شرح الدرجات ( القريدات ) من 1 إلى 14 || الأخ سعود العنزي..

الكاتب : Yes | المشاهدات : 2,527 | الردود : 7 | ‏17 يناير 2014
  1. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرجو من الاخوه في النقابة شرح الدرجات ( القريدات ) من 1 إلى 14 كيف يتم تصنيف الموظفين وعلى اي أساس ؟

الشهادات ؟

الخبرة ؟
    ؟

وفقنا الله وإياكم

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا ريت من الاخوان الزملاء الاستعانة بمستشار قانوني متخصص في القطاع النفطي الخاص والاهلي لشرح الائحة, وخاص مادة رقم 16 و19 من القانون القانون النفطي 1969/28 وحسب الائحة التكويت ,لان حاس في تناقض بين تلك الجداول مع المواد المذكورة في القانون وللعلم المؤسسة طبقت الاساسيات المتعارف عليها حسب القانون ولكن تناست بعض تلك الموتد او غضت بصرها عنها لوجود تكلفة مالية نوعا ما وهذا أهم شي القيمة الفعلية لتلك البدلات ويجب عليها اعادة النظر فيها ومساواتنا مع النفطي الحكومي حسب المادة القانون والائحة التفسيرية للقانون 1969/28 من قانون الاعمال النفطية , ليس من المعقول شخص ياخذ 10 دنانير زيادة على المرتب الاساسي ويسمى بدل طريق او بدل خطر هذا تحايل على القانون , النقابة كفت ووفت ولكن لان جاء دور المؤسسة والشؤون القانونية في ادارة التكويت يجب تمحيص القانون وانا اعتقد هناك بعض الثغرات القانونية والائحة التنفيذية مع الشكر للجميع

أرجوا من الزملاء مراجعة القانون مع المذكرة التفسيرية للقانون 1969/28 في شأن الاعمال النفطية
    على الراوابط التالية:

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=36914
    شبكة المعلومات القانونية/ دولة الكويت
    http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/DisplayLegislations.aspx?country=1&LawTreeSectionID=7852

3. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم يا اخوان القريدات تصنف طبقاً لشهادتك الدراسيه وكذلك الخبره تحسب هي والشهاده من الجدول رقم 4 ومن ثم تذهب لجدول 5 وتحسب حسب المنطقه الذي تعمل بها واذا كان يوجد خبره سابقه في وزاره او اي مكان يجب ان توازي خبرتك وطبيعه عملك الحالي لتجمع السنين اما اذا كانت تختلف سنين الخبره من الوزاره او اي كان في قطاعنا النفطي الخاص فلا تحسب وكذلك اذا كان معاشك الحالي اعلا بعد تطبيق اللائحه فلن يقل لانك لن تاخذ بدايه مربوطك حسب قريدك وخبرتك الذي عرفتها عن طريق شهادتك وجدول رقم 4 بل ستاخذ اما منتصف المربوط او نهايته اي يجب ان يكون اعلا بعد تطبيق اللائحه تقبلو مروري ووفقكم الله

4. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير جميعاً. .

اشكر اخي سنتافيه على مشاركته المقدرة. .

اضرب امثلة لو سمحت اخي سعود وفقنا الله وإياك. ..

مثلاً لو كان جامعي ؟

مثلاً لو كان من حاملي شهادة الثانوية ؟

الخ. ..

5. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    لا اعرف كيف هي الامثله الذي تريدني ان اطرحها لان الكلام الذي كتبته كان واضح جدا ولكن ساوضح الجامعي اذا كان مقر عمله في الاحمدي اي منطقه 1 حسب الجدول رقم 4 سوف يكون راتبه 770 ويختلف حسب المناطق اما الثانوي كذلك نفس المثال،،،

6. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait

كلامك واضح اخوي سعود لاكن بهالحاله
    الزياده غير مجزية كما سمعنا منكم ومن الاعلام

بهالحاله انا زاد من راتبي 20 دينار
    وهالعشرين راح تقص منها التأمينات
    تطلع الزياده تقريباً 13 دينار

هل هذا الي انتو تشوفونه انه اخذنا حقنا وتساوينا مع اخواننا بالنفط الحكومي ..؟

وانت عارف انه إلى الان بينا فرق شاسع بكل النواحي
    وين المساواه الي بالقانون ..؟

اتمنى تجاوبني

7. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    يعني قصدك يالغالي الي يشتغل بالوزاره ماراح تنحسب له الخبره و راحت عليه ??

انا عندي خبره 6 سنوات بالوزاره !!

شنو راحوا علي الخدمه !!

هذا بدال ماتضيفونهم و تخلوني اصعد بالقريدات اسرع اتقولون راحت عليك من صجك انت ؟!

اتمنى الرد

8. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    اخوي سعود انا و وايد من زملائي عندنا دورة سنه بعد الثانويه ادارتنا رافضه تدزها !! يقولون لي نبي الشهاده وقت التعيين يعني معقوله صارلي عشر سنين ما اقدر احسن من وضعي حرام ادرس العصر ؟؟؟ الدوره ماخذها من معهد خاص العصر و لا تتعارض مع اوقات العمل كلش و معتمده من التطبيقي و رفعتها بدعم العماله ولا سألوني عن شي شنو المشكله بالموضوع مو من حق مسؤلنا يرفضها ؟ و لا ازيدك من الشعر بيت واحد من الشباب متوظف عليها ببداية تعيينه من 2002 كاتبين له ثانويه فقط !! ليش الظلم هذا هذي اولها ؟ مو حرام ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة