اقتراح لاعضاء النقابه لحفظ ماء الوجه

الكاتب : BOAHMAD | المشاهدات : 507 | الردود : 1 | ‏7 فبراير 2014
  1. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    بدون اطاله وبدون ديباجه

    قدموا استقاله جماعيه وسيدخل مكانكم اعضاء قائمة الرؤيه
    وبهالطريقه تكونون رميتوا الكوره بملعبهم وافتكيتوا من المسؤوليه ومن عوار الراس
    وبهالطريقه التاريخ راح ينصفكم !! جبان ولا الله يرحمه
     
  2. بوعمر الشقردي

    بوعمر الشقردي بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    ههههههه اي والله انك صاج ... وعلى قولت المثل الجبان يعيش لأمه زمان :d :d :d
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة