اعضاء الجمعيه لنقابه نفط الكويت

الكاتب : SonMubarak989 | المشاهدات : 2,631 | الردود : 15 | ‏3 مارس 2014
  1. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    بعد التحيه والاحترام
    اما آن الاوان لاتخاذ موقف بطولي
    اسوة باعضاء الجمعيه العموميه لنقابه البترول الوطنيه
    بأزاحتهم ب من يظنون ب انهم رموز
    يجب ان تكون هناك مبادره للمحاسبه ومعرفة اسباب التخاذل
    ما يحدث الأن ليس فقط المطالبه بمشاركه النجاح
    انما هناك حقوق كثيره سوف تنتقص
    الى متى ستبقون مكتوفي الايدي البعض منكم اراد الانتظار حتى يرى ما سيحدث لشركه البترول الوطنيه
    واليوم تم حل مجلس اداره
    رجائي الخاص ان تكون هناك مبادره لانكم اصحاب حق ومطالباتكم ليست محتكره ب ايدي النقابه والكل يعلم علم اليقين انها محسوبه لجهه معينه
     
  2. البرشلوني

    البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    سجل عندك انا اول شخص يطرح الثقة بهذه النقابة المتخاذله
    يجب ان يكون لنا نقابة لا تهاب ولا تتهاون في حقوق الموظفين
    الضعف ماحطه الطيب سبيل له قد قيل من لا يعيل تجيه عياله
     
  3. D.C.S

    D.C.S بـترولـي نشيط

    102
    2
    18
    وأنا وجميع العاملين معاي ايدنا بيدكم .نبي القوائم الاخرى تنظم هذا الامر
     
  4. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    سقط وجه قبيح وباقي وجه اخر اقبح سيسقط ان تعاضدت همم الاخوان .
     
  5. مسجل خطر

    مسجل خطر بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
  6. بوعمر الشقردي

    بوعمر الشقردي بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    نبي همتكم ياشباب إخوانكم في في البترول الوطنية ما قصروا بنقابتهم المتخاذله والدور الآن عليكم والتغيير بأيديكم أدبوهم وعطوهم درس بأن هذه المناصب ليست للتنفيع الشخصي​
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اعضاء النقابات صميم عملهم تمثيل اعضاء الجمعيه العموميه والمطالبه والدفاع عنهم
    ولكن مع نقابه نفط الكويت حدث العكس
    ف يجب عليكم المحاسبه لتعديل الانحراف القائم
     
  8. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا شباب الكي او سي المثل يقول اما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا
    وقطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    ثوروا على من انتقص من حقوقكم او ترا بكره عيالكم ما يلقون حتى ربع وظيفه
     
  9. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    رساله للقوائم
    عدم تصدركم للاحداث الحاليه ماهي اسبابها
    وجودكم ونزولكم وقت الانتخابات اما كانت الغايه الدفاع عن حقوق العمال ام كان الغرض منها الوصول للنقابه لمجرد الكشخه
    ام يطبق عليكم المثل القائل سكوتكم سكوت اهل القبور
    اتمنى عكس ذلك وانه هناك تحرك من قبلكم الهدف منه ترتيب الصفوف
    لذا الوقت كفييل لاثبات صحه النوايا
     
    آخر تعديل: ‏4 مارس 2014
  10. REDWOOLFQ8

    REDWOOLFQ8 بـترولـي نشيط

    بهالموضوع ما فيه جدال والامور واضحه والعاقل الي يبي مصلحته
    ومصلحة الجميع راح يساهم في اسقاط النقابة الي باعتنا لمصالح شخصية
    وعملت لنا فلم وثم هربت لاحضان المؤسسه ولكن ما تطوف
    على الاخوان الغيورين الي يبون اعضاء نقابة يمثلونهم خير تمثيل
    ويدافعون عن حقوقهم ولا يساومون لاجل مصالح شخصيه
     
  11. mubarak989

    mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

    222
    18
    18
    ياسدرة الحقف والاحقاف خاوية.....تروى بك الريح مالم تروه الرمم
    قصى على التية اجداث بها غبرت..... فــ التية ام ثكول قلبها شبم
    يامة الخضر كونى خير شاهدة ....فــ الباسقات ترى ما لا يرى النجم
    وكل مخطوطة فى الارض قد نهلت.... من المعين .. كريم ذلك السحم
    والناس مرج..فهذا ملحه اجج...وذاك عذب فرات سحبه ديم
    وفى الوريد رجال لا خلاق لهم ... وفى الوليد رجال غضبهم طيم
    والنقد ان كان جراحا فان له...فى مشرط الحق تبدة الذمم
    فصاحب القول ان كانت صحائفة...بيضا تبين فلا خوف ولا ندم
    وصاحب القول ان فى قولة عوج...فــ المستقيم صراط حده عدم
    من يطلب العلم كى يؤمن فإن له...من بعد علم اذا لم يؤمن النقم
    يا منهل العلم جرد من سيوف أبى ...سيفا أبيا قويا قاطعا يسم
    واضرب رقاب ملوك الجن قاطبة..كى يؤمن الجن ان الطين يحترم
    لم تؤونى كربة قد اجهضت ادما...يسرى مع الطين شيطان له الرجم
    وما تفيات ضلا ليس بــ حمى... ولا وقفت بــ باب تؤتن العظم
    ااوى الى ربوة يخشى عمامتها...الجن والجهل والدجال والضلم
    ببطن مكة رب العرش بوأها...النيل والشط والاعراب والعجم
    لا اجتبى الدر من مكامنه ...در قرأت له ماسطر القلم
    فــ اقرا بربك اقلام لة كتبت ... ان المجرة درات بها ركم
    واقرا بربك اقلام لة كتبت ... ان الفسيلة فيها عجزة حطم
    واقرا بربك اقلام لة كتبت... ان العليقة فيها ضعفة هرم
    مابين خلقين فــ اقرا فان له... فى كل خلق شؤون امرها قلم
    من ساءل الوردة الحمراءعن عبق...اجابة الجذر من روث له طعم
    واليوم تية خشاش الارض تقرؤه... هلا قرات وانت الراشد الحكم
    فى كل ثانية ..يوحى لكم خبرا...من امر ربك يوحى ذلك القلم
    ياوجنتى اعذرا حجرا يحاط رؤى..من كل فج عميق قلت الجهم
    نبئت بالاذن دون العين ان عصى...قد فجرت اعينا سقيت بها امم
    ماذا اقول اذا والاذن قد سمعت...وهل على الاذن ختم كفة رقم
    والعين لماحة كم اية نسخت...من الكتاب بديع نسجه قيم
    والقلب يقرا والنجدين مشرعة...ويل لقلب اذا زلة بة القدم
    دلواى كونا ذنوبا ساجدا ثججا...فالارض تسجد والنجمان والسدم
    من كان ذا خيلة من غير صائبة...على السلام ربيع تسقة الشؤوم
    اتمنى من القصيدة هذى للكاتب المسرحى والشاعر على الهويرينى ان تفتح قلوب من عليه غشاوة للوضع الماساوى القادم ان لم نضع حدا للحفاظ على الحقوق والمكتسبات للعمالين فى القطاع النفطى ز
    ودمتم
     
  12. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
  13. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    ماقول الا حسافة والله على الاصوات اللي جمعتوها وقت الانتخابات وقفتوا وقفة رجاال وألحيين للاسف ماطالبتوا بحقوقنا كل همكم السباق على الكرسي نقااابة فاشلة
     
  14. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    جمعوا تواقيعكم وباب الاتحاد مفتوح يله شناطرين دق الحديد وهو حامي خلهم يتنافضون من ادارة المؤسسه الى النقابه
    وعلى فكره ترا المؤسسه اذا شافت الوضع هذا راح تغير سياستها وتكسب العمال وراح تثبت لكم الايام الجايه صدق كلامي لانها ماراح تسكت اذا شافت الامر تطور والعمال موراضين بتحاول تسكتهم بأي شي في سبيل المحافظه على النقابه الخاصعه لهم
     
  15. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    خلوكم صقور مثل شعاركم
     
  16. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ان شاء الله الاخوان فيهم الخير والبركه
    ولكن في احداث معينه وراح تتضح بالايام القريبه
    قاعدين يطبخون على نار هاديه
    وناطرين يتم اعتماد الحل
    وبعدها راح تكتمل المسيره للمحاسبه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة