عزائي لاعضاء الجمعيه العموميه

الكاتب : SonMubarak989 | المشاهدات : 597 | الردود : 15 | ‏12 يناير 2014
  1. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    للاستهنار الكبير من قبل بعض اعضاء النقابه السابقه
    في اهمالهم للكتب والمراسلات والخطابات بين النقابه السابقه واداره الشركه
    حيث تم احضار كتاب من المخفر بتاريخ اليوم مدون بها ضياعها
    ملاحظه مع العلم انه احد الاشخاص قال انها لديه وتم المماطله الى ان تم احضار البلاغ
    هل من المعقول حدث الضياع في هذا اليوم
    وسؤالي ماهي الفائده انه اوراق تخص النقابه تكون خارج مكانها الاساسي وما الحكمه من ذلك وما الغايه من عدم ارجاعها
    اليست هي مطالبات تخص الموظفين
    مع الاسف ما حدث لا ينم عن اسلوب نقابي همه مصلحة العمال
     
  2. العبــدلــي

    العبــدلــي بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    [align=center]الموضوع لا يتعلق بالاهمال بل إخفاء المحاضر عن عمد

    لتفادي قضية ****** وللعلم جميع المحاضر التي تم الابلاغ عنها يوجد بها إدانه في القضية التي سمعنا عنها

    وشرهتنا على الجمعيه العموميه التي اوصلت ناس غير جديره بالثقه

    ويجب على إعضاء مجلس إدارة النقابة إتخاذ عقوبة مناسبة لمثل هذه الافعال الغير لائقه بالعمل النقابي

    ولا يوجد بها سمة النقابيين المخلصين والمحافظين على حقوق العمال[/align]
     
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    الشىء الغريب مازال لدى البعض الجرأه في الطعن بالانتخابات السابقه
    اليس الاجدر حفظ ما تبقى من ماء الوجه على الاقل
    فعلا شىء غريب :)
     
  4. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    انا من ناحيتي اتمنى فتح قضيه على البعض في المخفر
    تحت بند سرقه محاضر رسميه والاستيلاء عليها
    وبعد ذلك هم فتح قضيه في امانه الصندوق :)
     
  5. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    كوني عضو جمعيه عموميه راح اسئل احد المحاميين هل استطيع رفع قضيه
    لوجود ضرر علي من اهمال لحقوقي :)
    يارب يقولي انه اقدر ارفع قضيه
     
  6. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    من الطبيعي اننا نسمع بعض الاتهامات من اشخاص يتغلبون
    ويقفزون من قائمة الى قائمة اخرى تارة يطلب الفزعة لعيال عمه
    وتاره اخرى يطلب للقائمة المضادة

    نحن اعضاء الجمعية العمومية
    لانثق في اشخاص فقدوا المصداقية
    والنقابة واعضائها لهم امورهم الخاصة وهذا شأن داخلي بينهم
    واذا في اي شخص يبي يعرف وين المحاضر
    الاجابة بسيطة
    عند نفس الشخص الذي نشرها في المتتدى
    .
    .
    .
    اما بخصوص الطعن فهذا حق لهم والمثل يقول
    |||||لا تبوق ولا تخاف|||||
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
  8. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    25
    28
    سبحان الله كل ما اقرا المواضيع اللي تطرحها انت بالذات القاها انك تحرش بين الفريقين وبين الناس ومالقيت في من مواضيعه الا اثارة المشاكل فارجو منك ان تخاف الله في الناس وانك اذا اصلاح قدمه واذا ماعندك شي اسكت فالسكوت من ذهب في كثير من الاحيان
     
  9. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0

    مدام في ناس عقلانيين مثلك فالناس بخير
     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    فكونا من القضايا ...اللى فات مات ..

    الكويت كلها صارت قاضينى وأقاضيك ..

    إنسوا اللى صار .....وخلونا نفتح صفحه جديده ...

    كلنا زملاء وأخطاء الماضى مفروض نوقف عندها ولانقعد نجترها ..والا ماراح نخلص ...وكل شغلنا راح يتعطل ..

    نحن بالأخير عمال نبحث عن حقوق ...ولسنا سياسيين ...كل واحد يحاول (يدفن) الثانى بالقضايا لينهى مستقبله السياسي

    ومن يمد يده (من الأطراف المتنافسه) للأخر ...سيكسب إحترام العمال

    اليوم فيه رئاسة جديده وأغلبيه للعماليه ...وفيه وعود قديمه ...ومستحقه ..راح نتابعها كلنا ...
     
  11. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48

    مشكور اخوي جابر

    :)
    بصراحه فقدناك وفقدنا حكمتك بالأمور اتمنى تواجدك كل يوم حتى تهدأ الامور وترسي السفينه على خير
    عموما ما نسيت وضعي ك عضو جمعيه عموميه وانه لي دور في صنع القرار
    تم عمل جدول مقارنه للرواتب.واعطاءه النقابه وتم وضع الملاحظاتي ك الأتي
    1-هناك فرق في سلم الرواتب لأعلى المربوط
    2-هناك فرق في العلاوه التشجيعيه
    3-عدم حصول الخفجي على منحه السكن
     
  12. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48

    لا تحاتي اللي تامر عليه سويته اي ملاحظات تفيد الموظفين تم تقديمها للنقابات التي توالت على الرئاسه
    وبخصوص انه اكشف الحقيقه للبعض لانه هناك من يدعي اشياء وحبيت اضع النقاط على الحروف :)
    المهنيه تتطلب النقل حتى تكون الصوره واضحه للكل حتى يعرفوا ما يدار
     
  13. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حياك الله يابن مبارك ...كلنا إخوان ونتعلم من بعض ...وجزاك الله خير على (تلطيف) حدة النقاش

    بالنسبه لى ..أهم شغله هى بدل الطريق ..الباقى كله قريب من بعض والفرقيه بسيطه ...

    طبعا فيه بنود خاصه ممكن المطالبه فيها عن طريق kgoc وليس الخفجى مثل :
    - إنسنتف ...الحافز ... اللى يوصل إلى 3 أضعاف الراتب ...ممكن صرفه عن طريق kgoc ..وممكن يتم حسب مدير الدائره أو المدير التنفيذى أن كان فيهم واحد كويتى ....
    - المكافأة الفوريه ...أعتقد حجموها الحين وصارت راتب واحد ..قبل أعتقد أكثر ...أيضا ممكن صرفها عن طريق kgoc
    -معادلة الدرجات ...على الرغم إنها عدلت وأصبحت أفضل إلا إنها للحين تبي شغل ..
    - التقاعد والميزة الأفضل ....على الأقل يحسبون على الجزء اللى تدفعه kgoc والخفجى يضيف حسب النظام المعمول فيه ..

    والمكأفأة الفوريه ممكن جدا توجيهها للشباب اللى يشتغلون ب edd & ofd & ond
     
  14. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    حتى لو نختلف مع بعض في النقاش
    الا انه الغايه الاساسيه
    هي مصلحه الموظفين اتمنى من لديه فكره او اقتراح قابل التطبيق يتم طرحه
     
  15. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    المواضيع التي تطرقت لها تم طرحها من قبل النقابة السابقة
    ولديهم موافقات بهذا الخصوص ويوجد كتب من الشركة


    اتمنى من النقابة الحالية تكملت المشوار واقرارها

    ولكن موضوع بدل الطريق هو الأهم بالنسبة لموظفي الخفجي
    ونتمنى ان يأخذ طريقة الصحيح
     
  16. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    كلهم خير وبركه ...والموجودين يكملون شغل السابقين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة