود : 15 | ‏9 مارس 2014
  1. البيرغ

    البيرغ بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
  2. العتيبي الواضح

    العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

    155
    1
    16
    صامو صامو وافطرو على بصله....


    فعلا ينطبق عليهم المثل هذا

    من العام خذو من الشركة 50000 وقالو بيسوون عمره للموظف والمرافق بسعر رمزي 50 دينار مثل نقابات البترول الوطنيه والكيماويات وغيرها... اللي سووها ب50 دينار

    والحين حاطين

    طفل 3 سنوات ب 265 دينار

    والله لو موديه طياره خاصه...

    العام تقدم ناصر الهاجري امين سر النقابه السابق الله يجزاه عنا خير الجزاء ويذكره بالخير باقتراح كل موظف 50 دينار وتم رفضه من مجموعة فالح العسكر وقدمو الموظفين اللي بالخفجي لهم طلب وهم رفضوه والحين جايين ينظمون رحله 175 دينار والطفل 265 عسى ماشر...
    احجز انا واهلي ارخص واخف بدون قروب ولازحمه وبالوقت اللي ابيه

    اتمنى ان نقابتنا يتراجعون وغيرون السعر لان الشركة لو تسوي رحله راح يسجلون الناس ويخلون النقابه
     
  3. scan

    scan بـترولـي نشيط

    89
    0
    0

    والله اذا عندهم 50 الف ومسوين هالرحله بالمبلغ هذا فهذي جعاصه


    نقابة شركة البترول مسويه رحلة العمره 4 ايام ب 50 دينار

    وكانت بتاريخ 6 / 1/ 2013

    اربع ايام ب 50 دينار واحنا 175 للشخص

    ما في احد رشيد يدلهم على الشور المبارك ويخفضونها
     
  4. الصيانة الميكانيكية

    الصيانة الميكانيكية بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    ما راح اسجل ابدا في هالرحله والله يسهل للي بيسجل وبيروح
    النقابه بخير ونعمه وعندهم فلوس وهذي فلوسنا ماهي فلوس خلق الله
    والمفروض تصرف علينا في الجانب الاجتماعي
    والا وين تروح فلوس النقابه
    الربع في البترول رايحين اربع ايام احلى منها مافيه ب 50 دينار ويا بعض واجواء ايمانيه وجمعا ووناسه ومعجبتهم بشكل ماتتصورونه
    وحنا نقابتنا اللي ماسكها الله يهديه وندعي له بالهدايا والصلاح حاط اسعار ماتشجع
    ليلتين ادفع فيها 200 و270 للشخص الواحد ما تسوى عنوتي للمطار وجاي للمطار ومطار جده غثيث ولازم قبله بساعات نكون متواجدين في المطار

    لازم يا شباب يغيرون الاسعار والا يلغونها ويوفرون ميزانية النقابة ويخلون الموظفين يروحون على حساب الشركة وهي هي نفس الرحله

    هذا مجرد راي والله يوفق الجميع ويدله على الخير
     
  5. scan

    scan بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    وانا ماني مسجل ولا راح اروح
     
  6. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28

    كلام عين العقل اخوي


    هذول يبخلون علينا وهي فلوسنا شلون لو فلوسهم


    عيب والله عيب تنظيم الرحله بالشكل هذا والنقابه بخير و60 نعمه


    كلها رحله وحده بالسنه وتبخلون علينا فيها


    شراح تسوون لو ما سجل احد من الجمعيه العموميه فيها
     
  7. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28

    انا انصحك ما تروح
     
  8. scan

    scan بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    حبيبي لوني معرق على راسي والا خبل اروح
     
  9. الديموقراطي

    الديموقراطي بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
  10. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    عمرة البترول الوطنية ،،،،،غير انها ٥٠ دينار للشخص
    وبعد مودينهم للمدينة المنورة

    اعتقد السعر مبالغ فيه ،،،،،، او ان السعر غير مدعوم

    الشركة سوف تنزل عرض بنص القيمة،،،،،، مالكم عذر اي عمرة بالسنة مرة وعندكم ٥٠ الف
     
  11. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    احلفكم بالله منو يروح على الكويتية،،،،،، بايع عمري
     
  12. العتيبي الواضح

    العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

    155
    1
    16
    من حساب المجلس قبل قليل


    رفع دعوى قضائيه على الخطوط الكويتية عشان ما تطير


    والنقابه حاجزين عليها

    لا والله اللي راحو اعضاء الجمعيه العموميه
     

    الملفات المرفقة:

  13. العتيبي الواضح

    العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

    155
    1
    16
    إعلان حالة الطوارئ في مطار الكويت إستعداداً للهبوط الإضطراري لرحلة الكويتية رقم 618 بسبب عدم نزول عجلة الطائرة اليسرى




    كل يوم مصيبه والنقابه تبينا نروح على الكويتيه


    انا مقاطع
     
  14. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28
    تبي هذي يالعتيبي
     

    الملفات المرفقة:

  15. الديموقراطي

    الديموقراطي بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    غير موفقين النقابة في طرح مثل هذه العمره في هذا الوقت وفي مثل هذه الاسعار



    اين اللجنة الاجتماعية والترفيهيه من مثل هذه الرحلات

    من جهتي افضل اني احجز بروحي ولا اروح قروب اذا كانت اسعاره بهالغلا
     
  16. الديموقراطي

    الديموقراطي بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة