مهندس ميكانيكي بمستشفى الاحمدي // ارجو المساعدة ضروري

الكاتب : Dodanvic | المشاهدات : 640 | الردود : 3 | ‏23 فبراير 2014
  1. Dodanvic

Dodanvic بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا مهندس ميكانيكي واليوم بالقرعة قالولي مكاني مستشفى الاحمدي

اتمنى منكم يا اخوان التعريف على المكان او شنو البدلات المتوفرة وهالشي ان شاءالله ما ياخذ منكم دقيقة وفيه فايدة كبيره لي

وشكراً

2. albraak2003

albraak2003 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    مبروك الوظيفة

ابارك لك الوظيفة في مستشفى الاحمدي وانا راح احاول اوضح لك من خبرتي البسيطة بالشركة وانشاء الله تستفيد اولاً من الناحية المادية الاحمدي ما فيها بدل طريق بس ميزتها قريبة يعني اشتري راحتك بلا مشاوير بعيدة كل يوم تصدع الراس
    ثانياً جميع باقي المميزات تقريباً تتساوى في جميع اقسام الشركة
    ثالثاً وهذا اهم شي الناس الي راح تداوم معاهم التيم مالك انك ترتاح معاهم ماتسوى زيادة فلوس بس تعب نفسي

والامر راجع لك والاتحاتي دايم راح تجيك فرص كثيرة تغير مكانك وتنتقل المكان الي تبي
    والله يفقك

3. Dodanvic

Dodanvic بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    الله يعطيك العافية عزيزي والحمدالله على كل حال وانا اقول جذي البداية قريبة نتعود على الدوام ونحاول نثبت نفسنا وعقبها يصير كل شي بيدي والقرار انا الي اتخذه وين اروح

شاكرلك وعسى الله يوفقك

4. q8rix

q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

437
    0
    16
    على حسب خبرتي اغلب المهندسين الي بالفيلد يسحبونهم الاحمدي الا بعض الاستثناءات او على الاقل يدورونهم.

فكر فيها من هذه النواحي
    ماله داعي اتقوم الساعه 5:40 علشان توصل العبدلي الساعه 7
    لما تطلع من الدوام توصل البيت الساعه 3:30 بدال الي يداوم بالحقول بين 4:00 الى 4:30

معاشك ثابت مو كل شهر ينزل او يصعد على حسب دوامك او كل سنه يزيد او ينقص ابمبلغ كبير مثلا من السنه هذه العبدلي والسنه الي بعدها الاحمدي عادي يفرق عليك 700 دينار اذا دوامك يومي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة