شكرا عبدالعزيز الشرثان

الكاتب : بزبز | المشاهدات : 768 | الردود : 2 | ‏7 فبراير 2014
  1. بزبز

بزبز بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    شكرا ابو محمد كان موقفك منذ البداية واضح وشجاع، تخاذل بعض النقابات لن يخذلك، انت صوت العامل الحر ولو اعلنت وقت الاضراب لسمعت اصوات العمال الحره في جميع الشركات لبيك يا الشرثان، هناك سخط كبير في جمعيات العمومية للشركات المتخاذلة نسأل الله الخيره في الامر . بيض الله وجهك نعم كنت القوي الأمين وابشرك الصورة انكشفت للعمال بعد اربع سنوات ومنذ توليك منصب الاتحاد وانت تحارب وفي كل سالفة يحاولون ويمكرون والله خير الماكرين وعند بداية الاحداث تسمع الصيحات الجبانه هل انت على قدر تحمل المسؤولية و تقدم استقالتك عند فشل الاضراب نعم لن ننسى ان اجابتك كانت قوية ومختصره نعم اتحمل مسؤولياتي كاملة هذا انت كما عهدناك لا تتلون واضح كل الوضوح وايضا لا ننسى عند بدأ المفاوضات مع المؤسسة وكانت رسالتك واضحه بان لا تنازل عن حق من حقوق العمال وكان غيرك يصر على التنازلات .. حاولت دائما ان تحسن النية فيهم الا ان ***** . يشرفنا نحن اولا موظفين شركة نفط الخليج انك منا وايضا يتشرف فيك كل عامل حر في باقي الشركات نعم كنت الرجل المناسب في المكان المناسب.. وابشرك لن يفلح مسعاهم

2. البرشلوني

البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    الشرثان دير بالك النقابات المتخاذله قطوك على صخر واليد الوحده ماتصفق الدور الحين على الجمعيات العمومية لاسقاط الاعضاء المتخاذلين اما انت وبعض الاعضاء الشرفاء فلكم بياض الوجة كفيتوا وفيتوا وابرئتوا الذمه واقسم بالله اني ما تشرفت بمعرفتك وانا احترم الشخص الحر اللي ما ينقاد مثل الخروف اعزكم الله

3. الحبترى

الحبترى بـترولـي نشيط

85
    8
    8
    ذكر
    بداية الألف ميل خطوه
    الكويت الحبيبه
    [align=center]شكرا كبيره الى رئيس الاتحاد بومحمد الشرثان ونرجو التوفيق لما فيه خير لجميع العمال والمكتسبات المستحقه[/align]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة