كلام موثوق ..

الكاتب : 7raak | المشاهدات : 1,654 | الردود : 11 | ‏21 يناير 2014
  1. 7raak

7raak بـترولـي نشيط

71
    2
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم مر علينا مدير مشروعنا بالشركه

وقال ان زيادة الموظف الجديد حامل شهادة الثانوي

400 د.ك !

ونفس الكلام .. قال تجمعون بين الجدولين !

يعني مو تشوف درجتك بالجدول الاول ، وتعرف راتبك بالجدول الثاني

لا هذا غلط

الصحيح هو : الجدول الاول هذا الراتب الاساسي + الجدول الثاني اللي اهو ( علاوة طبيعة عمل مع بدل طريق )

11 مليون مو 10 الاف ترا : )

2. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    هذا الكلام الصح

مو عشرين دينار

11 مليون مو شويه

أعضاء النقابه

تشيييييز

3. corvettezo7

corvettezo7 بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بس استاذي الفاضل مكتوب على الجدول الثاني اجور متضمنه منحة الموقع وسالفة ان نجمع الجدولين صعبة الا اذا كانت الجداول الموجودة غير صحيحة..... وبالنسبة حق النقابة كلام مديرك يتناقض مع كلامهم... وسامحني اذا طولت السالفة.

4. blaugrana

blaugrana بـترولـي نشيط

64
    0
    0

انا دبلوم وإذا على كلامك اجمع الجدولين يكون راتبي 1254 غير دعم العماله

مستحيييل هالكلام وأتمنى أكون غلطان:)

5. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    على هالحجي
    في ناس راح تصير معاشاتهم 3000 واكثر
    الله يهنيهم ان شالله
    لكن الحسبه صح ولا حجي ؟

6. Naser79

Naser79 بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    هذا المفروض عشان نقدر نقول زيادات مجزيه ومساواه حقيقيه مع القطاع النفطي الحكومي

ولكن كلام النقابه غير انه مانجمع الجدولين

اتمنى يكون كلامك صحيح وكلام النقابه خطأ مثل مايتمنون النقابه انهم غلط وكلامك صح

ولكن للاسف اشوفها صعبه شوي واعتقد في سوء فهم منك من كلام المدير واللائحه راح اتوزع بشكل رسمي هاليومين او الاسبوع الجاي على كلام الرئيس التنفيذي للمؤسسه المهندس محمد غازي المطيري

والله يكتب اللي فيه خير للجميع

7. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته،،،
    اولاً وهو الاهم النقابه لا تنقل شي الا وهو صحيح وعارفين شنو ينقلون وثانياً انا قلت اكثر من مره يا اخواني ان الجداول لا تجمع بين بعضهم وشرحت اكثر من مرا كيف هي الحسبه من خلال الموضوعات الخارجيه الكثيره التي في المنتدى،،،
    وكذلك يا اخواني انا شارح جميع المميزات والامور وما يتمتع به الموظفين من خلال الموضوع الخارجي الذي يجمعنا بكم كل اربعاء مساءاً،،،
    والان...
    1/الحسبه ع الشهاده او المسمى اذا كان مسماك الوظيفي اعلى من خلال خبرتك الطويله بان لن تظلمك اللائحه وتعطيك وتحاسبك ع شهادتك بل ستاخذ بعين الاعتبار مسماك الوظيفي وهذا الموضوع انتهينا منه،،،
    2/الخبره كذلك سيتم ادخالها ضمن الحسبه اذا كانت بمفس مجال عملك او انه تم توظيفك عن طريق اعلان خبره اي سوف اضربلكم مثال ( انت كنت اداري او سكرتير في وزارات الدوله -- واتيت وتوظفت بالقطاع النفطي الخاص ولكن عامل حفر او مصافي كيف ستوخذ الخبره اي السنين السابقه الا اذا اتيت من وزاره اداري وتم تعيينك اداري بالقطاع النفطي الخاص ) واتمنى بانك النقطه هذه اصبحت واضحه*
    3/اخواني اعزائي نحن خلال الشهر السابق اخرنا اللائحه بسبب تعديل بسيط الا وهو التامين الصحي وحدثت امور كثيره من اغلب الموظفين بسبب هذا التاخير وحدث استياء عند البعض /// ونحن نعلم بان من خلال هذه الجداول في من اخذ حقه كامل وفي من هو مظلوم نحن نحتس بكم ونحن منكم ولكم ونعلم بان يوجد بعض القصور في سلم الرواتب فقط... ولكن سوف يتم التعديل عليها ولكن ان طالبنا الان سوف يتم المماطله بها فلننتهي ويتم التطبيق وياخذ كل شخص حقه ومن بعدها لن نقف مكتوفي الايدي...
    4/ المسميات الوظيفيه اكثر من 400 مسمى يا اخوان اللي حاب يعرف اي شي يتصل علينا لاننا لسنا متواجدين بشكل مستمر في المنتدى وان وجودنا سيكون كل اربعاء الساعه 9 مساءاً
    5// الاهم // اخواني ارجوكم كل الرجاء ان تعلمو اننا كنا من غير اي لائحه تحمينا ومن غير اي قانون ولكن الان اصبح لدينا ركيزه اساسيه ممتازه اي قانون نمشي عليه وممتاز للمستقبل اي اصبح مستقبلنا واضح من السلم الوظيفي والدرجات والقريدات والتامين الصحي والتذاكر والاجازات والاوفر تايم فاصبح لدينا شي كبير من بعد لم يكن لدينا اي شي وثقو بنا لانكم تعلمو ماذا فعلنا خلال الفتره الوجيزه الا وهي سنه ونصف السنه وتاكدو باننا نفس ما اظهرنا قانون مدفون من عشرات السنين واظهرناه خلال الفتره الوجيزه ثقوا باننا لن نقف عند هذا الحد والان النقطه الاساسيه بنسبه لنا كمجلس اداره الا وهي تعديل سلم الرواتب بل هذا امر اسهل من بعد ما كان لا يوجد لدينا اي شي الان ولله الحمد والمنه اصبحت كل الامور ممتازه من خلال اللائحه الا امر واحد ولكن ثقو باننا سنسعى لكم ولن تكون لنا حدود بمطالبكم ،،،
    وسوف يكون تواجدنا كل اربعاء من خلال الموضوع الخارجي الذي هو لتوجيه اي سوال لنقابه،،،
    تقبلو مروري اخوكم سعود العنزي

8. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    يعني انا الحين موظف 6 سنوات عالثانويه
    وشهادتي دبلوم ؟؟
    تحسبونها خبره
    وانا متعين بمسمى غير عن تخصصي بشهاده الدبلوم

9. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    لاي استفسار وتوضيح يرجى الاتصال

10. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
  11. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    اخوي سعود انت تكلمت عن الخبره و هذا شي حلو بس بغيت افهم شي بسيط

انا عندي خبره 6 سنوات بالوزاره و مسماي فني الكترونيات

و الحين مقاول الات دقيقه

يعني خبرتي السابقه راح تنحسب لي ??

لانك انت قلت قي نفس المجال و الكترونيات و الالات الدقيقه اهم نفس المجال

اتمنى ردك يالغالي

12. mohamed alajmi

mohamed alajmi بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    شباب الكلام هذا مو صحيح ، وكلام النقابه صحيح 100% الجدول الاول الشهاده + الخدمه والجدول الثاني الموقع حسب الشهاده والخدمه يعني ( مثال ) انت شهادتك دبلوم وعندك خدمه 6 سنوات تصير على قريد ( 6 ) ومعاشك ( 979 ) فالنطقه 1 اما لو دوامك فالمنطقه( 2 ) يصير ( 1150 ) والمنطقه ( 3 ) يصير (1400 ) بدون دعم العماله واكثر ناس راح تستفيد من هالموضوع الي عندهم خبره سابقه اما حديثين التخرج جدامهم مستقبل ممتاز . واتمنى التوفيق للجميع ولاننسى نشكر اخوانا في النقابه لانهم ماقصرو

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة