مؤسسة البترول تحيل حكم عودة ناصر المضف إلى الفتوى والتشريع

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 391 | الردود : 0 | ‏9 مارس 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    ناصر المضف

    كتبت نورة العلبان:
    أفادت مصادر قانونية لـ«الوطن» بان مؤسسة البترول أحالت الى الفتوى والتشريع الحكم الصادر لمصلحة ناصر المضف والقاضي بعودته على رأس عمله عضوا منتدبا لقطاع التسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية.
    واشارت المصادر الى ان وزير النفط د.علي العمير كان قد طلب من الادارة القانونية تنفيذ الحكم الا ان الادارة ارتأت اللجوء الى طلب الرأي من الفتوى والتشريع لتأجيل تنفيذ الحكم لأطول فترة ممكنة.
    وعلى صعيد متصل اعربت المصادر عن استغرابها من قيام المؤسسة بالتجديد لبعض المستشارين المقيمين ممن تجاوزوا الثمانين عاما خصوصا في الادارة القانونية على الرغم من ضعف انتاجيتهم بسبب تقدمهم في السن وامراض الشيخوخة ملمحة الى ان المجاملات والمحسوبيات تقف وراء تلك التجديدات.
    وتساءلت المصادر: لماذا يتم التجديد لهؤلاء المستشارين بالمخالفة للقانون الذي ينص على تقاعد الاجانب عند بلوغهم سن الستين فيما غالبية القيادات الوطنية تحال للتقاعد عند سن الخمسين؟!.
    يذكر ان ادارة تنفيذ الاحكام في محافظة العاصمة كانت قد انذرت وزير النفط بصفته، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية بصفته، والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية بصفته، لتنفيذ الحكم كونه مشمولا بالنفاذ المعجل بلا كفالة.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. رأي آخر
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,396
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,139
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,638
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    12,873
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,171

مشاركة هذه الصفحة