اذا لم يطبق القانون ،،،،،!

الكاتب : محمد المقاطي | المشاهدات : 1,470 | الردود : 14 | ‏19 فبراير 2014
  1. محمد المقاطي

محمد المقاطي بـترولـي نشيط

66
    6
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني
    اذا ماتطبق القانون النفطي للقطاع الخاص
    الحل الافضل بدال لا ندفع فلوسنا للاشتراك بالنقابه
    نجمع فلوس الاشتراك ونوكل افضل محامين الكويت
    وانا عن نفسي متبرع بالف دينار ...طبعا اذا تعاونتوا جميع
    نقابتنا لحد الان فعلهم طيب ...لكن اللي بيننا وبينهم شهر (4)

2. Mslam

Mslam بـترولـي نشيط جدا

224
    57
    28
    ذكر
    كهربائي
    kuwait
    اخوي محمد ليش متشائم
    اذكرالله وتفاءل بالخير
    ولكن طريت علي سوال وهو
    متى تتغير بنود العقود القديمة وشكرا
    سوال اتمنى الاجابه عليه

3. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    ياخوي اكثر من الكتب الرسميه اللي جدامك شنو بيصير بعد ؟ اذا في تقصير صدقني ما راح يمر مرور الكرام بس نصيحه كلنا محترين نفسك لا تحرق اعصابك و تسبق الاحداث ترى الصبر طيب و الوعد بقبال ان شاء الله.

اتوقع من نص شهر 3 لي اول شهر 4 مو متأكد بس عندي احساس كبير

4. sarey

sarey بـترولـي نشيط جدا

194
    7
    18
    أشم رائحة تأخير لغاية شهر 6 والله أعلم

5. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    بسم الله الرحمن ياشباب عين عينو من الله خير القانون بيتنفذ ان شاء الله لاحد يوسوس بالشباب

6. sarey

sarey بـترولـي نشيط جدا

194
    7
    18
    التطبيق شهر 4 ولم نشهد أي تحرك أو مراسلات في شركاتنا ولم نسمع أي شي بخصوص التطبيق ، إذاً ، هناك مشروع تأخير ولن يطبق بالوقت المحدد وهو شهر 4 ، المنطق يقول ذلك ، واللي عنده غير الكلام هذا يفيدنا .

7. اوسكو88

اوسكو88 بـترولـي نشيط

61
    1
    8
    صحيح ماوصلنا اي شي والمسؤولين ماعندهم اي خبر عن اي زيادة او قانون الله يجيب اللي فيه الخير بس

8. كرامة وطن

كرامة وطن بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    خل ندخل شهر 3 ويبين كل شي

9. mohamed alajmi

mohamed alajmi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    فيه ناس من كثر ماهم متشائمين يجيبون لك هبوط ، يالغالي اللائحه الكل يسولف عنها والكل قاعد يحسب خدمته ومعاشه والتطبيق على الميزانيه الجديده شهر 4 ، ترى مو لازم يمرك المدير العام ويقولك ترى الامور طيبه طال عمرك ... اذكرو الله وتفاؤلو بالخير

10. Oily-Man

Oily-Man بـترولـي نشيط

67
    0
    0

في فرق كبير بين كلمة التطبيق بشهر 4 و الصرف براتب شهر 4 ( يعني في بداية شهر 5 )
    ومن لايزال يصدق بأن عملية الصرف راح تكون بشهر 4 ( ببدايته أو نهايته ) فهو إنسان خيالي
    وبعيد عن أرض الواقع , أو إنه إنسان متأثر بكلام النقابة لأبعد الحدود لدرجة إنه مايشوف عيوبهم

تحدثت مع موظف في قسم الحسابات في المؤسسة وبلغني بأن لم يتم إبلاغهم بعملية الزيادة أو حتى
    صرف الأثر الرجعي من بداية القرار , أيضا إكتشفت بأن باقي شركات المؤسسة مثل شركة نفط الكويت
    وشركة البترول الوطنية وغيرها , لم يتم إبلاغهم بأي كتاب أو خطاب رسمي من مكتب رئيس المؤسسة ( نزار العدساني )
    لدرجة إن أحد الموظفين شرح لي صعوبة إنجاز الأمر بفنرة شهرين أو ثلاث , وهناك بعض الكلام الذي قد يفسر
    كتاب العدساني الأخير بأن في بداية شهر 4 سوف يبدأ العمل على إنشاء إدارة خاصة لحساب الرواتب و الأثر الرجعي
    وطبعا العملية ليست بين يوم وليلة , بل تحتاج الوقت لإنجازها , والمصيبة لو كانت النقابة عندها علم بذلك وتحاول البحث
    عن إبر بنج جديدة لحد ما تخلص فترة إنتخاباتها وعقبها يحلها ألف حلال

11. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    اولا اخ اويل مان كلامك هذا كله عاري عن الصحه بتاتاً ومو اي خبر تصدقه او تنقله لان اقسم بالله واصله الكتب الى جميع ادارات التكويت خل عنك الكلام الي ماله داعي وانا مستعد اني اروح معاك لشركه نفط الكويت وكذلك البترول الوطنيه ونسالهم عن صحه كلامك لا راح اخليك اتشوف الخطاب بعد الي موجه لهم لانك انت تفضلت انه ماكو شي وصل وثانياً خل عنك الانتخابات والكلام العاري عن الصحه لان اولا ماكو انتخابات خلال هالسنه فخل الوتر هذا ع جنب حاليا وثانيا لو تهمنا الكراسي او الانتخابات نفس ما تفضلت جان مو احنا كمجلس اداره ندعي الناس للاشتراك بنقابه وانا ما اعرف منو المويد للمجلس الحالي وغير المويد احنا كمجلس اداره بدايه بمصداقيه ووجيه بيضئ ولله الحمد ورب العالمين اعلم ما في نوايانا عكس بعض الاشخاص الي ما ادري الي وين بيوصلون احنا نعلم ان في بعض العداء لنا لكن انا شخصياً لا اعرف لماذا هذا الاسلوب مع مجلس اداره جاب قانون اغلب المجالس السابقه ما جابته بل كانت مجرد مكاتب مغلقه ولا يهمها احد لكن بتوفيق من الله واعلم بنياتنا الصافيه لمصلحه جميع الموظفين جبنا الاساس وهو القانون والباقي راح يجي لا محاله بوقفتا مع بعضنا تقبل مروري

12. Blue Diamond

Blue Diamond بـترولـي نشيط

98
    0
    0
    السلام عليكم ويعطيكم العافية
    اخواني قانون اللائحة ألف الحمدلله تطبق بفضل الله
    وفضل النقابة
    انا موظف مقاول بشركة knpc رحت اليوم حق المقاول قالي
    الحمدلله ان القانون تطبق ولكم الزيادة والتأمين الصحي وتذاكر السفر لكن يبيله شوية صبر و وقت
    لان في اوراق بين الشركة والمقاول موضوع تواقيع واحتمال ينزل نهاية شهر 5 بأثر رجعي
    و ارد اكرر الشكر للنقابة والاخ سعود العنزي امين السر على صبره واصراره

13. mohamed alajmi

mohamed alajmi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    مشكور اخوي bule diamond هذا الكلام الي يبرد القلب ،و نشكر اخوانا في النقابه على مجهودهم

14. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم اخوي محمد المقاطعي.

الصراحه اخوي محمد ليش متشائم خلك متفائل صدقني وانا يعرفني سعود العنزي اذا حسيت او عرفت ان موضوع

تطبيق اللائحه غير صحيح والله اني بتكلم اول الناس ، بس سامحني اخوي محمد موضوعك هذا خلق الشك في بعض

الاخوان هل يطبق او ما راح يطبق!

لكن اخوي ما صار شهر 4 ولازلنا في شهر فيراير وتو الناس اخوي محمد،

والموضوع هذا يبيله ترتيبات لا تنسي الميزانيه اللي حددوها مو سهله تنصرف فيها احصاء الموظفين

طبقا للشهادات والخبره والسلم الوظيفي والمسميات ، ماكانو حاسبين لها حساب ، ف راح تاخذ الروتين

الطبيعي يعني مثل ما تفضل اخوي علي شهر مايو، فعتبي عللي رد علي موضوعك وقال سألنا ما وصلنا خبر

فهذا غير صحيح.

نتمنى سعت الصدر لغاية مو شهر ابريل لغايه شهر مايو.

يا جماعه عدد الموظفين فاق ال 6 الاااف موظف كانو من غير درجات اي كان مومقيدين علي سلم درجات ، فالحسبه

يبيلها طولت بال.

انا عن نفسي سألت وتأكدت ومثل ما تفضلت النقابه ان موضوع التطبيق راح ياخذ وقت.

سامحني عالإطاله.

شكرا.

15. محمد المقاطي

محمد المقاطي بـترولـي نشيط

66
    6
    8

حيااك الله اخوي..ماهو تشائم بس ملينا الانتظار والنقابه ما قصروا...
    هم ارجع واقول اذا ما تطبق مالنا بعد الله الا نرفع قضيه واذا لنا حق راح ناخذه بالقانون بدون لا احد يماطل فينا او يلعب با اعصابنا

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. تاجر عملة
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    558
  2. Yes
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    138