رساله الى موظفي عمليات الخفجي

الكاتب : SonMubarak989 | المشاهدات : 1,905 | الردود : 43 | ‏1 يناير 2014
  1. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    رساله اتمنى توجيها الى موظفين الخفجي البالغ عددهم 650 شخص
    حقوقنا بسيطه ولكن دائما اختياراتنا خاطئه اما آن الاوان لاختيار
    من يمثلنا خير تمثيل ولا يمثل علينا دور الشخص الأمين
    لا يخفينا سرا والاوراق حاليا مكشوفه اما ان نستخدم عقولنا لنحصل على حقوقنا او نبكي على طمام المرحوم
    يجب علينا اختيار من نثق بهم ونبتعد عن المحسوبيات
    حريه الاختيار مكفوله للجميع ولكن الحقوق اولى
    نصيحه اخ احسنوا الاختيار
     
  2. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    صحيح ضيق الوقت لم يسعف البعض لشرح وجهه نظره
    ولكن لدينا العقل يجعلنا نميز مكامن الخطأ
    ونستطيع ان نضع يدنا بمن نثق به
    صنع القرار لا يحتاج الى عاطفه بل الى عقل
    وكلي حسن ظن بالجميع للاختيار الامثل
    وبيع الوهم قد ولى لانه التجربه كشفت ذلك
     
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    لا يخفيكم سرا انه من يعاني الظلم وبالحقوق المسلوبه
    ويكون لديه نفس المعاناهسيكون هو صاحب المبادره الاولى
    حتى يظفر بحقوقه لانه ما سيحصل عليه الجميع سيحصل عليه نفسه
     
  4. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    للعلم موضوع بدل الطريق جاهز وسهل الحصول عليه
    ولكن الخطوات التي اتخذت كانت خاطئه لتضيع الوقت ب اكبر قدر ممكن
    لمصلحة من كانت اعتقد الاجابه واضحه
     
  5. M.A

    M.A بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    الشمس ما تغطى بمنخل على قولت المثل
    ياولد مبارك الاوراق كلها مكشوفه ولايخفى على احد ماحصل في النقابه خلال العشر شهور الماضيه وخلال الأسبوع الماضي من تغليب للمصالح الشخصيه على مصلحه العمال.
    نتمنى من أعضاء الجمعيه العموميه تصحيح الخطأ والابتعاد عن العاطفه وتحكيم العقل في اختيار من يمثلهم.
     
  6. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ان كان كلامي اوجع البعض
    ف ذلك معناه اني وضعت اصبعي ع الجرح
    زمن المجاملات والنفاق ولا
    ان كنا على حق ف سوف نكمل المسيره
    كلامي يمثلني شخصيا ولا يمثل فئه معينه
    ولذلك اتحمل تبعات موقفي
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    حقوقنا اين هي ، من سلبها
    هل ما زلنا نركض خلف السراب والوعود
    ام سيكون لنا كلمه
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هل من حقوقنا
    هي من سوف يجلس على الكرسي
    ام
    هي ما سوف نحصل عليها

    هل من المعقول اكبر همنا ان فلان هو الاحق بالجلوس على الكرسي
    ام هناك شخص يستحق وان يكون اهلا للثقه ويكون اجدر بذلك
     
  9. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اما آن الاوان لنخرج عن صمتنا
    هل نحن مسلوبي الاراده حتى يملا علينا
    اعضاء الجمعيه العموميه ما خفي اعظم
    يجب على اصحاب أالحق ان يخرجوا عن صمتهم
    هناك اشياء وحقائق مثبته
    وقد حان الوقت لتخرج
    زمن الظلام لن يسود ونور الحق س ينكشف
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    لن يطول الصمت كثيرا
    والحق سوف يظهر
    ان اردنا حقوقنا لنا حريه الاختيار
    ف نحكم عقولنا وضمائرنا حتى لا نخسر حقوقنا
     
  11. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    رساله خاصه
    يجب الا يتم تصديق اي كلام انشائي
    الوقت كان كفيل ان نرا الحقيقه
     
  12. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    كلام جميل
    نحن الان على مفترق طريق يجب على موظفي الخفجي ان ينتبهو الى من يمثلهم يجب ان يكون من الخفجي ، العقل والمنطق والواقع يقول ذلك سيكون عارف بمشاكل الشركه وقريب معهم ولايستطيع ان يزيف او يدلس كما فعل غيره فهو سيكون قريب من عمال الخفجي وستكون محاسبته عسيره جدا والمهم ان مصلحته من مصلحة الخفجي
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    عزيزي ارشيد
    يجب ان.نحسن.الظن بالجميع
    هناك اشخاص نرا فيهم الخوف على مصلحه العمال
    ولذلك اي مشكله يجب ان تختزل ب اسماء
    هناك اشخاص ارى بهم حب المصلحه العامه
    ويجب ان ياخذوا فرصتهم
    تكرار نفس الاسماء سيرجعنا الى نفس المربع الاول
     
  14. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    انا كلامي موجهه بالنقد لاشخاص
    وليس لقائمه ضد قائمه
    هناك اشخاص اكن لهم الاحترام والتقدير
     
  15. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اخواني قسم المطافي
    عددكم لا يستهان فيه
    لتجعلوا هدفكم الى هدفين
    الاول تحقيق امنتيكم في تغيير نظام العمل الى 12/24
    الثاني بدل الطريق الذي طال انتظاره
    صحيح وجود اشخاص ممثلين عنكم وهذا شىء جميل
    واتمنى الغايه الكبرى تحقيق مصالح العمال جميعها
    وليس فقط مصلحه محدوده ل فئه معينه
     
  16. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    نجاح اي قائمه وتحقيق اهدافها
    بالالتزام التام بالتصويت عليها
    الاصوات المتفرقه سبب رئيسي لتصدع مما يؤدي الى صراع الكراسي
     
  17. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اخواني موظفي الخفجي
    سوف انقل لكم محادثه ل شخص تعبر عن همومه وغايته التي يريدها
     
  18. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اعتذر عن الكتابه
    انا اتأسف عن عدم النقل
    اتضحت الرؤيه انجرافي تحت رايه معينه
    وتغييرت مبادىء لأسباب كنت انا مو مقتنع منها بالاساس
    يجب ان علينا اختيار حقوقنا الوقت مازال لدينا
    اخواني الموظفين حقوقنا اولى
     
  19. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اما ان نحصل على حقوقنا او ان نبيعها ب انفسننا
    وبعدها لن ينفع الندم
     
  20. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    ابومبارك
    محد يلومك

    ولو كنت مكانك ووضعت بنفس موقفك لاكتفيت بالتوقف عن الكتابه لحين الانتهاء من الانتخابات
    صعب ان يكتب الشخص خلاف قناعاته
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة