طلب معرفة اسماء قائمة التغيير

الكاتب : الهاجـري | المشاهدات : 1,263 | الردود : 17 | ‏2 مارس 2014
  1. الهاجـري

الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

363
    0
    16
    الســـلام عليكــــم

نطلب من قائمة التغيير تعريف أعضاء الجمعية العمومية بأسمائهم و سيرتهم الذاتية
    و هذا من ابسط حقوقنا كجمعية عمومية مدعوة لحضور إجتماع هم من تقدم بطلبه ،
    يهمنا كثيرا نعرف السيرة الذاتية لهم و من هم . لأن هذا الإجتماع لتحديد المصير .

كيف لنا ان نحضر إجتماع و نحن لا نعرف من هم المتقدمين بطلبه و ما هي سيرتهم الذاتية ؟

2. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    انا أأسف على أُناسٍ ينظرون للامور بمنظور ضيق يا إخوان المسأله ليست في إسم أو شخص أنظروا للأمور بمنظور شامل وأوسع الحقوق العماليه تسلب يوماً بعد يوم لا تنظرون للمستقبل القريب خلوا عندكم بعد نظر ولا تنظر لنفسك وانظر لابنائك فتاره تقلص المشاركه بالنجاح واخبار لإلغاء الميزه الافضل وزيادات سنويه تخفض و و و...... والامور تسير بنهج مبرمج ان لم تقفوا صفاٍ واحداً فلن تجدوا يوماً من يحسب لكم أي حساب
    اللّهم إني بلغت اللّهم فاشهد

آخر تعديل: ‏2 مارس 2014
  3. الهاجـري

363
    0
    16

هذا رد بالله عليك

الحين عرفنا عقلياتكم ان كنت احد الإعضاء في هذه القائمة

4. الهاجـري

363
    0
    16
    اقول لك عطونا اساميكم و سيرك الذاتية و تقول إن غدا لناظره لقريب ههههههههههههههه
    و الله عارفين ان غدا قريب لكن قبل غدا نبي نعرف من انتم عشان نحضر الاجتماع و حن على دراية

5. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    انا أأسف على أُناسٍ ينظرون للامور بمنظور ضيق يا إخوان المسأله ليست في إسم أو شخص أنظروا للأمور بمنظور شامل وأوسع الحقوق العماليه تسلب يوماً بعد يوم لا تنظرون للمستقبل القريب خلوا عندكم بعد نظر ولا تنظر لنفسك وانظر لابنائك فتاره تقلص المشاركه بالنجاح واخبار لإلغاء الميزه الافضل وزيادات سنويه تخفض و و و...... والامور تسير بنهج مبرمج ان لم تقفوا صفاٍ واحداً فلن تجدوا يوماً من يحسب لكم أي حساب
    اللّهم إني بلغت اللّهم فاشهد

6. الهاجـري

363
    0
    16
    صل على النبي
    المشاركة في النجاح ما انلغت تم التعديل عليها حتى و ان كان خطأ لكن لم تلغــــــــــــــــى
    الميزة الافضل ما تم التطرق لها اذا بتتكلم على فرضيات مستقبلية هذا شي اخر و في علم الغيب و لكل حادث حديث

فـ اترك عنك و و و و و اللي ما ممنها فايدة و هات المفيد

الكلام هذا قولوه لناس جهال ما يوعون ما هو لناس شايفة و فاهمة

7. وابتدا المشوار

وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    أخي الهاجري خلك علي ( لندن )

وأدعوا الله لكم بالشفاء

8. عمليات الشعيبة

عمليات الشعيبة بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    16
    ذكر
    ccr operator
    مصفاة الشعيبة
    انا موعارف ليش ما يقولون اسماء الاعضاء هل هو سر والا شي خطير ؟؟!
    الله المستعان

9. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    اذا عرفت اسماء اعضاء النقابه الحاليه راح نقولك ههههههههههه

10. الهاجـري

363
    0
    16
    الله يشفيك :)

11. الهاجـري

363
    0
    16
    بالله هذا رد
    الله المستعان

12. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    راوح مكانك ابتلشنا بنوعيتك كمل موضوعك ولا تنام الليل ولا بالنهار لين تعرف اسمائهم لان اذا ما عرفت اسماؤهم مصيبه
    الله يتمم عليك العقل

13. الهاجـري

363
    0
    16
    الله يصلحك :rolleyes:

14. zero sheft

zero sheft بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    اخي الهاجري المحترم السلام عليكم شنو اسباب الجمعيه العموميه واهدافها وليش اصلا تجمعت هالتواقيع من الموظفين بطلب جمعيه عموميه غير عاديه . خليت كل هذا وركزت علي ابي اسماء اعضاء قائمة التغيير مع احترامي لك حجت الضعيف . الجمعيه العموميه بأسم اعضاء الجمعيه العموميه وهم من طلب انعقادها وهم من طرح الثقه وما قائمة التغيير الا منسق ( بالوقت الحالي وفي المستقبل راح تنزل الانتخابات ) واذا باجر صار انتخابات انشالله يقدر اي شخص انه ينزل ويشكل قائمته وينافس التغيير وغيره . حط في بالك اعضاء الجمعيه العموميه هم من طرح الثقه بالنقابه وليس التغيير

15. الهاجـري

363
    0
    16
    اخوي الفاضل كلمة ( حجة الضعيف ) ما يقولها الا الجهال أما الرجال العاقلة تنتقي الفاظها

أنا لما طلبت أسماء أعضاء قائمة التغيير ، لأنهم واضعين إعلان يشوفه حتى الأعمى
    على باب الإتحاد دعوة للجمعية العمومية بإسم قائمة التغيير و كل البيانات و المسجات اللي ازعجتها على تلفوناتنا يوميا بإسم قائمة التغيير ، و اظن من ابسط حقوقي عليهم اعرف من هم

اظن وضحت لك ليش مهتم بالأسماء
    و اتمنى و نصيحة لك في المرات القادمة حاول تنتقي الفاظ يتلفظ فيها الرجال و هذي و الله نصيحة لك لا اكثر و لا اقل ;)

16. zero sheft

zero sheft بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    اللي اعرفه من مواصفات حجة الضعيف الهجوم علي الخصم بالتجريح ومحاسبة النوايا ولثاني مره تثبتلي هالشي مع اني كتبت قبل حجة الضعيف مع احترامي لك . عالعموم انت تقول اعلاناتهم ومسجاتهم موجوده وانا اقول ماهم الا منسق مجموعه من الشباب نسقت مع العمال علي انعقاد الجمعيه العموميه ومن حقهم ينزلون بقائمه في الانتخابات ومو معناته ان كل من حضر للجمعيه العموميه وطرح الثقه بالنقابه امس راح يصوت لهم او حضر لاجلهم بل الكل حضر لتغيير تشكيلة النقابه الحاليه

17. الهاجـري

363
    0
    16

أنا ما هاجمت هي نصيحة قدمتها لك و لك الحق بالاخذ بها او ردها ;)
    و طالما انك عارف التعريف حق كلمة حجة الضعيف فأنت اولى بها لانك اول من بدأ لا يوجد بيني و بينك سابق معرفة ولا سابق نقاش و داخل علي تقول مع احترامي لك حجتك حجة ضعيف ، وين الإحترام ;) ما خليت فيها احترام يا خوي ، لكن الله يسامحك .

من حقهم ينزلون في قائمة و من حقي اعرف من هم و ما هي السيرة الذاتية لهم

حتى لا اظلم نفسي وقت الإختيار و هالشي ما اعتقد يزعل احد :)

أنا هنا لست في محل المدافع عن المسار و لا تربطني بهم اي علاقة
    و راجع مشاركاتي و راح تعرف موقفي منهم

و عسى اللي صار امس فيه خيره للجميع :)

18. عامل نشيط

عامل نشيط بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    شنو لك بأساميهم !!

هذي قائمة مستخدمه وانتهي دورهم ،،، تسلقوا عليهم العمالية والاتحاد باختصار

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة