العنزي : عمال النفط خط احمر ومؤسسة البترول تقود القطاع نحو الهاوية

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 1,663 | الردود : 0 | ‏3 فبراير 2014
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    نقابة خدمات القطاع النفطي لـ الفضل: الصعلوك من يمثل على الأمة ولا يمثلها

    العنزي : عمال النفط خط احمر ومؤسسة البترول تقود القطاع نحو الهاوية


    [align=right]استنكر رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي خالد العنزي ما جاء علي لسان النائب نبيل الفضل من وصف موظفي القطاع النفطي بـ "الصعاليك" مؤكدا بأن الصعلوك هو من يمثل على الأمة ولا يمثلها.

    وقال العنزي في تصريح صحافي بأن أصغر موظف في القطاع النفطي يفتخر بالانتماء لهذا القطاع المحترم الذي يعتبر شريان وطننا ومصدر دخلنا الوحيد ولا يعرف الفضل أو غيره كيف يعمل هؤلاء العمال ليل نهار في أقسى الظروف وأصعبها لاستخراج الذهب الأسود لينعم الفضل وغيره من تعب وكد شباب الكويت الشرفاء تحت لهيب الشمس وفي ظروف عمل متقلبة ليل نهار.

    كما أبدى العنزي رفضه القاطع لما ورد في مقال النائب نبيل الفضل من دعوة تحريضية لاضراب جميع العاملين بالدولة رداً على مطالبة أبناء القطاع النفطي بحقوقهم العادلة والمشروعة ولجوئهم إلى الاضراب بعد أن أغلقت مؤسسة البترول كل الأبواب أمام منح عمال النفط حقوقهم المستحقة.

    وقال العنزي أن موظفي القطاع النفطي ونقاباتهم خط أحمر لكل من لا يعلم ذلك وفي مقدمتهم نبيل الفضل، كما أكد العنزي أن مؤسسة البترول تقود القطاع النفطي نحو الهاوية وعدم استقرار هذا القطاع الذي يعتبر شريان البلاد الوحيد.

    وتساءل العنزي قائلا "أين الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الذي يتوارى عن الأنظار دائما وقت الأزمات ويترك الساحة للقيل والقال دون أن يعلن ولو لمرة واحدة خطأ سياسة المؤسسة واجحافها بحق الموظفين".

    وختم العنزي تصريحاته بالقول "الاضراب لم يكن قراراً ولا خياراً ولكنه آخر الدواء الذي أضطررنا إليه لمواجهة الظلم الذي تمارسه المؤسسة بحق عمال القطاع النفطي وتفاجئنا بين فترة وأخرى بقرارات دبرت بليل وتحاول فرضها على العمال وهو "ما لن نقبل به أبداً"[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,361
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,707
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    941
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,119
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,388

مشاركة هذه الصفحة