قائمة التغيير ليست البديل الناجح لقائمة المسار

الكاتب : جرأة الطرح | المشاهدات : 1,538 | الردود : 24 | ‏29 ديسمبر 2013
  1. جرأة الطرح

    جرأة الطرح بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    زمان عن هذا المنتدى الطيب

    جزا الله القائمين عليه كل خير

    موضوعنا اليوم عن قائمة التغيير التي اصبح اسمها متداول في جميع اقسام الشركة ,, والسبب الأول بلا شك تخاذل النقابة وتكتمها الاعلامي على اغلب المواضيع التي تهم الموظفين ,
    فمثلاً موضوع الهواتف النقالة التي ازعج وسبب الكثير من المشاكل لا نجد اي وعود من النقابه بحله لا في القريب ولا في المستقبل ومن اهم الاسباب الدرجة الشخصية للسوبر فايزر ومشغل غرفة التحكم وعدم شمول باقي الموظفين وهو ما أصبح شماعة لقائمة التغيير للوصول لسدة النقابة .

    المشكله ان غالب الموظفين يرغب فعلاً بالتغيير ولكن للأسف ان من سوق لنفسه من خلال قائمة التغيير لا يصلح لهذا العمل وهذا ما اراه انا شخصياً ويراه بعض الزملاء الذين تناقشت معهم .
    وانا اتحدث عن الاشخاص المؤسسين لهذه القائمة فربما لو كانت الاسماء غير لكان هناك قبول لهم.
    ولكن مع احترامي الشديد لهم الا انهم لا يصلحون لادارة نقابة مسؤوله عن حقوق العمال.

    ولهذا السبب وان لم يكن هناك بديل ناجح للمسار فلن ادعم التغيير

    حتى لا يقال انني محسوب على النقابة يمكنكم الإطلاع على مواضيعي القديمه :)
     
  2. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    اخوي جراه طرح اطلعت على ملفك الشخصي بالمنتدى حصلت اغلب مشاركاتك تنتقد النقابه والان تقول مافي بديل هل ترضى بهذه النقابه على كثر اخطاءها يااخي من قال ان التغيير هي البديل الوحيد علما بانك تقدر ان تعمل على بديل اخر و كل واحد من العمال يستطيع ان يخلق له بديل عن هذه النقابه لكن ان نسكت على هذه النقابه بمجرد ان قائمه التغيير غير مناسبه وانا الى الان لاعلم من في هذه القائمه فكيف لك ان تحكم على قائمه اسماءها لم ترى النور الى الان يااخي اركد وخلك واقعي ومتناسق مع اسمك جراه طرح
     
  3. SUPER SAFARi 2005

    SUPER SAFARi 2005 بـترولـي نشيط

    90
    2
    8
    حاليا بطالي
    دولة الكويت
    السلام عليكم
    انا اصلا نقابتنا الحالية ماتشرفني مع كافة تقديري واحترامي من رئيسها ونائبة وكافة اعضائة
    وبالنسبة لقائمة التغيير ايضا مع كافة احترامي وتقديري للمرشحين الا ان فيهم كم واحد راعي وجهين يعني الحين يبين لك انة هو بيطالب وبيسوي وبيفعل والخ .... من الكلام لاكن الحظر يا اخوان والمثل يقول خلك علي مجنونك وانا اصلا لامع فلان ولا علان ولا اعرف احد منهم شخصيا ولو يلغون النقابة بالمرة يكون احسن .
     
  4. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اخي
    اولا تقول قائمة التغيير فيها كم واحد راعي وجهين اود ان تشرحلي كيف عرفت ان فيها كم واحد راعي وجهين والقائمه لم تتشكل لحد الان
    وتقول شخص من القائمه يبي يطالب ويسوي ويفعل هل تستطيع ان تكتب اول حرفين من اسمه لاني مع كل دعمي للقائمه لازلت لا اعرف القائمه متكامله واكد لك انه لا توجد اسماء لحد الان لقائمة التغيير وفي حال الدعوه للانتخابات لكل شخص الحق في الترشح
    وفي الاخير تقول خلك علي مجنونك هذا الكلام لا يصدر من انسان يريد او يطالب بحقه لذلك اذا ظلمت لا تطالب النقابه بالتدخل لحل المشكله
    النقابه هي المتنفس للعمال وقولك يلغونها بالمره له معني وحيد فقط انت لست راعي حق ويمكن ان يأخذ حقك وتسكت
    شكرا
     
  5. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    نعم هناك كم واحد يحبون الرزه و الدليل تم اسبعادهم من المسار و ذهبت عنهم بعض المميزات و الان يحاولون ان يسترجعو هذه المميزات بطريقة او باخرى

    سؤال للمعنيين اين عيوب المسار حين كنتم اعضاء طوال فترة العضوية ؟؟؟ ام العيوب تظهر للعمال عند تضارب المصالح ( الشخصيه ) .
     
  6. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    ما شاء الله
    انت مايحتاج خطك مساري اذا استبعدنا انك عضو منهم
    اولا هل يوجد مميزات لاعضاء النقابه اذا كان الجواب ب نعم فهذا علي حساب العمال والكل يعرف ان احد اعضاء النقابه يغيب عن الدوام بمهمه نقابيه وهو في البر يصور بالانستغرام ويكثر غيابه وبتدخل من النقابه يعود الي العمل ليومين او ثلاثه ويعود الي الغياب مره اخري
    وتقول كم واحد يحبون الرزه وتم استبعادهم فهاذا الكلام غير صحيح من يحب الرزه ما زال بالنقابه ومن هو جدي في مطالب العمال فهذا لا يخدم النقابه
    واذا كنت تود سماع عيوب المسار فهناك الكثير لكن اذكر لك ماهو كارثي وهو الاتفاق الاخير وبيع مطالب العمال لمصلحه شخصيه لفرد واحد بالنقابه وليس للكل واذا انت رجل تحب الحق اسال اي عضو في النقابه سؤال واحد فقط

    لماذا تمت الموافقه علي الاتفاقيه مع العلم انها لاتخدم العمال وللعلم العمال اعطوا النقابه الضوء الاخضر في مطالبهم الي ابعد مدى وفي الجمعيه العموميه قالها الرئيس لن نرضي بالقليل ومطالبكم كامله يجب ان تاخذوها والا !!!
    اسال وشوف وانا انتظر ردك
     
  7. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    حلو كلامك
    ما استبعدوهم ولا شي
    وين عيوب النقابه و الكم واحد كانو اعضاء
    لا تقول لي قصة طويله
    اسمك للحقيقه رجال
    و انت رجال و ان شاء الله يتقول الحق
     
  8. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    مع احترامي لك اقسم بالله ما فهمت سؤالك
     
  9. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    السؤال
    معاكم في التغيير كم واحد كانو اعضاء في النقابه و استبعدوهم المسار في الانتخابات الي طافت .
    هذولا ما اذكرو اي عيب للمسار طول فترة عضويتهم . هل العيوب طلعت بعد اسبعادهم ؟
    الكلام واضح
     
  10. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    بويوسف قول م ف واخلص بلاش همز ولمز على الشخص واذا واجهك قاعدت تجامله وتبتسم اما تصدح بالحق او لا تصير حرباء تتلون مع كل توجه الاخ م ف شخص واجهه النقابه هو ومن معه وجمعوا التواقييع التي تجاوزت 700 ومستعد ان يواجهه النقابه بالجمعيه العموميه يااخي تكفي شجاعة هذا الرجل لو كان عليه شي ماتجرأ بمواجهتهم نختلف او نتفق على هذا الشخص يبقى حراكه زعزع بعض المتستفدين من هذا النقابه الانبطاحيه
     
  11. وابتدا المشوار

    وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    عزيزي الغالي ...


    سؤالك أن م..ف ماتكلم يوم كان بالقائمة ..خالفه الصواب .

    فنحن نستذكر ..عندما أتفقت النقابة مع الأدارة علي الهاتف السيفتي والمباركة للعمال في هذا الموضوع ... لم يسكت م. ف ... وهو عضو في النقابة وقال بالحرف الواحد هذه الأتفاقية لاتمثلني وأنا لم أبلغ بالأجتماع .
    والهواتف السيفتي أما أن تطبق علي جميع من يدخل المصفاة أوتوزع التصاريح علي الجميع ولن نرضي ألا بالمساوات بين الجميع .

    وهذا الكلام موجود في أرشيف المنتدي .
    فكان ينتقد النقابة وهو عضوا فيها ..هل يستطيع أي عضوا حالي أن ينتقد أتفاقية الفشل عفواً ..أتفاقية الدرجة الشخصية ..مثل ماعمل م..ف.

    لا أظنهم يستطيعون .. وأنت بالذات تعلم ذالك .

    ولكن وجب عليك بدل أنتقادك م. ف فمن الأكيد أنك تعلم بمكان عملة وتعرف هاتفه فأذهب أليه وخذ الخبر من راسة ..مثل ماعملت أنا وغيري وأتضحت لنا الصورة .



    أبو يوسف ..

    لنتكلم بكل وضوح وشفافية ...

    نحن كلنا كنا من أشد الداعمين للمسار إلي أن باعتنا .

    فلقد نقضت العهد الذي بيننا ..

    ولكننا كنا من أشد الداعمين لها ولانرضي حتي أن ينتقدها أحد ..ولكن لايسعنا القول ألا .....

    نحن ....من ....أوصلهم .....ونحن .....من......سيطرح ....الثقة.....بهم.

    وقسماً بالله لن أحضر للجمعية العمومية وحيداً .. علي الأقل أحضر معي 3أو4 موضفين ..وهذا ما أتفقنا عليه مع الشباب في المصفاة .

    وحضورنا للجمعية العمومية الغير عادية ليس من أجل قائمة التغيير ...لاحاشا... أنما لتعلم جميع القوائم أنناموجودين ..وأن كل من يتهاون في حقوقنا ...أو يضحك علينا ..لن يبقي في هذه النقابة ..وسنطرح الثقة به .
    وشكراً.
     
  12. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    واضح السؤال اخي

    اولا انت قلت معاكم وانا اقسم لك بالله انني لا انتمي الي القائمه لكن انا ادعمهم لاني وجدت عندهم المصداقيه
    ثانيا الشخص الذي تحاول الوصول الى ذكره هو من واجه الرئيس في بعض المصالح والاجتماعات الخاصه من تحت الطاوله ليس لمصلحة العمال ولكن لمصالح شخصيه و--و----الخ وهذه الشخصيه لا تخدم النقابه ولا تخدم مصالحها الشخصيه لذلك ازاحته افضل من بقائه
    و ثالثا لماذا لم يذكرو الاخطاء سابقا لان جميع العمال لم ولن يصدقوا الكلام لان النقابه وفي اي مكسب من الاتحاد او النقابات الاخري تسارع بالتهنئه لذلك هذا ما يهم العمال
    لكن
    اسال اي عضو في النقابه كم عدد الاستثناءات التي تمت مع شخصهم وهل هي لمصلحة العمال او لمصلحتهم الشخصيه
    ولماذا ما زالو يحاولون بشتى الطرق عدم عقد الجمعيه العموميه هل هناك شي يخافون منه
    شكرا
     
  13. وابتدا المشوار

    وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    تذكروووووووووووووووو....كلاميييييييييييييييييي


    هذه الجمعية العمومية .......سوف تكون ...تاريخية.

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وسلملي علي نفسك يابويوسف ......وسلم علي المسار.
     
  14. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    انا كلامي واضح قلت فيه كم واحد مو واحد بس و انت ذكرت احد الاشخاص و هو م ف
    و هو خالفهم او اختلف معاهم او اي شي ثاني صار
    اولا : بس هو اختلف معاهم في سالفة التلفونات و اذا هو يطالب بالمساواه على قولتك ليش ما سلم التصريح الي عنده و قال حالي حال العمال ولا السالفه بس كلام ؟
    ثانيا : انت تقول انه وقف في وجه الرئيس ، اشلون وقف في وجهه و سجل اسمه من ضمن المرشحين مع المسار ؟ ولا هو نزل مستقل ؟

    ثالثا: انتو تقولون ما استبعدوه هو و كم واحد من الي رشحو نفسهم ، اشلون انشط اسمه او اشلون انسحب من الانتخابات الاخيره ؟

    الشخص الي وصفني بالحرباء خل عنك هالسوالف و جاوب على الاسئله
     
  15. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    والله يا اخ ابو يوسف عندي حل لكل اسالتك وبسهوله
    اسالتك مستحقه ومنطقيه
    وكل الاجوبه يرد عليها نفس الشخص وبكل اريحيه وانت رجل وهو رجل اتمني منك ان تقابل الشخص في اي موقع واي زمان
    واتوقع انك لاتخشي او تهاب هذا الشخص وبالنسبه لي انا قابلت هذا الشخص مرتين فقط ووجدت به الصدق والرجوله التي فقدت من بعض الاشخاص وايضا اتوقع بانك رجل وان شاء الله ان تكون صادق والشخص مكانه معروف وايضا تلفونه وتلفون الوحده موجود وان شاء الله اتاكد من اي شفت هو وابلغك وتوعدني ان تتكلم معه واذا وجدت انه يتهرب يمكنك ان تتصل بي علي الخاص او العام وستجدني معك بما تقول
    لكن اتصل به rmp-ccrوعلي اي بنل
    شكرا
     
  16. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    اخ بويوسف انا اعتذر منك على كلمه التي خرجت مني بالغلط لو استطيع مسحها لمسحتها فااتمنى من المنتدى مسح الكلام الي كان فيه مساس للاخ العزيز بويوسف اما بخصوص اسألتك راح احللها لك بصيغة فقرات وملاحظات في السياق القادم فاارجو ان تنتبه لكلامي جيدا.

    -نحن كااعضاء جمعيه عموميه همنا الكبير هو استرداد الحقوق واخذ مكاسب تميزنا عن باقي الشركات وهذا للاسف لم نراه من نقابتنا المحترمه

    -انا ادعم فكرت التغيير وليس قائمه التغيير بعينها فاذا نزلت قائمه اخرى وحملت قضايا العمال بأسماء جديده افضل من التغيير فلايمنع من دعمها واذا لم تنزل قائمه وبقية التغيير لحالها سأدعمها قلبا وقالبا.

    - الاخ الفاضل م ف ومن معه في التغييراختلفت معهم في الاستعجال بجمع التواقيع قبل ان تنتهي مدة الاتفاقيه الاربع شهور وكان الاولى الانتظار علما بان كلامهم كان صحيح ان النقابه لم توفي بالوعد وفعلا الاتفاقيه انتهت ومضى عليها قرابة التسع شهور ولم تحرك ساكن

    - اما بخصوص تصريح التلفون الاخ الفاضل م ف عندما كان عضو بالنقابه اخذ تصريح بناء صفته القانونيه وبطاقة العضويه فبعد خروجه من النقابه لن يتم تجديدها لانه فقد هذه الصفه

    -اما بخصوص شطبه او استبعاده او اي مصطلح كان من صفات الاقصى هذا راح يصب من صالح الاخ م ف ومالها إلا تفسرين اما ان الاخ اصبح مصدر ازعاج لانه حر ولا يقبل التبعيه والسكوت عن الخطا ولانه يحب المشاركه الجماعيه الفعليه التي تفقدها نقابتنا التي تمتاز بالافراد بالقرار للاسف او ان النقابه باعة صاحبها بعد مشوار طويل من العمل وهذا يخلق طابع عند العمال عدم الثقه التي سوف تمنعهم من المشاركه معهم في اي فعاليه نقابيه في المستقبل طبعا هذا التحليل من الناحيه الايجابيه اما من الناحيه السالبيه انا راح اختصرها لك ببساطه لو انهم قاموا باقصاءه لان عليه امور تعيبه ومواقف سيئه ماتجرأ في النزول ومواجهة من يملك عليه حجه ودليل فهاذا ان دل يدل على ان يده بيضه وانه رجل يملك الشجاعه ويستطيع المجابهه وارجو منك تقبل مروري وشكرا
     
  17. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    قبلت اعتذارك ولا جا الا العافيه
    اخوي للحقيقه وجال ابي منك شغله بسيطه ان و الاخ هيدروجيني تسالون انفسكم قبل لا تسالون اي شخص كان موجود مع قائمة المسار و سجل اسمه مع المرشحين اما ما اتكلم عن م ف فقط هو و غيره من الي صار ضد المسار
    ببساطه ؛ اشلون تختلف مع قائمة المسار و تنتقدهم و انت مسجل اسمك معاهم في الترشيح للانتخابات ؟
    و اشلون اشطبوك من الترشيح او ليش انسحبت او ليش استبعدوك ؟ انا اتكلم عن نقطه ما جاوبتو عليها الى الحين ، و بخصوص اني اتصل عليه انا مالي اي علاقة معاه و هو عليه مقاط استفهام يجب ان يتحلا بالشجاعه مثل ما وصفتوه و يرد فالمنتدى ، هو الي حط نفسه بين قوسين و الي معاه من المرشحين المشطوبين او المستبعدين
     
  18. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    طيب ابويوسف قبل ان تتكلم عن الاخ محمد فالح

    انت تتفق معنا على خطأ النقابه في الاتفاقيه الاخيره والتفريط في المكتسبات المستحقه للعمال وان النقابه اصبحت غير مرغوب فيها وان لابد من اسقاطها او لا اتمنى الاجابه الان لوسمحت
     
  19. بويوسف2014

    بويوسف2014 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    الله يسلمني من الشر
    سؤال بسيط متى نتذكر كلامك ؟؟؟؟
    و بختصر لك الموضوع متى الجمعية العمومية التاريخية ؟ و على كلام الاخ هيدروجيني استطاع الاخ م ف هو و من معه من المستبعدين من المسار 700 توقيع . ما ابي اخوض في صحة التواقيع لكن هل هذا هو العدد المطلوب ؟ ومتى اليوم التاريخي على قولتك
     
  20. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اكد الاخ م ف ان التواقيع تفوق 850 شخص مع الاخذ بالاعتبار التواقيع المكرره وهذا العدد يفوق المطلوب لعقد الجمعيه لكن اخذت القائمه المشكله الحديثه لذلك فضلوا التاجيل وهذا يحسب للقائمه لاهتمامها بهموم العمال
    والاخ بو يوسف مشارك بالمنتدي وبتاريخ جديد فقط للطعن بالاخ م ف مع اني اقترحت علي الاخ بو يوسف التواصل مع الاخ م ف للسؤال عن اي شي يرغب به لكن الاخ بو يوسف تهرب من اللقاء
    لذلك اكرر علي الاخ بو يوسف التواصل معي علي الخاص او العام للقاء الاخ م ف
    وعدم التهرب وان فضل التهرب فعليه عدم الخوض او الطعن بالاخ م ف
    وان كان اللقاء والجمعيه العموميه لا تهمك فلماذا كل هذا الانفعال والخوف منها
    وشكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة