شسالفة يا نقابة البترول علمونا .؟

الكاتب : مواطن | المشاهدات : 1,066 | الردود : 12 | ‏17 يناير 2008
  1. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    اشوف من جم يوم نازل اعلان بالجرايد يشكر رئيس الوزراء ومدري منو ؟؟؟ على شنو تشكرونهم شنو صاير ؟؟؟

مشوا زيادتنا باثر رجعي والا استثنونا ؟؟؟ والا شنو السالفة ؟؟ بس شكر وبس ؟؟؟؟

2. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
  3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ننتظر الرد من اخواننا النقابيين

لعل وعسى يكون هناك شيء من مصلحة العاملين

4. الجوهرة

الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,136
    1
    0
    إي إبلة من قبل جم يوم اعتقد بجريدة الوطن النقابة تشكر رئيس مجلس الوزراء على تحمله المبلغ لرحلة العمر قريتها على السريع أعتقد عن رحلة العمرة إن شاء الله كلامي يطلع صح .:confused:

5. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

الشكر علي تحمل نفقاة العمرة
    الي ماندري عنها احنا الموظفين يعني حتي العمرة اخوانا النقابة مسوينها احتكار لهم وبس
    خووووووش نقابة

6. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    حرام عليك النقابة ماخلت شارع ولا وحدة ولا فلير ما لصقت عليه اعلان عن قيام رحلة للعمرة ..
    قول خير او اصمت .

7. hasanqasem

hasanqasem موقوف

159
    0
    0
    Lab Tech
    Kuwait
    لحد يغلط على النقابه تراهم معصومين عن الخطأ وفي فدائيين يدافعون عنهم

لا تظلمونهم ترى كانوا ملزقين اعلانات من دوار الجمعيه لي مبنى النقابه معقول محد شافها ؟؟

8. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    ودى اعرف شنو اللى مضايق بعض الناس بخصوص الشكر؟ بالعكس من لا يشكر الناس لايشكر الله اتمنى يكون هناك نقد هادف وصلنا حتى كتب الشكر ننتقدها فيه مواضيع اهم من هذه الامور نتكلم عنها واتمنى يتسع صدركم لكلامى

9. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    صحيح فيه مواضيع اهم من هذي وهو ان النقابة توفر فلوس الاعلان للزيادات ولامور اقوى وليس للتلميع المتأخر العمرة خلصت الاعلان المفروض ينزل من فترة كبيرة ليش توه منزلته والا يبون دعم حكومي مثل اللي صار يوم الاتحاد وخسروا القضايا انا اقترح يطلبون دعم عشان تسديد فواتير المحاميين الاثنين والثالث للمحامي اللي يدافع باستبسال في المنتدى

عجبي

10. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

مواق
    ممكن تقولي باي شارع شايف الاعلان انا واااحد بأدارتي ماشفت شي
    وبعدين منو انت الي تفرض الصمت علي ولا علي غيري

11. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16
    الكلام واجد موزين ........ الأ يقرا الجريده يفهم منها اما يتكلم على شان احنا نفهمه هذا موضوع ثانى........اما عن الشكر نعم يستحق الشكر الامير ورئيس مجلس الوزراء على تبرعه لنقابه لى ارساله الموظفين الى مكه المشرفه.....وســـــــــــــــــــــــــــــــلامتكم

12. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    و الله عن نفسي ما اعرف بس اعلان العمره من النقابه ماشفته عند مصفاة الشعيبه بس ميناء عبدالله عند المدخل و لما رجعو من العمره حطو تهنائه عند مدخل مصفاة الشعيبه ؟؟؟؟ عجب هههه و الله شي يضحك واه نقابتاه

13. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    ياخى الكريم ليش وصلنا لهاذا النقد وصلنا ننتقد كتب الشكر الضاهر ماكو شغل يا اخى اتمنى يكون طرحك مفيد ونقاشك هم مفيد وبخصوص ما عندك علم بالعمره يا اخى الكتاب وصل لجميع الدوائر وكذلك انا شايف الاعلانات علا مداخل المصافى بس انت الضاهر تبى اعلان خاص لك او دعوه خاصه توصل لك بالبيت واتمنى يتسع قلبك لكلامىwaluigi

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. سفاري الكويت
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    784
  2. ali_85
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    652