العمير يلتقي الشرثان ورؤساء النقابات النفطية في لقاء حاسم ظهر اليوم لنزع فتيل التأزيم

الكاتب : الصراف | المشاهدات : 2,988 | الردود : 26 | ‏3 فبراير 2014
  1. الصراف

    الصراف بترولي خاص أعضاء الشرف

    319
    35
    28
    ذكر
    كبير مراقبي الخدمات (koc)
    الكويت
    كشفت مصادر خاصة لـ «الأنباء» عن اجتماع حاسم يعقده وزير النفط د.علي العمير في تمام الساعة 12.30 ظهر اليوم الاثنين مع رئيس اتحاد عمال البترول والبتروكيماويات عبدالعزيز الشرثان ورؤساء النقابات النفطية في مسعى لتهدئة الأوضاع في القطاع النفطي ونزع فتيل التأزيم والحيلولة دون المضي قدما في اتجاه الإضراب الذي سيكلف القطاع النفطي اكثر من 300 مليون دولار في اليوم الواحد.

    وقالت المصادر لـ «الأنباء» ان الوزير العمير والرئيس التنفيذي سيطرحان بدائل للقرار 72 لسنة 2013، ولم تكشف المصادر عن ماهية تلك البدائل إلا انها أشارت الى انها ستكون مرضية للعاملين في القطاع النفطي خاصة مكافأة المشاركة بالنجاح.
     
  2. m3l8chy

    m3l8chy بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    process engineer , koc
    ديرة الطيبين
    يالله عسى يكون اجتماع مثمر يطلع بنتيجه مرضيه للعاملين والمؤسسه وتهدي الامور وتعود الى مجراها الطبيعي
     
  3. Coventry

    Coventry بـترولـي نشيط

    147
    0
    16
    الانباء

    اول مرة ما أصدقت لمن قالت مصادر مطلعة و شكلها هذي الثانية . ما اصدق ليمن اشوف تصريح الاتحاد
     
  4. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    النقـابـة بعد اعادة الثقـة برجالهـا نـرجـو أن يكونوا أهل لهذه الثقـة ويثبتـوا على مواقفهــم ونحن من وراءهم داعمــون ... فقد قالها الشاعر "" وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابـا "" .... هذه المكافـأة هي القشـة التي يتعلق بها أغلبية الموظفين الكويتيين كل سنة فأكثر من 80 بالمئة لا يتم اعطاءهم المكافأة الفورية ولا الانسينتيف ولا حتى يعرف اشكالهم لو مر عليه النموذج مالهم ... الزبــدة ... اجتماعات النقابة مع المؤسسة او الوزير او مع العفريت الازرق مثل ما يقولون ... إمــا يا نقابـة ترجعون من الاجتماع وشنباتكم مرفوعة فــوق ولا ازلـطـوها وانخشــوا وقولوا لنا ترى طلعت فوق خشومنا بالغلــط .. الرجـل يصمـل .
     
  5. almared

    almared بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    النتيجه المرضيه هي عودة الوضع كما كان في السابق وعدم التنازل عن حقوقنا المكتسبه (حتي دينار ما نتنازل عنه)

    الكلام المفيد ليش كل هالزوبعه وإنتقاص حقوق العمال وشنووو الهدف !!

    لا تنازل عن الحقوق ولا نريد تذكر المثل القائل أكلت يوم أكل الثور البنفسجي :p

    اليوم الطق في مكتسبات وباجر الطق في رواتبنا

    تدرون أشلون أقترح إلغاء جميع الإمتيازات من قريد 19 وصاعد

    سيارات
    بونص
    لجان
    زياده سنويه
    تذاكر
    جرايد
    تلفونات
    خدمة واي فاي
    لابتوب
    بيوت
    سايق (مندوب)
    دورات خارجيه

    بنشوف روح العطاء عندهم .. :)
     
  6. BOAHMAD

    BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

    340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    لم يتم الاتفاق مع الوزير
    والإضراب قائم
    للعلم
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هل ما يحدث يعتبر تحدي من قبل الوزير مع المؤسسه ضد الاتحاد ونقاباته التابعه
    هذا ما تكشفه الايام المتبقيه
    اما ان ترجع الحقوق لأصحابها ام سوف تنتزع لغير رجعه
     
  9. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    عزيزي موظف القطاع النفطي
    الاضراب ماهو الا غطاء شرعي وحماية لك في يوم الاضراب
    لذا ان اردت الدفاع عن مكتسباتك نتمنى حضورك مع زملائك
    وليس الجلوس خلف المكاتب
    للعلم الاضراب ليس لمطالبات جديده انما عن حق يراد ان يغتصب
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اعزائي اداره المؤسسه ما نطمح اليه الابقاء على حقوقنا
    حتى نشعر بالطمأنينه تجاه مكتسباتنا العماليه وان لا يطال على امتيازات اخرى
    حيث ان مشاركه النجاح اخذت صفتها الالزاميه بناء على جهه محايده وهي الفتوى والتشريع وهي جهه حكوميه
    وما يحدث الأن ما تذرع وحجج غير منطقيه يضع امامنا علامه استفهام وكما قال رئيس الاتحاد انه في الامر امر
    تخفيض مشاركه النجاح لا يعتبر منطقي في حال تطبيق القانون كما صرح به
    انما يرسم لنا في مخيلاتنا اننا نتحمل اخطاء ما يحدث
    لذا الاضراب ماهو الا وسيله نحتمي بها تجاه حقوقنا
    اتمنى ورجائي اننا ك طبقه عامله الا تمس حقوقنا تحت اي ذريعه كانت
     
  11. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اخواني موظفي القطاع النفطي
    اتجاه المؤسسه تجاه حقوقكم وعدم ايجاد حل لمطلبكم
    ماهي الا بدايه لامور اخرى نتمنى ان لا تصدق
    لانه اي مطلب او مكسب يتم المساس به
    لا يجد ردة فعل لذلك ماهو الا اقرار وتوكيل منا حتى يطال امتيازات حصلنا عليه
    واتمنى ان لا يصل بنا الحال وتضيع جميع حقوقنا
    ف لهذا الاضراب حق اصيل لأي موظف ان يتوشح به حتى يحمي مطالبه
     
  12. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ان لم تحصل مشاركه النجاح الغطاء الشرعي لها
    ب الاضراب ماهو الا شىء يخجل الانفس
    حيث العدد يفوق 19 الف موظف سوف يخسرها
    لذا الحضور مهم لانها هي الميزه الوحيده التي يحصل عليها الموظف دون واسطه او محسوبيه
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    :منقووول.....

    مؤسسة البترول ترفض طلب النقابات النفطية
    بضمان صرف مكافاة المشاركة في النجاح
    للسنوات المقبلة



    اضراب من اجل ان يحترمكم ابنائكم مستقبلاً"
     
  14. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    منقووول...
    اناشد رجال النفط الاستمرار بالإضراب

    وعدم التحرك قيد انملة عما اعلنوه

    لإن الحقوق بهذة الدولة

    تنتزع ولا تُشحذ :)"
     
  15. PetrolEng

    PetrolEng بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    انا اللي فهمته انا النقابات قامت بتنازلات لنزع الفتيل،،، بس هم فوق هذا ما وافقو،،، انزين انا اللي ابي اعرفه شنو التنازلات الي قامو فبها... يعني حم راتب؟
     
  16. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    والله اهم اختار حل وسط بس ماكو تم الرفض :)
     
  17. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    الان من يقود الأضراب الطبقه العامله وليس النقابات
    لانه هذا الميزه حق للجميع وليست محصوره على مجموعه معينه
     
  18. PetrolEng

    PetrolEng بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    عيل اضراب ،، وعناد مانرد الا 6 رواتب مشاركه نجاح، نعلمكم التشرط شلون قايل
     
  19. MrCoo1

    MrCoo1 بـترولـي نشيط

    113
    0
    0
    مع الاضراب باذن الله
     
  20. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    المشاركه بالنجاح حق اصيل لكل موظف حاله حال جميع الامتيازات الاخرى
    بناء على اتفاقيه بين الاتحاد والمؤسسه
    مجرد التفكير او التهاون لذلك المطلب ماهو الا خساره لحقك
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,060
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    859
  3. جابر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,014
  4. جابر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,116
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    15,907

مشاركة هذه الصفحة