الشايجي: صفة التخاذل ليست من شيم الرجال

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,024 | الردود : 3 | ‏9 فبراير 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,496
    226
    63
    ذكر
    الكويت
    الشايجي: صفة التخاذل ليست من شيم الرجال


    [​IMG]
    يوسف محمد الشايجي


    صرح السيد يوسف محمد الشايجي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية بأن قرار تعليق الإضراب تم بعد الإجتماع الطارئ الذي عقد يوم الخميس الموافق 6 فبراير 2014 والذي تم فيه شرح مفصل لمجلس الإدارة من جميع النواحي و عليه تم إتخاذ القرار التاريخي الحاسم لتعليق الإضراب من منطلق المسئولية الجسيمة الملقاة على عاتق مجلس الإدارة اتجاه الوطن والعاملين في القطاع النفطي بشكل عام و العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية بشكل خاص و قبل هذا كله أمام الله عز وجل.

    وأضاف الشايجي بأن مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية كان موقفه واضح منذ بداية الأزمة بأنه مع الحل السلمي لهذه الأزمة وعدم تفاقمها الى الأمر الذي يؤدي لشيئ لا يحمد عقباه. كما أن التباين الشديد في أراء النقابات الأخرى أدى لأن تقول النقابة رأيها في تحمل تبعات قرارها بالتعليق دون الإلتفات للأقاويل و الكلمات الجارحة التي قد يتعرض لها أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية.

    وشدد الشايجي بأن صفة التخاذل ليست من شيم الرجال وهي ليست من صفات أعضاء جميع مجالس إدارة النقابة السابقين والحالين بل كانت لهم مواقف مشرفة مشهود لها على مستوى المطالب العمالية والقرارت الحاسمة و لا يستطيع أحد سواء من المختلفين معنا في وجهات النظر أو المؤيدين أن ينكروا بأن نقابة ناقلات النفط الكويتية من النقابات المهمة العاملة تحت مظلة إتحاد البترول والصناعات البتروكيماوية.

    ونحن دائما نعرف الطريق جيدا بخصوص حقوق ومكتسبات العاملين بالشركة ونأخذها من على طاولة المفاوضات وليس من تحتها وأن المطالب العمالية هي نصب أعيننا ونحققها بالأطر القانونية ورؤسنا مرفوعه وشامخة للسماء ولم نخذل العاملين بالشركة منذ تأسيس نقابتنا.

    و إختتم يوسف الشايجي تصريحه بأنه من وجهة نظرنا بأن أي إتفاقية ستبرم إن لم توقع من قبل إتحاد البترول والنقابات النفطية فستكون بالنسبه لنا حبر على ورق لأنها ستخالف الأطر المتعارف عليها من حيث أن جميع النقابات هي تحت مظلة إتحاد البترول و الصناعات البتروكيماوية وهو المخول بالتوقيع وحتى لا يتم الطعن بهذه الإتفاقية كما أننا جميعا جنودا للوطن والمواطنين ونذود بكل ما أوتينا من قوة عن حقوق ومطالب العاملين تحت الأطر القانونية تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

    حفظ الله الكويت و شعبها و أميرها من كل شر و مكروه
    رفعت الاقلام وجفت الصحف
     
  2. عذبي

    عذبي بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
  3. بوعمر الشقردي

    بوعمر الشقردي بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    هههههههه دمه خفيف والله ... يا جماعه هذا شلون انتخبتوه؟؟؟!!!
     
  4. Klaam

    Klaam بـترولـي جـديـد

    43
    5
    8
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,875
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,077
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    866
  4. البيرغ
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,644
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    949

مشاركة هذه الصفحة