السيد محمد غازي المحترم أطلع من دائرة تويتر

الكاتب : جرأة الطرح | المشاهدات : 1,633 | الردود : 11 | ‏29 ديسمبر 2013
  1. جرأة الطرح

جرأة الطرح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استغل تواجدي اليوم في المنتدى لاشارك بأكثر من موضوع

ونتحدث عن الرئيس التنفيذي للشركة محمد غازي المطيري المحترم , الوجه الإعلامي الجديد :)

ماشاءالله عليه يطلع لك بكل مكان بو غازي بس تبي شي يحسب للعمال ماكو :)

يتواجد في تويتر ويتواجد في الاحتفالات ويتواجد في المخيمات وفي المصافي بس ماكو شي

مجرد شو للأسف

طيب شوف لنا حل حق التلفونات ؟ شوف لنا حل حق الاب قريد وتفاوت الدرجات ؟ شوف لنا شي يميز موظف العمليات عن باقي الاقسام والشركات .

شوف لنا حل مع التعيينات الاخيرة الفضيحه
    او شوف لنا حل مع الترقيات الفضيحه ايضاً

انا اعتبر التعيينات والترقيات فضيحه لما فيها من رائحة عنصرية وطائفيه بحته ,, وياليتها محسوبه للسيد محمد غازي ولكن فرضت عليه .

بو غازي للأسف كأنه مو مصدق انه صار رئيس ولا يبي يتخذ اي قرار يخاف يشيلونه الظاهر ,, كأنه يقول لكم كل شي وسووا اللي تبونه بس خلوني رئيس .

يابو غازي جزاك الله خير تلمس مشاكل وهموم الموظفين وانزل من برجك العاجي ترى التصوير من غير فعل لا يودي ولا يجيب

2. بترولي نشط

بترولي نشط بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    مرحبا أخوي جرأة بالطرح
    المفروض كلامك يوجه بشكل مباشر لنقابة البترول وليس لرئيس شركة البترول الوطنية
    ومادة 3 أغراض النقابة
    رعاية مصالح عمالها والدفاع عن حقوقهم والعمل علي تحسين أحوالهم المادبة والاجتماعية وتمثيلهم في كافة الامور المتعلقه بشئون العمل مادة)70(من قانون العمل.
    وان تمارس النقابة دورها وكما نلاحظه وقوف النقابة بجانب الادارة؟
    والاصلاح يبتدي من ممارسة العامل حقه كونه عضو جمعية عمومية بمحاسبة النقاية حسب نص المادة 20 بطلب عقد جمعية عمومية غير عادية

3. للحقيقه رجال

للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    النقابه لا تحرك ساكن
    رئيس النقابه يتحرك لمصلحته فقط ومصلحة من هم محسوبين عليه
    شكرا

4. هيدروجيني

هيدروجيني بـترولـي نشيط

79
    1
    8
    محمد غازي صاير مثل خطه التنميه نسمع فيها ولا شفنا شي ملموس بالعربي جعجعه من غير طحين

5. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تعتقدون إن ثلاثي النقابه مو مجهزين لأسوء الاحتمالات وهو طرح الثقه وقاعدين يشتغلون لهالشي ومحضرين لما قبل ومابعد والسيناريوهات جاهزه
    الدعوى عندهم أكبر مما في مخيلة ما يفكر فيه القائمون عالتغيير
    مجهزين الدواء قبل الفلعه
    والضحيه العامل

6. هيدروجيني

هيدروجيني بـترولـي نشيط

79
    1
    8
    بهمة العمال وتكاتفهم راح يدحر كل من يريد العبث في حقوقهم مهما كان اسمه او منصبه فكلامك اخي مردود عليك وواضح من كلامك انك اماشامت في العمال او انك خائف من الذي عبث في حقوق وانا اتمنى اني غلطان وانك غير ذلك واهدي لك هالبيت
    الـضـعـف مـاحـطــه الـطـيــب ســبــيلله//قـــد قـيــل مـــن لايـعـيـل تـجـيـه عـيـالـه

7. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

اخى العزيز... محمد غازى تقدر تضيفه عندك ب تويتر و تدزله دايركت مسج .. ليش مطول السالفه؟؟؟؟؟

8. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخ هيروجيني حضرتك فهمت على حسب ما إنت قرأت وعقبت وهذا شأنك
    يمكن معنى كلامي ما يفهمه الا أنا وهذا الشي يخصني
    والمعنى في بطن الشاعر مثل ما يقولون
    أتمنى ان كلامي يكون غير صحيح لكن هناك قراءات سابقه وحاضره بنيت عليها تحليلي
    شاكر لك سعة صدرك

9. بوجمال

بوجمال بـترولـي نشيط

62
    2
    8
    فعلا كلام صاحب الموضوع صحيح بنسبة كبيرة
    لم يضف محمد غازي الكثير ( مع ان الفترة بسيطه : 7 شهورومانقدر نحكم حيل عليه بس فعلا لم يضف للعمليات الكثير خاصة الكورسات الخارجية )

تصدقون ان انجازات فهد العدوة كانت مميزة سواء على مستوى الهيكلة او الافراد
    نتمنيت لو خذا فرصته اكثر

10. بويوسف2014

بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    لا اعلم لماذا كل هذا الهجوم على الاخ محمد غازي
    الي فهمته واحد يبي يقول رايه و الشباب على طول لفو الموضوع ما عندهم الا رئيس النقابه
    انا ما ازكي بو غازي ولا الرئيس لكن كلن يغني على ليلاه

11. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    بالنسبة لي اشوف تواجد محمد غازي في شبكات التواصل ميزة وثقة في النفس لمواجهة الناس ودليل على نظافته ومهنيته وعدم خوفه من الانتقاد

بعكس كثير من الشخصيات العامة اللي تتخفى وراء أسماء وهمية خوفا من الانتقاد ومهاجمة العامة لهم لعدم مهنيتهم وتجاوزاتهم وسرقاتهم
    ولو فعلا ما كان مهتم بمطالبات الموظفين وهموهم ما كان اول متابعة له هو منتدي العاملين في القطاع النفطي

بالنسبة للترقيات أتمنى زميلي الكريم ان تذكر لنا ماهي الأخطاء التي وقعت في الترقيات الأخيرة
    لأنه سبق أن طرح موضوع الترقيات في ميناء عبدالله وبعد البحث عن الأسماء
    وجدنا انهها كلها استحقت الترقيات وليست فيها اي عنصرية
    ماعدا حالتين

واحدة منهم صاحبها طلب تقاعد مباشرة بعد ظلمه ورفض ان يشتكي او يطالب

والثانية ليس لدي اي تفاصيل عنها

ام مشكلة التلفونات : لا أرى بالسماح المطلق للتلفونات بل المعقول ان يسمح فيها فقط في الأماكن المغلقة والتي يسمح فيها بالتدخين
    ويعاقب من يستخدمها في الأماكن المكشوفة حتى تكون المطالبة منطقية أكثر

المشكلة الثالثة وهي مشكلة الأب قريد : كما دكرنا في السابق لا تسطيع شركة البترول ان تنفرد بأي ميزة أو تعديل للدرجات الا بعد ان ترجع للمؤسسة
    والمؤسسة بدورها تقوم بمسح شامل على جميع الوظائف المشابهة في جميع الشركات النفطية المشابهة
    وبعدها تقرر تعديل الدرجة بعد ان اخذت درسا للاضرابات السابقة بسبب ميزة السيارة في ال pic ولم تكن في الknpc رغم انهم نفس الدرجة وغيرها من المطالبات
    لذا قررت المؤسسة ان لا تنفرد اي شركة بقرار الا بعد رجوعها للمؤسسة
    وهذا ماحصل مع شركة البترول الآن فقد قامت الشركة برفع كتاب للمؤسسة بالمشكلة التي وقعت فيها بعد الاتفاقية الأخيرة مع نقابة البترول
    وسيتم دراستها وان شاء الله تعديلها

ودمت بخير اخي الكريم ونرحب بمشاركتك معنا

12. بترولي نشط

بترولي نشط بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    ليس دفاعا عن رئيس الشركة وكلام رئيس اللجنه الاعلامبة بالمنتدي صحيح ومنطقي ،
    من يملك حساب رئيس النقابة يبعثه لكي نتابعه ونتمني يخطو خطوة رئيس الشركة بدخوله تويتر .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة