انجازات تاريخية للقطاع النفطي الخاص أثمرها التعاون مع شركة نفط الكويت‏

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 984 | الردود : 1 | ‏26 يناير 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الهاجري/ تعاون شركة نفط الكويت أثمر عن إيقاف نظام البصمة ومنح التفرغ النقابي لإكمال ومتابعة مطالب العاملين


    [​IMG]
    سالم الهاجري


    [align=right]ثمن سالم عبدالله الهاجري – نائب رئيس نقابة العاملين بالقطاع النفطي الخاص الجهود التي بذلتها شركة نفط الكويت وتعاونها الملموس لخدمة العاملين بالقطاع النفطي الخاص ، وذلك من خلال توصياتها بوقف العمل بنظام البصمة في مواقع العمل على العاملين بالقطاع الخاص.

    وقال الهاجري بأن هذه القرارات المدروسة جاءت بناء على طلب النقابة في ضوء التحديات والمعوقات التي تعترض طبيعة عمل العمالة الكويتية في عقود المقاولين .

    كما بين الهاجري بأن تعاون شركة نفط الكويت مع نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص أثمر أيضا عن السماح لرئيس نقابة القطاع النفطي الخاص ونائبه وأمين السر بقضاء احتياجات النقابة والعاملين أثناء العمل ومنحهم التفرغ اللازم لتسهيل أمور الجمعية العمومية للنقابة على أكمل وجه.

    هذا وقد شكر سالم الهاجري شركة نفط الكويت الممثلة برئيسها التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة ونواب الرئيس التنفيذي والمدراء وجميع القائمين على إدارة الشركة على حسن تعاونهم مع النقابة ، والشكر موصول لإدارة التكويت التي لها الدور المتميز في حلقة الوصل لتسيير أمور العاملين والحفاظ على حقوقهم ، مؤكدا بأن النقابة لن تألوا جهدا في سبيل خدمة العاملين .

    وطالب الهاجري في ختام تصريحه أن تخطوا باقي الشركات النفطية ذات الخطى التي انتهجتها شركة نفط الكويت في التعاون وتسهيل أمور مجلس إدارة النقابة لمتابعة متطلبات العاملين ، كما حث الهاجري العمالة الوطنية إلى الانخراط والانضمام إلى صفوف إخوانهم في الجمعية العمومية والتسجيل في عضوية النقابة حتى يتسنى لنا متابعة حقوقهم والحفاظ عليها.
    [/align]
     
  2. Mslam

    Mslam بـترولـي نشيط جدا

    224
    57
    28
    ذكر
    كهربائي
    kuwait
    تستاهلون والله اللي يسجل بالنقابة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة