شكراً للسيد صالح سلمان العجمي

الكاتب : .K.O.C | المشاهدات : 1,544 | الردود : 6 | ‏7 يناير 2014
  1. .K.O.C

    .K.O.C بـترولـي نشيط جدا

    454
    0
    16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل الشكر إلى السيد صالح سلمان العجمي على مشاركته في الجمعية العمومية وعلى الأسئلة الدامغة التي وجهها إلى قائمة الإئتلاف حيث أنها تسببت من وجهة نظري بإحراج رئيس نقابة شركة نفط الكويت بعدما عجز عن تقديم الإجابات واكتفى بإسلوب المراوغة واتبع كل سؤال يوجه إليه بسؤال للسائل وكأن الجمعية العمومية هدفها مسائلة العاملين وليس النقابيين!، فلا أدري من أي منطلق ينطلق به رئيس النقابة الذي ألغى النقاش بعدما شعر بالإستياء والضجر من كثرة الأسئلة الموجهه إليه.

    إنني جداً حزين على ما آلت إليه الأمور، فكيف اصبح حال أكبر نقابة في دولة الكويت بهذا المستوى؟ أعضائها يمنعون العاملين من النقاش ولجأوا إلى الصياح ظناً منهم أنهم بهذه الطريقة قد كسبوا المواجهة، وتجاهلوا المثل الذي يقول الصياح على قدر الألم، قائمة ممثلة بـ 15 عضو لا يتحدث فيها إلا ثلاثة أشخاص الحمادي وفالح لافي والناصر، فأين البقية!

    اتمنى من الزملاء والزميلات أن يقفوا وقفة حق يوم غد في التصويت وأن يدلوا بأصواتهم للذي يرونه صالح ويستحق أن يعمل من أجل العاملين في النقابة.


    زميلكم المرشح المستقل/ محمد راشد العجمي


    والله ولي التوفيق



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2. نفطى قديم

    نفطى قديم بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    قمة الخبرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للأمانة واول مرة بالتاريخ النقابي
    يهرب مجلس الادارة الضعيف امام قصف
    الاخ صالح سلمان الراقي ...
    لكن هل هناك من يفكر صح ياليت ....
     
  3. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    اشهد ان اللى صار بالجمعية قمه الاستخفاف والمهزله بالعمال من قبل مقدمي الاسئلة

    كل الاسئله نزلت فيها بيانات من النقابة والاخ يقوله اشلون لايحة العقوبات مطبقة !!! لو قاري البيان كان وضحت .. ويعاتب ليش التقرير الاداري توكم تنشرونه يردون عليه النقابة نشرناه بالايميل من كم يوم يقول ليش ؟؟ احنا ما عندنا ايميلات وما انتابع !!!

    الاكيد ان اللى صار فلم وافتعال للفوضي وزين يسوون باغلاق النقاش كله بموافقة الشرثان


    كبروا العقل وبلاش من الافلام اللى مالها داعي ... ابشركم ان قائمة الهروب انجحت بالنقابة والكل عطاها الثقة للمرة الرابعة لان الناس تفهم وتبخص


    يالله نبي تعليقات سمجه من الشباب المندقرين .. كل واحد يرقع ويقول الوعد 2016
     
  4. نفطى قديم

    نفطى قديم بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    الاخ lpg

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ lpg
    اولا ماقلتة يمثل رأيك ونحترمة .والواضح جدا حداثة خدمتك بالشركة اذا كنت فعلا فى koc وحماسك الشديد لمجلس
    الادارة السابق والحالى وايضا نحترمة ...

    ولكن ماذكرتة عن زملائك واللى حدث بالجمعية العمومية والدفاع عن هروب المجلس امام مئات من اعضاء الجمعية
    والاستخفاف فى زملاء عاصرو النقابات امن اكثر من ثلاثين سنة اى ممكن قبل لاتولد اعتقد انة غير مقبول وفوق مستوى تفكيرك .

    ودمتم بود
     
  5. .K.O.C

    .K.O.C بـترولـي نشيط جدا

    454
    0
    16
    برأيك أن نجاح الإئتلاف نتج عن رضى اغلب الموظفين لهم


    لنكن واقعيين يازميلي الجديد


    لو أن العوازم والرشايده ومطير كانوا مع الرؤية هل ستنجح الإئتلاف!
    أو إذا كانوا الشيعة مع الرؤية هل ستنجح الإئتلاف!


    المسأله ومافيها ... من صادها عشى عياله

    واترك عنك مسألة ثقة العاملين ورضاهم للإئتلافيه



    القبلية والطائفية هي ميزان النجاح
     
  6. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0

    مادري اذا احنا نتكلم عن صحابة والا عن نقابيين ؟!!

    انا شفت الاسئلة اللى في الجمعية العمومية مالها طعم وصارت فوضى مفتعله بعدها من الحضور .. عموما الاغلبية كانت مع قفل باب النقاش وانتهى الموضوع
     
  7. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0


    صحيح .. والكلام بالمثل : هل تعتقد ان العجمان لو ماكانوا مع الرؤية كان يوصل الالتزام 1000 ؟؟ ما اعتقد ابدا

    كلمة حق : لو فعلا التزموا الشيعه مع الائتلاف كان شفت الفرق مو اقل من 300 صوت لكن خلافهم كان واضح من توصياتهم ومن فرز الاصوات ، احنا مشكلتنا نقط كل شي على العنصرية والقبلية

    العنصرية بغيضة محد يبيها لكن الحق ينقال الناس اشتغلوا وانجزوا والناس دعمتهم .. والله الموفق في الانتخابات القادمة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة