بشروا الإئتلاف بالسقوط

الكاتب : غالب | المشاهدات : 2,399 | الردود : 32 | ‏9 ديسمبر 2013
  1. غالب

غالب بـترولـي جـديـد

6
    0
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قائمة الإئتلاف (النقابه الحاليه)

تمادت على حقوق العمال وأرتمت بحضن الإداره ويشهد على هذا كل لبيب

خلال مدة إستلامها للنقابه فكل مطالبها للمديرين وقريد 17 فما فوق
    أما الطبقه الكادحه فهي برئيه منها فالله الله يا شباب بقائمة الرؤيه
    فهي تمثل العمال خير تمثيل إن شاء الله

2. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    ابشرك اخوي
    يدرون بس اكابروووون
    ما يدرون انه الجمعيه العموميه فتحت و تدري شنو قاعد اصير
    كلنا وياكم مع الحق و الرؤيه الجديده

3. غالب

غالب بـترولـي جـديـد

6
    0
    1

والدليل على كلامك إستقالات بعض الاعضاء من هالنقابه
    التعيسه

4. الماسي

الماسي بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    أتمنى من قائمة الاتئلاف أخوانا الأعضاء خلال الجمعية العمومية بأن يذكرون شنو سبب تقديم الاعضاء الاستقالة أرجو ذكر الأسباب لن أحنا كا موظفين نبي نعرف وشكرا.

5. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    منصجك مالك امل شقولون شخلون

6. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    اشهد انك ما قلت الحق

عطني شنو سوت المعتدله ؟ وشنو سوت العمالية ؟ وقارن بالائتلاف .. 6 سنوات انجازات جبارة تتعب وانت تعد .. الزياده لو مو صملتهم بالاضراب ما جت والا الاتحاد فلس

ماسكلي ليش ترقي رفيجهم ؟ اللي تتكلم عنه مالقيت من يذمه قديم وشاطر واذا علي الشهادة ترا فيه مهندسين جابوا الشهادة وصاروا سينير وتيم ليدر باقل من 7 شهور .. اذا هذي انجازاتهم عز الله انهم رجال

ليتك كنت معنا في اوسكو كان عرفت المسخرة ونقابة المهايط والكلام الخرطي وضيعت الحقوق

انت مبين عليك ماعندك سالفه وودك تلمع ربعك وتطعن لمجرد الطعن

الائتلاف ناجحه والله يوفقهم واذكرك

7. غالب

غالب بـترولـي جـديـد

6
    0
    1
    الائتلاف اول دورتين نجحوا بدون منافس. وهذا برضى العمال
    بعدين تبينا نعطيها الاصوات لشي صار له سنتين شنو هالعقليه
    وبعدين شوف استقالات ربعهم وتكلم.

8. مشغل مصفآه

مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

128
    0
    0

6 سنوات من الانجازات !! يا كبرها عند الله

يا رجال لو مو الله ثم نقابة الكي ان بي سي ولا ما جاتكم الزياده خل مني زيادة السوالف

عطني انجاز واحد للعمال اللي تحت قريد 13 ؟؟ انجاز واحد بس؟؟ مافي

تدري ليش؟ لان ما همهم الا ياخذون قريدات 17 و 18 ومناصب

الائتلاف ساااقط بالثلاث وراح أذكرك ما بقى الا اسبوعين اصلاً

9. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    اخوي الي واقف مع الاتلاف
    اول شي فيه عشرات من الناس عدلت وضعها من سنين و ما شافوا شي
    ثانياً الي ترقى الى تيم ليدر مو سوبر مان ولا شي الشي الوحيد الي سواهانه باعنا
    بعدين تعال اقولك لما اوسكو كان عندهم اضراب منو وقف وياكم
    واخر شي بقولك اذا واعدينك بشي ابشرك عليك واحد. حالك حال غيرك الى اذا عندك اصوات حق الانتخابات وبس

10. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

القروب هذا حقق مكاسب وما وقف ... طبعا راح اعطيهم دام اعضاء النقابة يشتغلون ويحققون مكاسب

اما استقالات ربعهم شي يخصهم ومو شغلي اسأل عنها دام النقابة شغاله وتحقق مكاسب

11. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

لا طال عمرك في هذا ما عندك سالفة

ما اعلن الاضراب وشعللها الا الانتاج ونقابة نفط الكويت وهذا بشهادة كل اللي عاصروا الاضراب وحتى قناة الوطن تكلمت عن اضراب نفط الكويت ما جابت طاري للبترول او غيرها

انا قريدى 11 حاليا وما ابي شي غير بدل الايجار .. انت عطني مطلب يحتاجه اللى في نفس مستواي وما تحقق ؟؟ يمكن فرقية بدل الاثاث راح استحقها اذا اخذت الدرجة 13

الوعد بعد اسبوعين .

12. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    عندى بيان من النقابة بتاريخ 6/10/2013 ارسله لي واحد من الربع اليوم بس ما اعرف انشره بالمنتدى ذكر فيه مشكله تعديل الاوضاع وان الشركة رافضه والنقابة راحت للمؤسسة وشكلت لجنة

ابي اكلمك بعقل ، شنو ممكن تسوي النقابة علشان تجبر الشركة انها تحط الية لتعديل الاوضاع ؟؟ تعلن الاضراب مثلا ؟ اعلان الاضراب شي فاشل ومحد من الانتاج مستعد يضرب ويخلى الاضراب ناجح علشان مهندس يبي درجة بسنة ونص بدال سنتين

تكلم بالعقل .. النقابة مالها الا الاقناع وسياسة طولت البال

المفروض انا كعامل اشوف البعيد واقول هالنقابة حققت انجازات كثيرة كثيرة كثيرة للعمال وادعمها بدال ما ازعل علشان ما اخذت مصلحة خاصه

انا مواعديني يحطوني مدير عقب الانتخابات مع ان درجتى 11 هههه:d

13. الماسي

الماسي بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    أتمنى من الأخ رئيس نقابة نفط الكويت / أحمد سلطان المحترم أرجو بأن تذكر أمام أعضاء هذا المنتدى المحترمين ماهي الأسباب والانشقاقات والاستقالات ألي حصلت قبل أشهر لكي نعرف أحنا كل موظفين في شركة نفط الكويت شنو ألي قاعد يسير من ورانا وعشان تعم الفايده والصراحة والحقيقة .... وشكرا لكم .

14. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    اخوي ابو قريد 11 انا ما قلت نضرب او شي انا قلت اخذ حق العامل
    يعني امشون صاحبهم بالجريدات ميخالف والباجي حرام
    اقولك 2010 عدل وضعه على جريد 15 شهر 2 شهر 10 صار 16 اليوم تيم ليدر اشلون حقه صارت بدون مشاكل و الباجي لا
    هم الناس لها حق انها تزعل
    بعدين تعال اقولك شي المطالبات يبيلها سياسه و طولت بال قلت صح بس حق الكل مو ناس و ناس

15. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    وانا اتمنى من السيد / احمد سلطان المحترم انه ما يجاوب هالسؤال وانه يحفظ عشرته مع خوياه وما يتكلم .. الخوه لها اصول **************

16. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

وانا كلامي واضح .. اذا الادارة ما تبي تحل موضوع تعديل الاوضاع .. شنو الحل ؟؟

عطني حل يا فلتة زمانك .. الاضراب ما لك امل .. وومدير الشركة رافض .. شنو تسوي لو كنت مكانهم ؟؟؟

اذا جاوبت اعطيك بوسه على خشمك

ولعلمك انا نشدت عن الرجال اللى تقول عنه ما يستحق وطلع من اكفأ الناس ويستاهل بس عيبه انه عضو نقابة وانت تبي السبه عليه ..

وانا اعرف واجد نفسه .. خذوا الشهادة وبسنه صار تيم ليدر .. تبي الاسامي ؟؟ تعال بالخاص

17. Koc1969

Koc1969 بـترولـي نشيط

132
    3
    18
    والله انك مسكين
    شاحنينك فل عشان الدفاع عن النقابه لكن ابشرك تاريخ 8/1/2014 الساعه 8 بليل دق على اي واحد فيهم اذا رد عليك قولي
    الناس وعت و اعرفت هالكلام وراح اتشوف

18. الماسي

الماسي بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    نتمنى من الأخ أحمد سلطان أن يرد لكي لا يكون يوم 7/1/2014 كثير من المفاجأة المحزنه

19. غالب

غالب بـترولـي جـديـد

6
    0
    1
    خلوه يا جماعه هذا واحد منهم وماخذ مصلحته

20. Eng.q8

Eng.q8 بـترولـي نشيط

91
    0
    6
    ماشاء الله عليك اخوي lpg بكل موضوع عن النقابه تكون حاضر وتدااافع ومستمييت علي شانهم لدرجه انك قد تقع في( الغلط) علي زملائك من اجل النقابه .....

هذا منتدي اي شخص يقول الي يبي وهذا رأيه وهو حر

وبعدين اذا تبي اخفاقات حاظر اعبيلك المنتدي وبأوراق رسميه واتحدي فيها اكبر شنب فيييهم اذا يقدر يرد
    لاكن خلها علي ربك يدبرها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة