حملة الشهادات الجامعية

الكاتب : طارق القحطاني | المشاهدات : 4,681 | الردود : 48 | ‏5 ديسمبر 2013
  1. طارق القحطاني

    طارق القحطاني بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    مفتش مرور
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مساكم الله بالخير ي شباب
    حبيت أسأل الشباب اللي موظفين على شهادة الدبلوم وحاصلين الشهادات الجامعية ..


    اكيد انكم اختبرتوا انقليزي ( بليسمنت تست )


    اذا ممكن احد يعرف
    شنو معايير الموافقه على الترقيه او قبول الشهاده غير الاختبار

    والاختبار متى تطلع نتيجته وماهي النتيجه المطلوبه منه ..


    اتوقع 58 واحد عندهم معلومات تفيدنا كلنا لاتبخلون علينا
    وال16 اللي عندهم واسطات عشان يقبلونهم لاينسوونا
    ترانا مثلكم تعبنا ودرسنا بس ماعندنا واسطه :d




    ..
     
  2. عمليات الخفجي

    عمليات الخفجي بـترولـي نشيط جدا

    349
    13
    18
    الخدمة
    وتزكية المدير يستند على التقييم السنوي البليزر
    والاختبار اللغه
    اختبار التخصص
    المقابلة ومناسبة التخصص للعمل

    كل وحده تقريبا عليها 20 ويجمعون ويطلعون
    توقع حتى الي خدمتهم 10 سنوات ما يطلع لهم شي
    طبعا يدش فيها واسطات ويدش فيها معارف وجدي

    بغير استكر ممكن ههههههه :)
     
  3. طارق القحطاني

    طارق القحطاني بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    مفتش مرور
    الكويت



    اهااا

    يعطيك العافيه
    اجل انا دوري بعيد بناءا ع الخدمه
    ههههههههههه

    الله كريم ويكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع ..
    وان شاءلله واسطتنا الله سبحانه وتعالى بالتوفيق ويخطينا ع اللي عندهم واسطات جايده ولا يفيدونا :p هههههه



    بس استيكر , تعال وغير استكرات بعد . ماتبي مخالفات :p:D
     
  4. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28
    اذا في احد من الاخوان يفيدنا باخر المستجدات على الموضوع
     
  5. محمد المحفوظي

    محمد المحفوظي بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    متى كان آخر إجراء سووه؟
     
  6. عمليات الخفجي

    عمليات الخفجي بـترولـي نشيط جدا

    349
    13
    18
    موقف هالبند حاليا ولا ينظر له ولا تم مناقشته المشكلة فوق على الانتاج والتعينات القيادين
    هي حديث الساعه حاليا ,

    واجتماعات ال joc متوقفه من بعد مشكلة التعينات الاخيرة
    وتم تعميدها من قبل الشيرمن بال erd وتعدى صلاحيات ال edh بالرغم من جانبنا الله المستعان

    يوجد موافقة مبدئية 16 سعودي 16 كويتي على وظائف الشاغره
    ولازم تكون الشهادة مناسبة للتوصيف الوظيفي و بنفس مقر العمل بنفس الدائرة
    ولو اتوقع يوجد صعوبه جدا بهالنقطه
    وتفيد الاداريين اكثير من الفنين
     
  7. محمد المحفوظي

    محمد المحفوظي بـترولـي نشيط

    116
    0
    0

    هذا الكلام صار له شهور شالجديد وليش متوقف
     
  8. الله كـريم

    الله كـريم بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    مشكلة التعيينات انتهت هل سيتم مناقشة الموضوع و وضع حل نهائي ام يبقى الوضع على ماهو عليه من المماطله؟
     
  9. العتيبي الواضح

    العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

    155
    1
    16
    خلصو من التعيينات وبعدين
     
  10. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    ما من بالحمض احد

    الشباب ماهم فاضين لحقوق العمال،،، فاضين لتصفية الحسابات
    مع النقابات الزميلة


    الله كريم
     
  11. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..

    وليش ماتقول قاعدين يركزون جهدهم على حفظ وحدة الإتحاد ..بعد تمرد أكبر نقابتين فيه

    نقاباتنا الصغيره هى من سيخسر إن سقط الإتحاد ..فحتى لو وجدت من يخاف الله وعطيته صوتك ..وكان مجتهد ..تظل قوة النقابه غير كافيه بدون دعم الإتحاد (المعنوي) لتحقيق أى شي ممميز وهذا ينطبق بالذات على الخفجي ..

    إرضاء الناس غاية لاتدرك ..
    لكن رأيى الشخصي ..وأنا من الخفجي ..
    لو سألوني عن وضع أولويه
    إما للتركيز على بدل الطريق ..وهو أكبر وأهم شغله نطالب فيها من سنين
    وإما ..التركيز لإصلاح حال الإتحاد ..وإيجاد حل لتمرد هالنقابتين ..

    لوضعت الأولويه لإصلاح حال الإتحاد ..

    وسلامتك
     
  12. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    عزيزي جابر

    قبل ان يتم اصلاح حال النقابات الزميل
    الاولى والاهم اصلاح امور الموظفين الذين اختاروهم
    تم ترشيحهم بناء على اعطاء الحقوق للموظفين
    واهمها بدل الطريق والاعمال الشاقة وغيرها كثير بصراحة


    وتم انتخابهم على ذلك للتمثيل الموظفين امام الشركة

    ولكن المثل يقول،،،،،،،، باب النجار مخلوع

    اذا جابوا حقوقنا ،،،،،، يجيبون حقوق عمال القطاع النفطي

    ملاحظ؛ الاتحاد لدية مجلس منتخب من ١٥ عضو
    ونقابتنا لدية مجلس من ١٥ عضو


    المشكلة انهم تركوا عملهم الاساسي وانشغلوا في عمل الاتحاد
    وتدخلوا في النقابات الزميلة واكتسبوا العدوات مع المؤسسة والمسؤلين


    وكان الاجدر بهم فصل عمل الاتحاد عن عمل النقابة والكل يعمل في اختصاصة
    للحفاظ على حقوق اعضاء جمعيتهم العمومية
     
  13. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    .الله يهديك يالزرقاوي..
    ومنو قال إنهم مخلين حقوقنا ورايحين يجيبون حقوق عمال القطاع النفطي ..
    انا قلت فيه أولويات ..ولو إنى بمكانهم كان ركزت على كذا وكذا ..و قلت هذا رأي الشخصى ..

    شغلنا ماراح يخلص بيوم ولا بشهر ..
    وإدارة الوقت لتنفيذ أقصى حد من الإنجازات تحتم إعطاء الأولويه (للمهم المستعجل) ..
    والأتحاد يظل الشبكه اللى تحمى النقابات ..
    وسقوطه أو ضعفه .. يضعف جميع النقابات
    (بإستثناء طبعا نقابة البترول ونفط الكويت فهم من يعطى الإتحاد قوته ..وليس العكس)

    وأخيرا ...إدارة الشركه لن تستجيب لأى ضغط من النقابه حاليا ..خصوصا وهى ترى الإتحاد في وضع حرج جدا ..يعني (النطره) ماراح تخسرك شي ..

    الحين .. خلني أسألك سؤالين ..مو بعيدين عن الموضوع ..ولتوثيق المواقف ..وبدون زعل

    إنت مع الإضراب ؟؟
    وشنو رايك بأى عضو من النقابه لايؤيد الإضراب ؟ هل تدعمه ؟

    وسلامتك
     
  14. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اخوي جابر انا سألته بالمنتدى العام نفس السؤال وما جاوبني
    هل يحط جوابه هناك علشان الناس تعرف وجهه نظره
     
  15. q8rix

    q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

    437
    0
    16
    شالمشكلة ؟ انا ضد الاضراب مو عيب كل واحد له راي
     
  16. الزرقاوي

    الزرقاوي موقوف

    126
    0
    0
    عزيزي جابر

    بخصوص سؤال سبق واني جاوبت عليه وانا ومع الاضراب قلبا وقالبا
    والموضوع هذا في اجابتي http://www.q8ow.com/vb/t50019/

    بخصوص سن مبارك والله مدري اي سؤال تقصد بكل منتدى احصلك حتى بالاعلانات التجاربة هههههه


    نرجع لموضوعنا:::

    ما ابي الموضوع ياخذ اكبر من حجمة الكل يعرف شنو صاير وشنو يبي يصير
    الشباب في النقابة ماهم صغار ولا هم جدد

    وكان الاحرى منهم فصل اعمال النقابة عن اعمال الاتحاد وكل واحد في تخصصة
    ولو كل نقابة تركة شغلها وراحت ورا الاتحاد لا طبنا ولا قدا شرنا


    ولو خسرنا الاتحاد هل يعني مصالحنا راح توقف؟
    ويحضرني الأن ابو عبدالله فارس السبيعي رجل بقائمة
    الكل يعلم نقابة حديثة والاتحاد يعمل ضدك ومع ذلك حقق انجازات لم يحققها اخد غيرة
    الباصات والتأمين الصحي ومكافأت وزارة النفط وغيرها الكثير،،،،،،


    النقابة مستقلة بذاتة لا تخضع لوصاية اي جهة اذا غفلوا الاتحاد او غيرة تبقى النقابة موجودة
    والعكس غير صحيح
    الاتحاد يستمد قوته من النقابات ولكن للاسف النقابات انشغلت في امور اخرى

    وبصراحة اكثر ،،،،،،، نفط الخليج اكثر المتظررين في انتقاص الحقوق والظلم الواقع على الموظفين والحقوق المسلوبة

    مقارنة مع باقي النقابات في الانجازات والحقوق نحن صفر على الشمال


    المثل يقول :: لاترمى الناس بحجر وانت بيتك من زجاج

    فمن الاولى الانتباه لجمعيتهم العمومية

    هذا المنتدى لطرح وجهات النظر فقط بإعتقادي
    و لو احتجت للمناقشة يجب علينا سرد الحقائق وبالادلة وكشف كل ما يدور حول الموضوع
    بكل شفافية وتجرد والوقوف مع جانب ضد جانب
    ولا اعتقد انه يخفيك مايدور في الساحة
     
  17. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    شوى شوى يالزميل ..ماجبنا سيرة العيب ..ولاقلنا فيه أى مشكله لما الواحد يحط رأيه ..
     
  18. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يعطيك العافيه ...ورأيك فعلا واضح بخصوص الإضراب..وفيه قلت
    "انا مع الاضراب وبشدة ولا ارضى بإنتقاص اي حق من حقوق العمال "
    وهذى تكفي ..
    لأنها تعنى أيضا إنك لن تدعم أبدا من (ينظّر) لسبب أو لأخر بسقوط الإضراب كخيار

    ومثل ماقلت ..من حق الجميع بالمنتدى يحطون أراءهم هنيه ..
    وأنا قصدى توضيح ومو ترهيب
    المنتدى يكبر وينفع الجميع إذا تعددت الأراء ومصادر المعلومات فيه


    أتفق معاك على كثير من اللى قلته ..حتى في مايدور بالخفاء من (سنين) على صراع كرسي الإتحاد..


    وأختلف معك على الأولويات الحاليه وعلى مدى الثقه بنقابتنا ورئيس الإتحاد


    وربك يجيب اللى فيه خير
     
  19. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هلا إبن SonMubarak989 ..شعلة نشاط دائما ..يعطيك العافيه على التواجد
     
  20. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هلا ب اخوي جابر شكرا ع الاطراء :)
    النقاش والحوار واالاختلاف عاده صحيه
    ولكن الاختلاف لمجرد الاختلاف ماراح توصلنا ل نتيجه
    انا اتمنى من البعض توحيد اهدافهم واعطاءها اولويه من الاهم الىلاقل اهميه
    والمحاسبه شىء جميل ولكن تزوير الاحداث لضرب اشخاص معينه انا ضدها
    حلو النقاش لما يكون بدليل ولكن مضر وسىء اذا كان الغايه منها ذم افراد انا ضدها
    ويعطيكم الف عافييه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة