اقتراح بتقنين مواضيع المنتدى وعدم وضع المواضيع المتعلقه بالمعاشات والحوافز والمكافآت

الكاتب : API 18 | المشاهدات : 435 | الردود : 4 | ‏21 فبراير 2014
  1. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    السلام عليكم. برأيي انه اكثر المشاكل اللي قاعده تواجه القطاع النفطي سببها انه المنتدى مفتوح للجميع اي واحد يقدر يسوييله پاسوورد ويدخل ويقرا كل شي ويبوق مواضيح ويحطه بالجرايد وسيرتنا ومعاشاتنا ومكافآتنا تصير على كل لسان. لذلك اقترح على ادارة المنتدى انها ماتحط مواضيع تخص اي شيء متعلق بالرواتب او الحوافز او المكافآت. وياخواني لي ما يؤخذ باقتراحي ان شاء الله رجاءا لاتفتحون اي مواضيع جديد لهذا الجانب ولا تردون على اي موضوع. انا كتبت هذا الاقتراح لانه مو قاعدين نشوف احد يهاجم اي جهه ثانيه غير القطاع

وكدليل انه وايد كتاب جرايد يطالعون منتدانا انه احد اعضاء المنتدى كتب شغله وثاني يوم لقاها نفسها مكتوبه في احدى الجرايد مع تغيير طفيف جدا

2. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18
    اقتراح لا معنى له ، هذي من اهم المواضيع والوحيدة التي قد تهم أكثرية المشاركين . ليش تخاف اذا انت ما تغلط .

3. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    بس بغيت انبه على شغله. راح تشوفون في ناس تعارض بشده هذا الاقتراح وهذيل هم الناس اللي ينخاف منهم. طبعا الامر متروك لادارة المنتدى واللي تشوفه لمصلحة الموظفين.

4. m3l8chy

m3l8chy بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    process engineer , koc
    ديرة الطيبين
    والله ياخوي اقتراحك نصه أأيده والنص الثاني اعارضه

سالفة انك تمنع الناس الغير عاملين بالنفط من المشاركه في المنتدى وابداء اراءهم حتى لو ضدك اعارضها بشده كونك بالكويت ديرة الديموقراطيه وحرية التعبير
    وبالعكس هم فرصه لنا ان نوضح الامور والمشاكل اللي تواجهنا وظروف عملنا حتى يتطلع عليها الشعب الكويتي ويعرف الحق مع منو

اما الشق الثاني واللي اهو عدم ذكر الميزات والحوافز والرواتب نهائياً بالمنتدى أنا معاه لانها معلومات تخص العاملين لاشأن لغيرهم معرفتها

آخر تعديل: ‏22 فبراير 2014
  5. JayQ8

JayQ8 بـترولـي نشيط

105
    0
    16
    وكالة ناسا ما سوتها ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة