حياد المسار عن المسار..

الكاتب : مراقب مخضرم | المشاهدات : 699 | الردود : 1 | ‏1 مارس 2014
  1. مراقب مخضرم

    مراقب مخضرم بـترولـي نشيط

    72
    5
    8

    السّلام على من صدق وحمل الأمانة .
    السّلام على من اتبع الحقّ .
    السّلام على من حافظ على مصداقيته .
    ولا سلام على الكاذبين .
    لأنّ الحقّ قد ظهر .ولان العامل قد فرق بين الخبيث والطيب..
    لأنّ زمن الخداع قد ولّى إلى غير رجعة .ولان اكاذيبكم لم تعد تنطلي علي احد.. ولأنّ وقت الحساب قد اقترب ..

    ابلغكم يا من ضيعتم الأمانة وأنتم تعلمون أنفسكم والجميع يعلمكم , نعرفكم بسيماكم , نعلمكم بوعودكم البراقه الكاذبه كما علمناكم بمحاولاتكم اليائسة للعرقلة والإفشال , لكنكم ولله الحمد لم تُفشلوا إلاّ أنفسكم , حاولتم خداعنا لكنكم لم تخدعوا إلاّ أنفسكم .
    اعوام قضت , حمّلوكم زملائكم الأمانة فضيعتموها , لم تنالوا سوى الانتقادات من الجميع حينما حاولتم التآمر على زملاء لكم في العمل من أجل سلب حقوقهم وتثبيط عزائمهم , لكنّ محاولاتكم لم تزد أولئك الرجال الشرفاء إلاّ إصرارا على طرح الثقه واسقاطكم .
    قبل أن نشرفكم بحمل الأمانة , كنتم تتنافخون شرفا على حقوق العامل ومكتسباته , وإذا بكم تستلون سيوفكم الصدئة القذرة كي تُجهزوا على ما بقي للعامل من حقوق ومكتسبات بتآمركم وتواطئكم مع ادارة الشركه .
    والآن وبعد هروبكم الكبير تعودون للظهور من أجل طلب الثقه.؟كيف سنأمن لأولئك الذين حاولوا إفشال جهود زملائهم أعضاء ....... كيف سنأمن لمن ضيع الأمانة وتخلّى عن ادني مسئولياته؟؟؟؟؟كيف سنأمن لأولئك الذين حاولوا إفشال جهود زملائهم أعضاء الاتحاد بمناقشة وإقرار الاضراب وهم يعلمون أنّ العامل يعاني الامرين فحاولوا الحشد من أجل مقاطعة ذلك الإجتماع.
    كيف سنأمن لمن تخلى عن شرف الدفاع عن العمال فهرب وجلس في بيته , فلا هو قام بدوره ولا هو استقال ففتح المجال لمن يقوم بدوره ويحمل شرف الأمانة..ولم يكتف بالجلوس وإنّما كرّس كلّ جهده من أجل التشويه والتثبيط ومحاولة العرقلة .
    كيف سنأمن لأولئك الذين تخلّوا عن مفهوم الزماله الحقه عندما رقصوا طربا وفرحا على فقدان زملائهم لمكتسباتهم بفضل تخاذلهم ؟؟؟!!!
    إلى جميع أولئك من أعداء العمال أنصحكم مع أنكم لا تستحقون النصيحة - ابقوا حيث أنتم , في مكانكم الذي اخترتموه لانفسكم , في الدرك الأسفل من التاريخ , ولا تطلبوا الثقة من أحد فقد كشفتم أنفسكم للجميع , فلا ثقة لمفرط , ولا أمان لناكث .



     
  2. وابتدا المشوار

    وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    المسار القديم أنتوا أبخص ناس فيهم ....زين أتسووون فيهم .


    والعد ٣/٣ يوم الجمعية العمومية الغير عادية

    والدليل ...جمعية بصالة الأتحاد ...وجمعية بالشارع.

    وللعامل حق الأختيار
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة