الانجازات تتحدث..........ههههههه

الكاتب : Koc1969 | المشاهدات : 884 | الردود : 9 | ‏25 ديسمبر 2013
  1. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    1-اقرار الدرجه الشخصيه على الدرجه 15- 16
    مشكورين ال knpc خذوها بحكم محكمه ....يعني مو انجاز لكم
    4-اعاده تذكره الدرجه الاولى للزملاء المستحقين .....ههههههه
    اكيد حق معازيبكم الي حاطينكم شنو استفدنا احنا مادري
    6-منح الدرجه (19)لرؤساء الفرق ......اكيد حقكم باجر الي راح توصلون على اضهورنا او الي باعونا قبل اتعرفونه طويل العمر الي ترقى بالتلفون
    11- بدل طريق للبحريه ..... حرام عليكم نسيتوا الي راكض فيها كان سوبر فايزر في البحريه والكل كان ضده حتى ربعكم
    12- هيكله البحريه الجديده ....هههههه اكيد راح اتمشونها قبل الانتخابات بجم يوم عشان اتراضونهم بس جنكم نسيتوا 10 ربابنه قاطرات بس عادي عشره مو ذاك العدد الي اتخافون منه مو مهم
    14-اقرار الزياده العامه ...هذي يبيلها لووووووول مو ههههه ما راح ارد على هذي
    15- تعديل الحسبه لمكافأه النجاح ......تكفون خلوها لا اترووووووح هذي بعد
    28- الموافقه على اصدار تصاريح دخول ميناء الاحمدي للعاملين في البحريه و التصدير مدتها 5سنوات بدل سنه واحده .....قولوا والله
    كانت دائمه قبل و بعدين كانت 5سنوات بعدين من رداكم صارت سنه وللحين سنه ما تغيرت والشباب ربعكم نازلين وياكم خل واحد منهم اقول لا
    29-الموافقه على منح العاملين في البحريه و التصدير تصاريح حمل الهواتف المحموله ذات كاميره ..... والله والله حرام عليكم الشكر يعود حق المدير السابق للبحريه ... بعدين قولولي منو عنده تلفون بو ليت الحين حتى السايق عندي عنه بو كامره
    واخر شي اقول الحمدالله انه النت سريع و الجامات عندي بالبيت مفتوحه والله ولا جان رحت فيها من كثر الصواريخ الي طيرتوها شنو اطلعها

2. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    طبعاً ماكو رد من الربع لو صج انجازاتهم جان الحين انا عور الحين صح كان لازم حاطين اصبعهم في عيني لكن للاسف ماكو شي نظري للحين 6/6
    بس اهم الله اعينهم على الي يايهم بالطريج

3. محمد73

محمد73 بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    انا ارد عليك عطني نقابة سابقة حققت اكثر من 110 مطلب عمالي والنقابة الحالية مو مقصره مع احد واذا عندك مطلب روح النقابة وقدمة انا صوتي للائتلاف

4. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    حبيبي 110 مطلب شي 110 انجاز شي ثاني اعرف الفرق بين الاثنين الله اخليك
    انا اقدر احطلك 500 مطلب اتسمي هذا انجاز حرام عليك يا الغالي كل الي ذكرته صح و لو فيهم شي مو صحيح خل اردون علي
    بعدين تعال اقولك تبي اتصوت لهم على راحتك بس خلك حقاني اتسمي هذي نقابه انت شفت الافتتاح مالهم ماكو باتلول بالشركه مو صافط عندهم اشمعنات الكلام هذا ....،
    انا اقولك
    انه الاداره وراهم و اوجهونهم و الربع طبعاً (السمع و الطاعه) والله عيب
    و فيه شي ثاني ليش بس الحين شغالين علينا ايميلات وينهم قبل سنتين ماكو شي ولا الربع صج خايفين من الي يايهم

5. Free_Kuwait

Free_Kuwait بـترولـي نشيط

115
    1
    18
    احس اي وحد من قائمة الائتلاف بيقرا اللي انت كاتبه
    راح تحوشه حالة احباط
    شنو ولا انجاز لهم
    هذي الاداره بشكل نقابي
    الله يفكنا منهم هالسنه ونشوف اللي ياخذ حقوقنا من الاداره

والله اللي عنده فكر بمستقبله بالشركه يبعد عن هالنقابه اللي ماخلت شي الا وقالت هذا الانجاز لنا
    وهم اهم شي عندهم السمع والطاعه والولاء والاذعان للاداره
    نقابة مصالح فقط

6. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    قايلك انت مانت مضبوط .. تكتب وترد علي نفسك هههههههه

ابشرك حتى الزياده ما جابوها .. ديوان الخدمة كان مستانس وقتها وقال بعطيهم عانية معاشاتكم يا النفط

و تذاكر الدرجة الاولى كان فيه قاضي ماعنده شغل وقال خل احكم للقدامي المساكين اتجمل فيهم قبل لا يتكسبون النقابة ومحاميها منهم

وبدل طريق البحرية كانوا موافقين عليه وفنشوا المدير السابق علشان ما ياخذ وكانوا بس ناطرين الائتلاف ينجحون علشان يحطونه باساميهم

شنو بعد ؟؟ التصاريح الله يهداك ليش تعلم .. ترا البحرية ما يدرون ان التصاريح كانت دايمه محد علمهم الا انت

ما تبي تقول ان البرنامج الانتخابي انت مخلصه توك ومنجزه بعد وتبي توزعه على العمال بس ما تبي تعلمنا ؟؟

7. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    سلامتهم من الاحباط

ابشرك العمال ما دروا عنك وعن كلامك
    والحق مبين والصناديق راح تتكلم

انا برجعلكم عقب الانتخابات بشوف وجيهكم عقب النتايج

8. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    الغالي وايد شايش اكيد امواعدينك حالك حال غيرك
    بس كل الي انقال صج حتى التصريح الي قالوا 5سنوات طلع جذب للاسف مع تصريح التليفون طار هم ماكو
    بس فالحين اقولون سوينا و سوينا يالله خل اي واحد منهم اقول انه فيه تصريح خمس سنوات او حق التلفون
    والي حصلوه ربعك الي طبلولهم قبل راح اتحصله (طبعاً ولا شي ) وتالي راح اتقول كل الي سويته طلع بوش

9. ma95ra

ma95ra بـترولـي جـديـد

25
    0
    0

ههههههههههههههههههههههههه طال عمرك صارت نقابتنا نقابة أمعه، نقابة مالها شخصيه كلش!!!!!!!!!

اعرف واحد نازل معاهم لما زارنا بالسنتر اقوله انت كنت تذمهم وتسبهم ليش نازل معاهم، يقول والله العظيم ان نييتي اني اعدلهم واصلحهم

ضحكني والله

10. ma95ra

ma95ra بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    وصج يقولون ان الاعضاء الي استقالوا قدموا استقالتهم لان النقابه صاير فيها اختلاس (بوقه) لمبلغ كبير؟؟؟

اتمنى من الاخوان في قائمة الائتلاف توضيح هالكلام، واتمنى من المستقيلين يوضحون هالكلام ولا اهما يعتبرون مشاركين بالجريمه

وعلى ذمة الراوي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة